معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

رحلات المتابعة مع جيت بلو

إذا كنتم تخططون لمغامرتكم التالية في أو من الأميركتين، يمكنكم التمتع بتجربة سفر خالية من العناء من خلال شراكة سكاي واردز طيران الإمارات مع جت بلو.

احجزوا رحلتكم بأكملها مع طيران الإمارات وسافروا في رحلات متابعة إلى الولايات المتحدة الأميركية أو حوض الكاريبي أو أمريكا الجنوبية، وكل ذلك في تذكرة سفر واحدة.

  • هل يمكنني إضافة محطة توقف؟

    يمكنكم اختيار السفر في رحلة متابعة من دون عناء إلى الولايات المتحدة الأميركية أو حوض الكاريبي أو أميركا الجنوبية عبر مركز عملياتنا في دبي، أو تجزئة رحلتكم من خلال محطة توقف. تمتعوا بعطلتين في عطلة واحدة واقضوا وقتا ممتعا في دبي خلال رحلتكم.

  • اكسبوا أميال سكاي واردز مع شركائنا

    جت بلو هي إحدى شركات الخطوط الجوية الشريكة في برنامج سكاي واردز طيران الإمارات، ما يعني أن الرحلات مع خطوط جت بلو الجوية تخولكم كسب أميال سكاي واردز واستبدالها إذا كنتم أعضاء في البرنامج.

    تعرفوا على المزيد عن شراكة برنامج سكاي واردز طيران الإمارات مع جيت ستار

وجهات تبادل الرموز

تعرفوا على الوجهات المتاحة لكم من خلال شراكتنا مع جت بلو. استكشفوا مزيدا من الوجهات.

نقوم بتشغيل رحلات تبادل الرموز بين وجهات طيران الإمارات في الولايات المتحدة الأميركية ووجهات جت بلو في الولايات المتحدة الأميركية ومنطقة البحر الكاريبي.

تتوفر رحلات تبادل الرموز التي يتم تشغيلها كلها من قبل جت بلو إلى 32 مدينة محلية و9 مدن حول العالم عبر فورت لودرديل (FLL) وعلى مسارات رحلات محلية إلى 38 مدينة عبر نيويورك (JFK)‏ و35 مدينة عبر بوسطن (BOS)‏ و3 مدن عبر واشنطن (IAD) ومدينتين عبر شيكاغو (ORD) ومدينتين عبر سان فرانسيسكو (SFO) ومدينة واحدة عبر لوس أنجلوس (LAX) ومدينة واحدة عبر دالاس (DFW) ومدينة واحدة عبر سياتل (SEA).

سافروا على مسارات رحلات دولية بين نيويورك (JFK) وبريدج تاون، باربادوس (BGI)، وخليج مونتيغو، جامايكا (MBJ)، وبونتا كانا، جمهورية الدومينيكان (PUJ)، وسانتياغو، جمهورية الدومينيكان (STI)، وسانتو دومينغو، جمهورية الدومينيكان (SDQ). يتم تشغيل هذه الرحلات من قبل خطوط جت بلو الجوية.

طيران الإمارات وجت بلو

استمتعوا بتجربة سفر من دون عناء من خلال شراكتنا مع جت بلو.