الرعاية

الجولف

اتفاقيات رعاية طيران الإمارات لرياضة الجولف

تفخر طيران الإمارات بكونها راعيا لبطولات الجولف الكبرى

تعد طيران الإمارات واحدة من أبرز رعاة بطولات الجولف الرئيسية في العالم وهي شركة الخطوط الجوية الرسمية لـ 22 بطولة جولف حول العالم. تقوم طيران الإمارات برعاية 19 بطولة من الجدول العالمي للجولة الأوروبية باعتبارها شريكا فيها، بما في ذلك بطولة "السباق إلى دبي" وهي تشمل: بطولة جنوب أفريقيا المفتوحة (جنوب أفريقيا) وبطولة هونج كونج المفتوحة (هونج كونج) وبطولة نيلسون مانديلا (جنوب أفريقيا) وبطولة جوبورج المفتوحة (جنوب أفريقيا) وبطولة مايبانك الماليزية المفتوحة (ماليزيا) وبطولة بي إم دبليو بيه جي إيه (المملكة المتحدة) وبطولة نورديا للأساتذة (السويد) وبطولة ليونيس المفتوحة (النمسا) والبطولة الإيرلندية المفتوحة (إيرلندا) وبطولة بي إم دبليو إنترناشيونال المفتوحة (ألمانيا) وبطولة آلستوم الفرنسية المفتوحة (فرنسا) وبطولة إيه إيه إم الإسكتلندية المفتوحة (المملكة المتحدة) وبطولة دي بلس دي ريال التشيكية للأساتذة (التشيك) والبطولة الإيطالية المفتوحة (إيطاليا) وبطولة البرتغال للأساتذة (البرتغال) وبطولة بيرث إنترناشيونال (أستراليا) وأبطال دبليو جي سي إتش إس بي سي (الصين) ويختتم الموسم ببطولة جولة موانئ دبي العالمية للجولف (الإمارات العربية المتحدة).

كما تقوم طيران الإمارات بعيدا عن الجولة الأوروبية برعاية بطولة طيران الإمارات أستراليا المفتوحة وبطولة رابطة محترفي الجولف الأسترالية (أستراليا - جولة أستراليا ونيوزيلندا) وبطولة رابطة محترفي الجولف الأندونيسية (جولة آسيا واحدة)، وأخيرا بطولة بوينغ كلاسيك (الولايات المتحدة الأمريكية) في جولة بطولات رابطة محترفي الجولف في أمريكا.

استقطاب أفضل اللاعبين في العالم

بطولة هونج كونج المفتوحة

تفخر طيران الإمارات بكونها الشريك الرسمي لبطولة يو بي أس هونج كونج المفتوحة التي تعد إحدى بطولات الجولف الآسيوية المدرجة ضمن قائمة الجولة الأوروبية.

تم اعتماد بطولة هونج كونج المفتوحة من قبل الجولة الأوروبية والجولة الآسيوية، وقد تأسست هذه البطولة في العام 1959، غير أنها لم تدخل ضمن برنامج الجولة الأوروبية إلا في العام 2001 مع استثناء موسم 2013.

وتستقطب بطولة يو بي أس هونج كونج المفتوحة التي تبلغ قيمة جوائزها المالية 2750000 دولار أمريكي بعضا من أفضل اللاعبين من مختلف أنحاء العالم، كما أنها تتيح لطيران الإمارات فرصة رائعة لعرض علامتها التجارية لمشجعي الجولف الذين ينتمون لمختلف مناطق العالم. ومنذ انضمامها إلى الجولة الأوروبية، تم تنظيم البطولة في نادي هونج كونج للجولف الكائن في شيونج شوي في الأراضي الجديدة.

