نادي عطلات أنانتارا

اكسبوا 3000 ميل من أميال سكاي واردز مقابل كل إقامة مؤهلة

يعد نادي عطلات أنانتارا برنامج ملكية العطلات الأول في آسيا، ويضم مجموعة من المنتجعات الفاخرة في جميع أنحاء تايلاند وإندونيسيا والصين ونيوزيلندا وغيرها من البلدان.

اكتشفوا عالما من الفخامة وتعرفوا على حس الضيافة الآسيوي فيما تمتعون ناظريكم بروائع بانكوك أو تستمتعون بالشواطئ البيضاء الرملية في بوكيت أو بالي.

يمكن لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات كسب المزيد من أميال سكاي واردز والاستفادة من خصومات تصل إلى 70% على عطلاتهم.

احصلوا على خصم يصل إلى 70% على أفضل الأسعار المرنة للإقامات القصيرة

احجزوا إقامة لثلاث ليال وادفعوا سعرا خاصا قدره 249 دولارا أميركيا واكسبوا 3000 ميل سكاي واردز عن كل إقامة في نادي عطلات أنانتارا في تايلند أو إندونيسيا حيث تشمل كل إقامة فطورا يوميا مجانيا لشخصين وخدمة نقل مجانية من المطار وإليه.

تتوفر ليال إضافية بأسعار تفضيلية عند الطلب. سوف تكسبون 3000 ميل سكاي واردز بغض النظر عن طول فترة الإقامة.
بشرط حضور عرض تقديمي لمدة 120 دقيقة حول برنامج عضوية نادي عطلات أنانتارا أثناء فترة إقامتكم.

كيفية كسب أميال سكاي واردز

لكسب أميال سكاي واردز مع نادي عطلات أنانتارا، يتعين عليكم تقديم رقم عضويتكم في برنامج سكاي واردز طيران الإمارات والرمز الترويجي 51EKGC0119P عند حجز إقامتكم في النادي. يمكنكم حجز إقامتكم بأي من الخيارات التالية:

حولوا نقاط النادي إلى أميال سكاي واردز

يمكنكم أيضا تحويل نقاط نادي عطلات أنانتارا إلى أميال سكاي واردز: كل نقطة من نقاط النادي تساوي 2.5 من أميال سكاي واردز، شرط تحويل ما لا يقل عن 1000 نقطة من نقاط نادي عطلات أنانتارا في كل مرة. ويجب تقديم طلب لتحويل النقاط إلى أميال من خلال إرسال رسالة إلكترونية إلى العنوان clubservices@anantaraclub.com(يفتح بريدكم الإلكتروني) ويتم فرض رسم تحويل قيمته 50 دولارا أميركيا على كل عملية تحويل من نقاط النادي إلى أميال.

معلومات هامة

كسب الأميال

يتعين على أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات تقديم رقم عضويتهم في برنامج سكاي واردز طيران الإمارات والرمز الترويجي 51EKGC0119P عند حجز باقتهم مع نادي عطلات أنانتارا.

سيكسب أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات 3000 ميل لكل حجز مؤهل مع نادي عطلات أنانتارا.

يمكن للأعضاء كسب 3000 ميل سكاي واردز بغض النظر عن مدة إقامتهم.

ويتعين على الأعضاء حضور عرض تقديمي مدته 120 دقيقة خلال إقامتهم ليكونوا مؤهلين لكسب الأميال. وسيحصلون على أميال سكاي واردز في غضون 6 أسابيع من حضورهم العرض التقديمي.

للمطالبة بأميال سكاي واردز الناقصة، سجلوا دخولكم إلى حسابكم وأرسلوا استمارة المطالبة عبر الإنترنت.

تنطبق قواعد برنامج سكاي واردز طيران الإمارات.

تنطبق الشروط والأحكام الخاصة بنادي عطلات أنانتارا.

تحويل النقاط إلى أميال

يمكن لمالكي نقاط نادي عطلات أنانتارا من الأعضاء في برنامج سكاي واردز طيران الإمارات تحويل نقاط النادي إلى أميال سكاي واردز.

يمكن للأعضاء تحويل نقاط النادي إلى أميال بمعدل تحويل نقطة واحدة إلى 2.5 ميل، شرط تحويل ما لا يقل عن 1000 نقطة نادي في كل عملية تحويل ثم تحويل النقاط في مجموعات من 1000 نقطة نادي.

ويجب تقديم طلب لتحويل النقاط إلى أميال من خلال إرسال رسالة إلكترونية إلى العنوان clubservices@anantaraclub.com(يفتح بريدكم الإلكتروني) ويتم فرض رسم تحويل قيمته 50 دولارا أميركيا على كل عملية تحويل من نقاط النادي إلى أميال.

سيتم تحويل أميال سكاي واردز إلى حسابكم في غضون 8 أسابيع عمل تقريبا.

تنطبق قواعد برنامج سكاي واردز طيران الإمارات.

تنطبق الشروط والأحكام الخاصة بنادي عطلات أنانتارا لتحويل النقاط.