بطولة برشلونة المفتوحة

بطولة برشلونة المفتوحة

طيران الإمارات هي الخطوط الجوية الرسمية لبطولة برشلونة المفتوحة، أقدم بطولات التنس في إسبانيا وإحدى أرقى بطولات الملاعب الرملية على روزنامة رابطة محترفي التنس.

يستمر عقد الرعاية ذو الخمس سنوات حتى عام 2018، وبموجبه تتمتع طيران الإمارات بصفة الخطوط الجوية الحصرية في شراكة ستمكنها من الوصول إلى عشاق التنس في جميع أنحاء إسبانيا والتفاعل معهم. وكجزء من اتفاق الشراكة فإن طيران الإمارات ستتمتع بحقوق ترويجية في وسائل الدعاية المتكاملة ووسائل الدعاية الإلكترونية داخل وخارج الملعب. كما تحصل طيران الإمارات أيضا على حقوق ضيافة تفاعلية تشمل خيمة مزدوجة في "قرية كبار الشخصيات" التي تحظى بإقبال كثيف وبمنصة للعرض في "بوليفارد الجمهور".

وتعتبر شراكة طيران الإمارات مع بطولة برشلونة المفتوحة الرعاية الثالثة لها لبطولة تنس أوروبية بعد أن أصبحت شركة الخطوطة الجوية الرسمية والشريك المميز لبطولة إيطاليا الدولية (بي إن إل) في مايو 2012، والشريك الرسمي لبطولة رولاند غاروس في أبريل 2013.

كما تشمل قائمة أنشطة رعاية طيران الإمارات لرياضة التنس بطولة دبي للتنس، وكأس روجرز، وبطولة الولايات المتحدة الأمريكية المفتوحة، وسلسلة بطولات الولايات المتحدة الأمريكية المفتوحة، وبطولة إيطاليا الدولية للتنس (بي إن إل)، وبطولة بي أن بي باريبا المفتوحة، بالإضافة إلى الجولة العالمية لرابطة محترفي التنس.

بحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط
 
 

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اشترك في سكاي واردز طيران الإمارات واكتشف عالما من المكافآت
اكتشف رفاهية الخصوصية في الأجواء