وتعد بطولة يو بي أس هونج كونج المفتوحة التي تتم استضافتها سنويا في الفترة الواقعة ما بين نوفمبر وديسمبر إحدى البطولات الختامية في برنامج الجولة الأوروبية. وعلى مر السنين السابقة، فاز عدد كبير من أفضل لاعبي الجولف في العالم بلقب بطولة يو بي أس هونج هونج المفتوحة بمن فيهم بيرنهارد لانجر وخوسيه ماريا أولزابال وجريج نورمان وتوم واتسون وبادرايج هارينجتون وكولين مونتجومري وروي ماكإلروي. في عام 2012 فاز الإسباني ميغيل أنخيل خيمينيس بالبطولة للمرة الثالثة بعد فوزه بفارق ضربة واحدة على فريدريك أندرسون هيد.

تقوم طيران الإمارات أيضا برعاية بطولة بي إم دبليو الدولية المفتوحة وبطولة جولة موانئ دبي العالمية للجولف وبطولة آلستوم الفرنسية المفتوحة وبطولة مايبنك الماليزية المفتوحة وبطولة ليونيس المفتوحة وبطولة إيرلندا المفتوحة وبطولة بالانتاين وأبطال دبليو جي سي - أتش أس بي سي وبوينغ كلاسيك وبطولة تايلند المفتوحة وبطولة طيران الإمارات أستراليا المفتوحة وبطولة أستراليا لرابطة محترفي الجولف.

النهائيات الكبرى للموسم

بطولة جولة موانئ دبي العالمية للجولف

قامت طيران الإمارات في سبتمبر 2012 بتعزيز شراكتها مع الجولة الأوروبية للجولف عن طريق تجديد رعايتها لنهائيات موسم الجولف الكبرى - بطولة جولة موانئ دبي العالمية للجولف في دبي.

تعتبر بطولة جولة موانئ دبي العالمية للجولف ذروة بطولة السباق إلى دبي، وهي عبارة عن موسم طويل من المنافسات التي تشمل 46 بطولة في 25 وجهة مختلفة في جميع أنحاء العالم بهدف تحديد اللاعب الأوروبي رقم 1 في أوروبا.

وقد أشاد هنريك ستينسون بالبطولة ووصف فعالية 2013 بأنها "موسم الأحلام" حيث حقق الفوز ببطولتين تاريخيتين بعد انتزاعه الفوز ببطولة جولة موانئ دبي العالمية للجولف في دبي.

أصبح ستينسون أول رجل يفوز ببطولة السباق إلى دبي وكأس فيديكس في بطولة الولايات المتحدة الأمريكية لرابطة محترفي الجولف بفضل النصر الذي حققه من خلال 6 ضربات في عقارات جميرا للجولف.

حيث سجل ستينسون، الذي يبلغ 37 عاما، نهاية مثالية في الضربة 64 محققا ضربتين تحت المعدل في الحفرة 18، ولينهي البطولة مسجلا رقما قياسيا جديدا في تاريخها مع 25 ضربة تحت المعدل، فيما حل منافسه على قائمة الجوائز إيان بولتر في المركز الثاني بفارق ضربتين فقط مسجلا 66 ضربة.

تقوم طيران الإمارات أيضا برعاية بطولة بي إم دبليو الدولية المفتوحة وبطولة آلستوم الفرنسية المفتوحة وبطولة مايبنك الماليزية المفتوحة وبطولة ليونيس المفتوحة وبطولة أيرلندا المفتوحة وبطولة بالانتاين وأبطال دبليو جي سي - أتش أس بي سي، وبطولة هونج كونج المفتوحة وبوينغ كلاسيك وبطولة تايلند المفتوحة وبطولة طيران الإمارات أستراليا المفتوحة وبطولة أستراليا لرابطة محترفي الجولف.

البطولة الوحيدة من نوعها في ألمانيا

بطولة بي أم دبليو الدولية المفتوحة

تعد ألمانيا من بين الأسواق الرئيسية بالنسبة لطيران الإمارات، ولهذا تفخر طيران الإمارات بكونها شريكا رسميا لبطولة بي أم دبليو الدولية المفتوحة.

