الجولة العالمية لرابطة لاعبي التنس المحترفين

الجولة العالمية لرابطة لاعبي التنس المحترفين

طيران الإمارات هي الناقل الرسمي للجولة العالمية لرابطة لاعبي كرة المضرب المحترفين وراعي لقب تصنيف رابطة لاعبي كرة المضرب المحترفين، لتعزز بذلك انخراطها في رياضة التنس للنخبة حول العالم. ففي إطار اتفاقية تمتد لخمسة أعوام تم توقيعها في ديسمبر 2012، أصبحت طيران الإمارات شريكا رسميا بلاتينيا للجولة العالمية لرابطة لاعبي التنس المحترفين، بالإضافة إلى نهائيات باركلي للجولة العالمية لرابطة لاعبي كرة المضرب المحترفين التي تقام في نهاية الموسم، وذلك حتى العام 2017. فعن طريق الاستفادة من حقوق الترويج العالمية والتواجد الدائم على الأرض في البطولات التي تقام على مدار الموسم، سوف تسمح هذه الشراكة لطيران الإمارات بالتفاعل مع عشاق رياضة التنس حول العالم من خلال العديد من المنصات ووسائل الإعلام التقليدية والرقمية.

سوف تكون طيران الإمارات أيضا الراعي المقدم للجائزة الأولى في احتفالات تتويج بطولات الجولة العالمية لرابطة لاعبي التنس المحترفين وجائزة أفضل لاعب جديد في السنة المقدمة سنويا في نهائيات باركلي للجولة العالمية لرابطة لاعبي كرة المضرب المحترفين.

ويشمل ملف طيران الإمارات من رعايات رياضة التنس أيضا سلسلة بطولات طيران الإمارات الأمريكية المفتوحة للتنس وبطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس وبطولات دبي للتنس وبطولة بي أن بي باريبا المفتوحة وبطولة إيطاليا الدولية للتنس (بي إن إل)وكأس روجرز.

بحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط
 
 

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اشترك في سكاي واردز طيران الإمارات واكتشف عالما من المكافآت
اكتشف رفاهية الخصوصية في الأجواء