بطولة ليونيس المفتوحة

بطولة ليونيس المفتوحة

اتفاقية الرعاية بين طيران الإمارات وبطولة ليونيس المفتوحة

كانت طيران الإمارات وما زالت شركة الخطوط الجوية الرسيمة لبطولة ليونيس المفتوحة منذ العام 2005. وقد تم إنشاء هذه البطولة النمساوية التي يتم تنظيمها في النادي الماسي في آتسينبروج في العام 1990 حيث كانت جزءا من بطولة الجولة الأوروبية في باديء الأمر واستمرت على ذلك النحو لسبعة أعوام قبل انضمامها لجولة التحدي في العام 1997. ومع زيادة الجوائز المالية، عادت الفعالية إلى الجولة الأوروبية في العام 2006 حيث تتيح بطولة النمسا المفتوحة للجولف الآن لطيران الإمارات الفرصة لعرض خدماتها عالية الجودة أمام جمهور ينتمي لمختلف دول العالم.

وشهدت البطولة التي أقيمت في 2013 إكمال جوسيت لويتين لفوزه الثاني المميز في الجولة الأوروبية حيث فاز هذا اللاعب الهولندي ببطولة ليونيس المفتوحة بضربتين.

تجاوز لويتين البداية المتعثرة والتأخير لمدة ساعة بسبب سوء الأحوال الجوية ليحرز 71 ضربة في نادي دايموند كونتري محققا 17 ضربة تحت المعدل متقدما بفارق ضربتين عن اللاعب الدنماركي توماس بيورن.

تقوم طيران الإمارات أيضا برعاية بطولة بي إم دبليو الدولية المفتوحة، وبطولة جولة موانئ دبي العالمية للجولف، وبطولة آلستوم الفرنسية المفتوحة، وبطولة مايبنك الماليزية المفتوحة، وبطولة إيرلندا المفتوحة، وبطولة بالانتاين، وأبطال دبليو جي سي - أتش أس بي سي، وبطولة هونج كونج المفتوحة، وبوينغ كلاسيك، وبطولة تايلند المفتوحة وبطولة طيران الإمارات أستراليا المفتوحة وبطولة أستراليا لرابطة محترفي الجولف


بحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط
 
 

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اشترك في سكاي واردز طيران الإمارات واكتشف عالما من المكافآت
اكتشف رفاهية الخصوصية في الأجواء