وتعد بطولة بي أم دبليو الدولية المفتوحة إحدى البطولات الرئيسية ضمن برنامج الجولة الأوروبية والبطولة الوحيدة التي تقام في ألمانيا. وقد اتخذت بطولة بي أم دبليو الدولية التي تم إطلاقها في العام 1989 من ميونيخ مقرا دائما لها، ويتم التنافس على جائزتها في ملعب نادي ميونيخ للجولف في آيشينريد. غير أن بطولة بي أم دبليو الدولية في العام 2012 سوف تتناوب على استضافتها كل من ميونيخ وكولونيا.

وقد تصدى اللاعب إرني إلس لتحدى توماس بيورن وألكسندر ليفي ليحرز لقب البطولة في العام 2013.

تسير طيران الإمارات رحلاتها حاليا إلى أربع مطارات ألمانية هي ميونيخ، وهامبورج، ودوسلدورف وفرانكفورت. ولهذا فإن العلاقة مع بطولة بي أم دبليو العالمية المفتوحة توفر فرصة هامة بالنسبة لطيران الإمارات لزيادة اهتمام العملاء الحاليين والمستقبليين في المانيا وإشراكهم في أنشطتها.

ضمن برنامج البطولة قدمت طيران الإمارات تجربة لا تنسى للأطفال ولتلامذة جولف إي جي من مدرسة دونتاوس في بولهايم براوفايلار من خلال عيادة جولف طيران الإمارات التي تلقى فيها الأطفال والطلبة نصائح تدريبية من نجم الجولف الشهير سيرجيو جارسيا.

تقوم طيران الإمارات أيضا برعاية بطولة جولة موانئ دبي العالمية للجولف وبطولة آلستوم الفرنسية المفتوحة وبطولة مايبنك الماليزية المفتوحة وبطولة ليونيس المفتوحة وبطولة إيرلندا المفتوحة وبطولة بالانتاين وأبطال دبليو جي سي - أتش أس بي سي وبطولة هونج كونج المفتوحة وبوينغ كلاسيك وبطولة تايلند المفتوحة وبطولة طيران الإمارات أستراليا المفتوحة وبطولة أستراليا لرابطة محترفي الجولف.

حدث لا يفوت

أبطال دبليو جي سي - أتش أس بي سي

تعد بطولة أبطال دبليو جي سي - أتش أس بي سي واحدة من بين أربع بطولات تحظى بتصنيف بطولة عالمية للجولف، ولهذا تفخر طيران الإمارات بشراكتها مع هذه البطولة المرموقة.

وقد أقيمت أولى دورات هذه البطولة في شهر نوفمبر من العام 2005 في نادي شيشان للجولف في شنغهاي، حيث تستمر إقامة البطولة هناك. وفي العام 2009 حازت بطولة أبطال دبليو جي سي - أتش أس بي سي على مكانة بطولة عالمية للجولف، ما يعني أنها رابع بطولة تحظى بهذه المكانة ضمن تقويم الجولف العالمي، وذلك إلى جانب كل من بطولة دبليو جي سي - أكسنتشر ماتش بلاي وبطولة دبليو جي سي - كاديلاك وبطولة دبليو جي سي - بريدجستون التي تتم بموجب دعوات.

وإلى جانب البطولات الأربع الكبرى، تستقطب بطولة أبطال دبليو جي سي ـ أتش أس بي سي مجموعة من أقوى اللاعبين من مختلف أنحاء العالم. ومع جوائز مالية تصل قيمتها إلى 7 مليون دولار أمريكي ومكانتها كبطولة عالمية للجولف تعد بطولة أبطال دبليو جي سي - أتش أس بي سي من بين البطولات التي يتعين عدم تفويتها في تقويم الجولف.

وقد أصبحت طيران الإمارات أحد شركاء البطولة منذ حصول بطولة دبليو جي سي - أتش أس بي سي في العام 2009 على مكانة بطولة عالمية للجولف.

