إتش إم إتش - إدارة الضيافة القابضة

اذهبوا بعيدا وتعرفوا على التقاليد الحقيقية للضيافة العربية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع إتش إم إتش - إدارة الضيافة القابضة. تضم 5 علامات تجارية فندقية راسخة وفريدة من نوعها: مع فنادق ومنتجعات باهي، وفنادق ومنتجعات كورال، وفنادق كورب، وإيواء للشقق الفندقية، وفنادق إيكوس، توفر إتش إم إتش - إدارة الضيافة القابضة مجموعة شاملة من خيارات الإقامة والخدمات لتناسب جميع الميزانيات والتوقعات؛ من الفنادق الفاخرة الراقية إلى الفنادق ذات الميزانية المحدودة والشقق المخدّمة. 

حققوا أقصى استفادة اليوم

قوموا باختيار الإقامة في أحد فنادق ومنتجعات العلامات التجارية التابعة لـ HMH واكسبوا معدلا رائعا من أميال سكاي واردز أثناء إقامتكم.

يرجى تقديم رقم عضوية سكاي واردز طيران الإمارات عند القيام بالحجز وإبراز بطاقتكم عند استلام الغرف و/أو عند نقطة الشراء.

البحث عن الفنادقيفتح موقع إنترنت آخر ضمن نافذة جديدة.

يمكنكم الحجز أيضا عبر التواصل مع مركز الاتصال في دبي على الرقم 80026725 من داخل الإمارات العربية المتحدة، أو من خارجها على الرقم 97180026725+ أو عبر البريد الإلكتروني central.reservations@hmhhotelgroup.com   

يرجى تقديم رقم عضويتكم عند القيام بالحجز وإبراز بطاقة سكاي واردز طيران الإمارات عند استلام الغرف و/أو عند الشراء.

كسب الأميال

3 أميال مقابل كل دولار أمريكي تقومون بإنفاقه على الإقامات المؤهلة في الفنادق المشاركة، بما في ذلك وجبات الطعام والمشروبات التي يتم تحميلها على فاتورة الغرفة. الإقامة المؤهلة هي الإقامة بسعر مؤهل، ويعني ذلك أي سعر معلن عنه باستثناء: الأسعار الخاصة بموظفي شركات الطيران، والأسعار الخاصة بموظفي الشركة، وأسعار الخصم الخاصة بالموظفين، أو الغرف المجانية أو التي تتم مقايضتها، وأية إقامات ذات صلة بمكافأة المسافرين الدائمين، وقسائم أو شهادات الهدايا أو الجوائز الأخرى، وأية أسعار خاصة أو ترويجية خاصة بالمجموعات، وأسعار مشغلي الرحلات وأسعار الجملة الخاصة بالمجموعات والأسعار الخاصة بالإقامات الطويلة.

Partner Brands

  • أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات مؤهلون لكسب أميال سكاي واردز بالاعتماد على الإنفاق على أسعار الغرف فقط.
  • يمكن لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات كسب أميال سكاي واردز على الإقامات في جميع علامات إتش إم إتش التجارية: باهي وكورال وكورب وإيواء.
  • لا يمكن للأعضاء كسب الأميال على الإقامات المجانية أو الممنوحة، أو الإقامات التي يتم شراؤها كجزء من باقة عطلة، أو الإقامات عند الحجز بأسعار مخفضة لقطاع السياحة، أو الإقامات عند الحجز من خلال عروض ترويجية محددة، أو الإقامات باستخدام شهادات الجوائز أو التخفيضات، أو الإقامات عند الحجز بأسعار خاصة تقدمها وكالات السفر، أو الأسعار الخاصة المقدمة للمجموعات، أو الأسعار الخاصة المقدمة لموظفي شركات الطيران.
  • لا يمكن للأعضاء العاملين في شركات الطيران أو موظفي وكالات السفر أو شركاء المكافآت أو الموظفين الحكوميين أو موظفي شركات الألعاب كسب أميال سكاي واردز على إقاماتهم.