حكام المجلس الدولي للكريكيت

حكام المجلس الدولي للكريكيت

طيران الإمارات ورعاية حكام مجلس الكريكيت الدولي

بدأت طيران الإمارات بتقديم الرعاية للجنة العليا للحكام في مجلس الكريكيت الدولي وحكام المباريات منذ عام 2002.

وكجزء من اتفاق الرعاية المبرم مع مجلس الكريكيت الدولي، يرتدي جميع أفراد لجنة طيران الإمارات الخاصة للحكام في مجلس الكريكيت الدولي ملابس تحمل العلامة التجارية لطيران الإمارات في جميع المباريات المحلية، ومباريات "وان داي انترناشيونال" الدولية ومباريات "توينتي20" بالإضافة إلى فعاليات مجلس الكريكيت الدولي الأخرى.

تظهر العلامة التجارية لطيران الإمارات "Fly Emirates" على قمصان وسترات الحكام، ما يساعد على ضمان إبراز هذا الشعار والظهور على وسائل الإعلام التي يتابعها محبي رياضة الكريكيت حول العالم. بالإضافة إلى الملابس التي تحمل العلامة التجارية، تقوم طيران الإمارات بنقل الحكام في جميع أنحاء العالم باعتبارها الناقل الرسمي لمجلس الكريكيت الدولي.

تمتلك طيران الإمارات كشريك رسمي لمجلس الكريكيت الدولي حقوقا في جميع البطولات الرسمية التي ينظمها المجلس، بما في ذلك بطولتي كأس العالم للكريكيت في عامي 2011 و2015، وكأس أبطال مجلس الكريكيت الدولي، وبطولة كأس العالم "توينتي20"، والمباريات التأهيلية لبطولة كأس العالم، وكأس العالم للمنتخبات دون 19 عاما، والكأس الدولية لمجلس الكريكيت الدولي وكأس العالم للسيدات. سوف تكسب طيران الإمارات من خلال هذه الشراكة تغطية إعلامية كبيرة.


بحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط
 
 

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اشترك في سكاي واردز طيران الإمارات واكتشف عالما من المكافآت
اكتشف رفاهية الخصوصية في الأجواء