وقد شهدت بطولة أبطال دبليو جي سي - أتش أس بي سي منذ تأسيسها تتويج عدد من كبار اللاعبين بمن فيهم فيل ميكيلسون في مناسبتين، وسيرجيو جارسيا، وفرانسيسكو موليناري، ومارتن كايمار، والبطل الأحدث دوستين جوهانسون.

تقوم طيران الإمارات أيضا برعاية بطولة بي إم دبليو الدولية المفتوحة وبطولة جولة موانئ دبي العالمية للجولف وبطولة آلستوم الفرنسية المفتوحة وبطولة مايبنك الماليزية المفتوحة وبطولة ليونيس المفتوحة وبطولة إيرلندا المفتوحة وبطولة بالانتاين وبطولة هونج كونج المفتوحة وبوينغ كلاسيك وبطولة تايلند المفتوحة وبطولة طيران الإمارات أستراليا المفتوحة وبطولة أستراليا لرابطة محترفي الجولف.

أهم بطولات الجولف في أستراليا

بطولة طيران الإمارات أستراليا المفتوحة

تفخر طيران الإمارات بكونها راعي اللقب لبطولة أستراليا المفتوحة التي تعد إحدى أهم بطولات الجولف في أستراليا.

تعد طيران الإمارات راعي اللقب لبطولة أستراليا المفتوحة التي تعد إحدى بطولات الجولف السنوية الرئيسية ضمن جولة رابطة لاعبي الجولف المحترفين في أستراليا، وكذلك جزءا من جولة آسيا الواحدة منذ إنشائها في العام 2009. وقد كانت بطولة طيران الإمارات أستراليا المفتوحة تلعب سنويا منذ العام 1904، وهي تجري مع نهاية كل سنة تقويمية. تمت إقامة البطولة في العام 2013 في نادي رويال سيدني جولف مع روي ماكإلروي، وآدم سكوت، وجايسون داي، وآرون باديلي للإشارة إلى بعض من أفضل اللاعبين المشاركين في الفعالية.

وفي السنوات القليلة الماضية سيطر اللاعبون المحليون على منصة الفائزين لكأس ستون هايفين، غير أنه وفي وقت سابق تمكن عدد من كبار لاعبي الجولف من الفوز بهذه البطولة. ويشمل هذا غاري بلاير وجاك نيكلوس وآرنولد بالمر وبراد فاكسون ولي ويستوود.

وشهدت بطولة العام 2013 حضور لاعب أوروبي آخر وهو الإيرلندي الشمالي روي ماكإلروي الذي انتزع لقب بطولة طيران الإمارات أستراليا المفتوحة من آدم سكوت ليحرز فوزه الأول هذه السنة.

تقوم طيران الإمارات أيضا برعاية بطولة بي إم دبليو الدولية المفتوحة وبطولة جولة موانئ دبي العالمية للجولف وبطولة آلستوم الفرنسية المفتوحة وبطولة مايبنك الماليزية المفتوحة وبطولة ليونيس المفتوحة وبطولة إيرلندا المفتوحة وبطولة بالانتاين وأبطال دبليو جي سي - أتش أس بي سي وبطولة هونج كونج المفتوحة وبوينغ كلاسيك وبطولة تايلند المفتوحة وبطولة أستراليا لرابطة محترفي الجولف.

دعم الرياضة في أستراليا

بطولة أستراليا لرابطة محترفي الجولف

تعد بطولة أستراليا لرابطة محترفي الجولف أقدم بطولات محترفي الجولف الأسترالية، ولهذا فإن طيران الإمارات سعيدة لكونها أحد شركاء هذه البطولة.

إن التجديد الذي قامت به طيران الإمارات مؤخرا لرعايتها لبطولة أستراليا لرابطة محترفي الجولف يعزز بشكل أكبر دعم رياضة الجولف في المنطقة والرياضة بشكل عام داخل أستراليا.

