كأس العالم للرجبي 2015 و2019

كأس العالم للرجبي 2015 و2019

في يناير 2014 أعلنت طيران الإمارات عن اتفاقية رعاية لبطولتي كأس العالم للرجبي 2015 و2019 واللتان ستقامان في إنجلترا واليابان على التوالي.

كما مددت طيران الإمارات رعاية مسؤولي مباريات الاتحاد الدولي للرجبي حتى نهاية العام 2019، وتشمل هذه الرعاية للمرة الأولى في تاريخ كأس العالم للرجبي الحق في وضع شعار طيران الإمارات على قمصان مسؤولي المباريات الذين ينزلون إلى أرضية الملاعب خلال البطولة. فمنذ تأسيس بطولة كأس العالم للرجبي في عام 1987، لم يسبق وأن تم وضع أي شعار أو علامة تجارية على تجهيزات وملابس اللاعبين أو مسؤولي المبارايات.

وبموجب بنود هذه الاتفاقية، سوف تصبح طيران الإمارات شريكا رسميا على مستوى العالم لبطولتي كأس العالم للرجبي 2015 و2019، إضافة إلى كونها الناقلة الرسمية لها.

وسوف تنطلق مباريات بطولة كأس العالم للرجبي لعام 2015 في 18 سبتمبر على استاد تويكنهام في لندن، حيث يواجه الفريق الإنجليزي المضيف إحدى الفرق الوطنية المتأهلة عن منطقة أوقيانوسيا 1.  كما يضم جدول المباريات 25 مباراة تقام في ملاعب مخصصة للرجبي، وسبع مباريات في ملاعب متعددة الفعاليات و16 مباراة في ملاعب لكرة القدم. ويوفر هذا المزيج من الملاعب تنوعا في تجارب حضور مباريات كأس العالم للرجبي التي يمكن لعشاق هذه اللعبة أن يحظوا بها، وأكثر من مليوني فرصة للجماهير للمشاركة في واحدة من أبرز الأحداث الرياضية الكبرى في العالم.

تتمتع طيران الإمارات بتراث غني في هذه اللعبة، مع محفظتها الواسعة من رعايات الرجبي الممتازة. حيث قامت في بداية الأمر برعاية كأس العالم للرجبي لعام 2007 في فرنسا بصفة راع للبطولة، ومن ثم أصبحت شريكا عالميا لبطولة كأس العالم للرجبي 2011 في نيوزيلندا.

وتقوم طيران الإمارات أيضا برعاية فعاليات بطولة طيران الإمارات – دبي لسباعيات الرجبي وسباعيات طيران الإمارات - جلاسكو بالإضافة إلى سباعيات رجبي الولايات المتحدة وفرق XVs.


بحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط
 
 

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اشترك في سكاي واردز طيران الإمارات واكتشف عالما من المكافآت
اكتشف رفاهية الخصوصية في الأجواء