نادي أولمبياكوس لكرة القدم

تفخر طيران الإمارات برعايتها لنادي أولمبياكوس لكرة القدم

أعلنت طيران الإمارات في شهر نوفمبر 2011 عن تجديد عقد رعايتها لنادي أولمبياكوس، لتواصل بذلك اهتمامها بأكثر الأندية نجاحا في تاريخ كرة القدم اليوناينة لغاية العام 2013.

ويفخر نادي أولمبياكوس الحائز على 39 لقبا للدوري و25 لقبا في كأس اليونان وأربعة ألقاب في كأس السوبر اليونانية بامتلاكه لقاعدة مشجعين ضخمة تبلغ نحو 2,5 مليون شخص في اليونان فحسب، الأمر الذي يمنح طيران الإمارات إمكانية الوصول إلى عدد كبير من الجماهير.

وتشمل اتفاقية رعاية طيران الإمارات لنادي أولمبياكوس عرض لافتة ''سافر مع طيران الإمارات'' في ستاد كارايسكاكي الذي يتخذ منه نادي أولمبياكوس مقرا له، إضافة إلى عدد آخر من حقوق الترويج والضيافة في كل المباريات التي يستضيفها النادي على أرضه.

وتشكل اتفاقية رعاية طيران الإمارات لنادي أولمبياكوس مثالا آخرا على الاستثمارات الكبيرة لطيران الإمارات في السوق اليونانية. وقد نقلت طيران الإمارات نحو 900 ألف مسافر في السنوات الخمس الأخيرة، ما يعني أنها ساهمت في تعزيز علاقات التجارة والسياحة بين الإمارات العربية المتحدة واليونان.

كما تشمل القائمة الطويلة لأنشطة كرة القدم التي تحظى برعاية طيران الإمارات عددا من كبار الأندية والفعاليات بما فيها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ونادي الآرسنال لكرة القدم ونادي أيه سي ميلان ونادي باريس سان جيرمان ونادي هامبورج أس في ونادي ريال مدريد ومدارس نادي الآرسنال لكرة القدم في دبي وكأس طيران الإمارات ودوري زين السعودي للمحترفين.

بحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط
 
 

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اشترك في سكاي واردز طيران الإمارات واكتشف عالما من المكافآت
اكتشف رفاهية الخصوصية في الأجواء