معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

رحلات المتابعة مع خطوط آلاسكا الجوية

إذا كنتم تخططون لمغامرتكم القادمة في آلاسكا، يمكنكم الاستمتاع بتجربة سفر من دون عناء من خلال شراكة طيران الإمارات مع خطوط آلاسكا الجوية.

احجزوا خط سير رحلتكم بأكمله مع طيران الإمارات وسافروا في رحلات متابعة إلى وجهات عبر الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، والمكسيك، وأربع جزر في هاواي مع خطوط آلاسكا الجوية، وكل ذلك في تذكرة سفر واحدة.

  • هل يمكنني إضافة محطة توقف؟

    يمكنكم اختيار السفر في رحلة متابعة من دون عناء إلى آلاسكا عبر مركز عملياتنا في دبي، أو تجزئة رحلتكم من خلال محطة توقف. استمتعوا بعطلتين في عطلة واحدة واقضوا وقتا ممتعا في دبي خلال رحلتكم.

  • الشراكة مع برنامج سكاي واردز طيران الإمارات

    تعد خطوط آلاسكا الجوية إحدى شركات الخطوط الجوية الشريكة لبرنامج سكاي واردز طيران الإمارات، أي يمكنكم كسب أميال سكاي واردز واستبدالها على الرحلات مع خطوط آلاسكا الجوية إذا كنتم عضوا في البرنامج.
    اطلعوا على المزيد من المعلومات عن شراكة برنامج سكاي واردز مع خطوط آلاسكا الجوية

وجهات طيران الإمارات لتبادل الرموز

يمكنكم حجز الرحلات الخاضعة لاتفاقية تبادل الرموز على الرحلات الدولية بين سياتل (SEA) والمدن الكندية التالية: إدمنتون (YEG)، وكيلوونا (YLW)، وفانكوفر (YVR)، وكالغاري (YYC) وفكتوريا (YYJ). كما يوجد لدينا مسار رحلة لاتفاقية تبادل الرموز من فانكوفر (YVR) عبر لوس أنجلوس (LAX).

تشغل خطوط آلاسكا الجوية رحلات تبادل الرموز على مسارات الرحلات المحلية إلى 24 مدينة عبر سياتل (SEA) وتسع مدن عبر لوس أنجلوس (LAX) وثماني مدن عبر سان فرانسيسكو (SFO).

طيران الإمارات وخطوط آلاسكا الجوية

تمتعوا بتجربة سفر من دون عناء من خلال شراكتنا مع خطوط آلاسكا الجوية.