وقد شهد العام 2013 ابتعادا عن مضمار الجولف في فندق حياة ريجنسي في كولوم بولاية كوينزلاند إلى آر إيه سي في رويال باينز بالقرب من بريسبين. وقد كانت البطولة تاريخيا تقام في أواخر شهر نوفمبر أو أوائل شهر ديسمبر، ويتنافس اللاعبون المشتركون فيها على جوائزها المالية البالغة 1.5 مليون دولار. ويتلقى الفائز ببطولة أستراليا لرابطة محترفي الجولف بالإضافة إلى الجائزة المالية كأس جو كيركوود التي تحمل اسم لاعب الجولف الأسترالي جو كيركوود الأب.

وتعد بطولة أستراليا لرابطة محترفي الجولف أقدم بطولات محترفي الجولف الأسترالية، إذ يعود تاريخ دورتها الأولى للعام 1904، وهي تفخر بامتلاكها لقائمة طويلة من الأبطال السابقين مثل جاري بلاير وسييف باليستيروس وجريج نورمان وروبرت ألينبي وجيف أوجيلفي وبيتر لونارد.

وقد شهد العام 2013 عودة مظفرة لبطل الأساتذة آدم سكوت.

تقوم طيران الإمارات أيضا برعاية بطولة بي إم دبليو الدولية المفتوحة وبطولة جولة موانئ دبي العالمية للجولف وبطولة آلستوم الفرنسية المفتوحة وبطولة مايبنك الماليزية المفتوحة وبطولة ليونيس المفتوحة وبطولة إيرلندا المفتوحة وبطولة بالانتاين وأبطال دبليو جي سي - إتش إس بي سي وبطولة هونج كونج المفتوحة وبوينغ كلاسيك وبطولة تايلند المفتوحة وبطولة طيران الإمارات أستراليا المفتوحة.

ارتباط يبعث على الفخر

بطولة ليونيس المفتوحة

تفخر طيران الإمارات بكونها الناقل الرسمي لبطولة ليونيس المفتوحة، حيث تعد شركة الخطوط الجوية أحد الشركاء الهامين لهذه البطولة.

كانت طيران الإمارات وما زالت شركة الخطوط الجوية الرسيمة لبطولة ليونيس المفتوحة منذ العام 2005. وقد تم إنشاء هذه البطولة النمساوية التي يتم تنظيمها في النادي الماسي في آتسينبروج في العام 1990 حيث كانت جزءا من بطولة الجولة الأوروبية في بادئ الأمر واستمرت على ذلك النحو لسبعة أعوام قبل انضمامها لجولة التحدي في العام 1997. ومع زيادة الجوائز المالية، عادت الفعالية إلى الجولة الأوروبية في العام 2006 حيث تتيح بطولة النمسا المفتوحة للجولف الآن لطيران الإمارات الفرصة لعرض خدماتها عالية الجودة أمام جمهور ينتمي لمختلف دول العالم.

وشهدت البطولة التي أقيمت في 2013 إكمال يوست لويتين لفوزه الثاني المميز في الجولة الأوروبية حيث فاز هذا اللاعب الهولندي ببطولة ليونيس المفتوحة بضربتين.

تجاوز لويتين البداية المتعثرة والتأخير لمدة ساعة بسبب سوء الأحوال الجوية ليحرز 71 ضربة في نادي دايموند كونتري محققا 17 ضربة تحت المعدل متقدما بفارق ضربتين عن اللاعب الدنماركي توماس بيورن.

تقوم طيران الإمارات أيضا برعاية بطولة بي إم دبليو الدولية المفتوحة وبطولة جولة موانئ دبي العالمية للجولف وبطولة آلستوم الفرنسية المفتوحة وبطولة مايبنك الماليزية المفتوحة وبطولة إيرلندا المفتوحة وبطولة بالانتاين، وأبطال دبليو جي سي - أتش أس بي سي وبطولة هونج كونج المفتوحة وبوينغ كلاسيك وبطولة تايلند المفتوحة وبطولة طيران الإمارات أستراليا المفتوحة وبطولة أستراليا لرابطة محترفي الجولف.

