نادي أيه سي ميلان لكرة القدم

نادي أيه سي ميلان لكرة القدم

رعاية طيران الإمارات لنادي أيه سي ميلان

يعد نادي أيه سي ميلان أحد أكثر الأندية نجاحاً في العالم وتفخر طيران الإمارات برعايتها لهذا النادي الإيطالي منذ العام 2007. إذ يتميز أيه سي ميلان الفائز بسبعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا و18 لقباً محلياً بسمعته المرموقة في لعبة كرة القدم، وهذا ما يجعل طيران الإمارات تشعر بالفخر لرعايتها لهذا النادي الكبير.

وقد بدأت طيران الإمارات علاقتها مع نادي أيه سي ميلان في العام 2007 عندما وقعت معه اتفاقية أصبحت بموجبها أهم راع مؤسسي للنادي لمدة ثلاثة أعوام، وتتيح اتفاقية الرعاية لطيران الإمارات الحصول على حقوق عرض إعلاناتها في ملعب سان سيرو التابع لنادي أيه سي ميلان، إضافة إلى وضع الإعلانات في ملعب التدريب التابع للنادي المعروف باسم "ميلانيلو"، إضافة إلى مزايا أخرى في التذاكر وحقوق الاستضافة. وفي العام 2010 توسعت طيران الإمارات في رعايتها لنادي أيه سي ميلان من خلال توقيعها على اتفاقية تمتد لأربعة أعوام تصبح طيران الإمارات بموجبها الراعي الرسمي لقميص النادي.

وفي شهر يناير (كانون الثاني) 2012، سافر فريق أيه سي ميلان إلى دبي لإقامة معسكر تدريبي شتوي تحت رعاية طيران الإمارات، حيث تنافس الفريق مع فريق آخر يحظى برعاية طيران الإمارات وهو باريس سان جيرمان ضمن بطولة تحدي دبي لكرة القدم. أيضاً فاز نادي أيه سي ميلان الذي كان يضم كلا من ديفيد بيكهام ورونالدينو ببطولة تحدي دبي في العام 2009.

وإضافة إلى ذلك، شارك أيه سي ميلان في كأس طيران الإمارات التي تعد بطولة سنوية تجري تحضيرا للموسم الجديد على ملعب الإمارات التابع لنادي الآرسنال في لندن.

كما تشمل القائمة الطويلة لأنشطة كرة القدم التي تحظى برعاية طيران الإمارات عددا من كبار الأندية والفعاليات بما فيها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ونادي الآرسنال لكرة القدم، ونادي باريس سان جيرمان، ونادي هامبورج أس في، ونادي ريال مدريد، ونادي أولمبياكوس لكرة القدم، ومدارس الآرسنال لكرة القدم في دبي، وكأس طيران الإمارات ودوري زين السعودي للمحترفين.


بحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط
 
 

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اشترك في سكاي واردز طيران الإمارات واكتشف عالما من المكافآت
اكتشف رفاهية الخصوصية في الأجواء