شغف مشترك

بطولة مايبنك الماليزية المفتوحة

تفخر طيران الإمارات بكونها شركة الخطوط الجوية الرسمية لبطولة مايبنك الماليزية المفتوحة التي تعد إحدى أهم بطولات الجولف الآسيوية المشمولة بالبطولة الأوروبية.

تفخر طيران الإمارات بضمها لبطولة مايبنك الماليزية المفتوحة ضمن قائمتها الطويلة لاتفاقيات الرعاية الخاصة ببطولات الجولف حول العالم. وتنص اتفاقية الرعاية الحالية على حصول طيران الإمارات على صفة شركة الخطوط الجوية الرسمية للبطولة حتى العام 2015، الأمر الذي يمكن طيران الإمارات من التواصل مع العملاء الحاليين والمستقبليين عبر شغفهم المشترك.

وقد تم اعتماد بطولة مايبنك الماليزية المفتوحة من قبل الجولة الأوروبية في العام 1999، وذلك كجزء من توسعها في القارة الآسيوية والذي بدأ في العام 1989. وقد رسخت بطولة مايبنك الماليزية المفتوحة التي تقام في نادي كوالالمبور الريفي للجولف، نفسها بقوة كواحدة من بطولات الجولف الهامة في المنطقة، مع جوائز مالية بلغت 2.75 مليون دولار.

كما شهدت بطولة عام 2013 مفاجأة البطل كيراديتش أفيبارنرات بعد مواجهته لسلسة من نجوم اللعبة حيث قام بإحراز لقبه الأول للجولة الأوروبية في بطولة مايبنك الماليزية المفتوحة.

متقدما بنقطة واحدة على الفائز ببطولة الأساتذة السابق شارل شوارتزل في بداية اليوم، انضم للاعب الغولف التايلاندي البالغ من العمر 23 عاما في نهائي يوم رائع النجم إدواردو موليناري، مع لاعبين آخرين، وهو الفائز ثلاث مرات ببطولتي بادريج هارينغتون وكأس رايدر.

تقوم طيران الإمارات أيضا برعاية بطولة بي إم دبليو الدولية المفتوحة وبطولة جولة موانئ دبي العالمية للجولف وبطولة آلستوم الفرنسية المفتوحة وبطولة ليونيس المفتوحة وبطولة إيرلندا المفتوحة وبطولة بالانتاين وأبطال دبليو جي سي - أتش أس بي سي وبطولة هونج كونج المفتوحة وبوينغ كلاسيك وبطولة تايلند المفتوحة وبطولة طيران الإمارات أستراليا المفتوحة وبطولة أستراليا لرابطة محترفي الجولف.

أول اتفاقية رعاية لطيران الإمارات في أيرلندا

بطولة أيرلندا المفتوحة

أصبحت طيران الإمارات في العام 2012 الناقل الرسمي لبطولة أيرلندا المفتوحة التي تعد من البطولات الرئيسية ضمن الجولة الأوروبية.

قامت طيران الإمارات عام 2012 بتوقيع أول اتفاقية رعاية في أيرلندا لتصبح بذلك الناقل الرسمي للبطولة الأيرلندية المفتوحة. وجسدت الرعاية التي امتدت لثلاثة أعوام، مدى قوة التزام طيران الإمارات نحو أيرلندا، التي بدأت الناقلة خدمة عاصمتها دبلن برحلات يومية من دون توقف انطلاقا من دبي منذ يناير 2012.

تم إقامة البطولة الأيرلندية المفتوحة الأولى في الجولف، والتي تعد من البطولات الرئيسية ضمن الجولة الأوروبية للمحترفين عام 1927 وقد أقيمت البطولة في عدد من الملاعب في جميع أرجاء الجزيرة الزمردية. وقد تمت إقامة البطولة في عام 2012 في مقاطعة أنتريم على ملعب نادي رويال بورتروش للغولف حيث عادت بطولة أيرلندا المفتوحة إلى الجزيرة الشمالية لأول مرة بعد 59 عاما.

كما شهدت فعالية العام 2013 عودة البطولة إلى فندق كارتون هاوس وعودة مثيرة لبول كيسي مع جولة ختامية رائعة ضمن ظروف صعبة للغاية.

تقوم طيران الإمارات أيضا برعاية بطولة بي إم دبليو الدولية المفتوحة وبطولة جولة موانئ دبي العالمية للجولف وبطولة آلستوم الفرنسية المفتوحة وبطولة مايبنك الماليزية المفتوحة وبطولة ليونيس المفتوحة وبطولة بالانتاين وأبطال دبليو جي سي - أتش أس بي سي وبطولة هونج كونج المفتوحة وبوينغ كلاسيك وبطولة تايلند المفتوحة وبطولة طيران الإمارات أستراليا المفتوحة وبطولة أستراليا لرابطة محترفي الجولف.

مشاركة أساطير الجولف

بوينج كلاسيك

طيران الإمارات هي الراعي الرسمي لبطولة بوينج كلاسيك، وهي أول فعالية في الولايات المتحدة الأمريكية تتم إضافتها إلى ملف طيران الإمارات لرعاية لعبة الجولف.

تعتبر بوينج كلاسيك بطولة رسمية ضمن فعاليات أبطال جولة رابطة محترفي الجولف التي تتميز بمشاركة أساطير لعبة الجولف ممن يبلغون 50 عاما فما فوق، وهي تقام بشكل سنوي في ملعب تي بي سي سنوكوالمي ريدج الواقع في سنوكوالمي، واشنطن.

وقد قامت طيران الإمارات من خلال رعايتها لبطولة بوينج كلاسيك بإضافة أول فعالية في الولايات المتحدة الأمريكية إلى ملفها المثير للإعجاب من رعايات رياضة الجولف الممتدة حول العالم. سوف يكون لطيران الإمارات بصفتها راعيا رسميا حضور في الفعالية من خلال عرض علامتها التجارية في الملعب، وتوفير خدمات الضيافة في البطولة والإعلانات وعدد من الأنشطة في الموقع بما في ذلك منطقة للعرض وعيادة للشباب خاصة بطيران الإمارات.

وقد أحرز جون ريجير بطولة بوينج كلاسيك للعام 2013 وذلك من خلال مشاركته الخامسة فقط في جولات البطولة.

توفر علاقة طيران الإمارات مع بطولة بوينج كلاسيك قاعدة هامة لزيادة الوعي والتواصل مع العملاء الحاليين والمستقبليين في الولايات المتحدة الأمريكية، الأمر الذي جاء بعد إطلاق خدمة الرحلات الجوية من دون توقف لربط سياتل ودبي في مارس 2012. كما يظهر اتفاق الرعاية التزام طيران الإمارات المتزايد نحو شركة بوينج بصفتها أكبر مسير لطائرات 777، والعميل الذي سيتسلم الطائرة بوينج 777 رقم 1000. تسير طيران الإمارات رحلاتها حاليا إلى 8 مدن أمريكية وهي: دالاس وهيوستن ولوس أنجلوس ونيويورك وسان فرانسيسكو وسياتل وواشنطن العاصمة وبوسطن.

تقوم طيران الإمارات أيضا برعاية بطولة بي إم دبليو الدولية المفتوحة وبطولة جولة موانئ دبي العالمية للجولف وبطولة آلستوم الفرنسية المفتوحة وبطولة مايبنك الماليزية المفتوحة وبطولة أيرلندا المفتوحة وبطولة ليونيس المفتوحة وبطولة بالانتاين وأبطال دبليو جي سي - أتش أس بي سي وبطولة هونج كونج المفتوحة وبطولة تايلند المفتوحة وبطولة طيران الإمارات أستراليا المفتوحة وبطولة أستراليا لرابطة محترفي الجولف.

معلومات إضافية

قد تكون مهتما أيضا بقراءة...