هيرتز

لا تزال هيرتز تساعد الناس على التمتع بالرحلات منذ ما يقارب 100 عام. استفيدوا من مجموعة هيرتز الكبيرة للسيارات في أكثر من 8500 موقع حول العالم، بما في ذلك معظم المطارات الرئيسية، وتمتعوا بالقيادة مع مكافآت أكبر.

اغتنموا الفرصة اليوم

اكسبوا أميال سكاي واردز مقابل كل دولار تنفقونه، اعتمادا على فئة عضويتكم في أكثر من 8500 مكتب لشركة هيرتز حول العالم.

كسب الأميال

مقابل كل دولار أميركي، اكسبوا أميال سكاي واردز التالية اعتمادا على فئة عضويتكم:

فئة العضوية أميال سكاي واردز مقابل إنفاق كل دولار أميركي
الفئة الزرقاء 2 ميل
الفئة الفضية 2,5 ميل
الفئة الذهبية 3 أميال
الفئة البلاتينية 3,5 ميل

كيفية الكسب

احجزوا مع هيرتز عبر الإنترنت وحددوا فئة عضويتكم في سكاي واردز طيران الإمارات. لكي تتأهلوا لكسب أميال سكاي واردز، يتعين عليكم إضافة رقم عضويتكم في سكاي واردز طيران الإمارات إلى حجزكم وتقديم دليل على عضويتكم في سكاي واردز طيران الإمارات إلى هيرتز عند استلام السيارة.

معلومات مهمة

  • يمكن لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات كسب أميال سكاي واردز على عمليات الاستئجار المؤهلة في جميع مواقع هيرتز حول العالم.  
  • تستثنى من عمليات الاستئجار المؤهلة عقود محددة، ومشغلو الرحلات، والأسعار الخاصة بموظفي شركات الطيران، والأسعار الخاصة بموظفي الشركة أو أسعار الخصم الخاصة بالموظفين، واستبدال السيارات، وعمليات الاستئجار الطويلة، وخدمة السائق، والعروض، والأسعار التي يتم التفاوض عليها، وعمليات الاستئجار المجانية أو التي تتم مقايضتها، وأية عمليات استئجار ذات صلة بمكافأة المسافرين الدائمين، وقسائم الهدايا وأية مكافآت أو قسائم، وأسعار الجملة، وأسعار مشغلي الرحلات.
  • يمكن كسب أميال سكاي واردز فقط على واحد من برامج المسافرين الدائمين لكل عملية استئجار.
  • سيتم منح أميال سكاي واردز على سعر الاستئجار الرئيسي وليس على الضرائب أو رسوم الوقود أو الرسوم الإضافية
  • سيتم منح أميال سكاي واردز على عمليات الاستئجار التي تتم لفترة لا تتجاوز 30 يوما متتاليا.  أية أيام إضافية لن تكون مؤهلة لكسب أميال سكاي واردز. 
  • سوف يتأهل أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات لكسب أميال سكاي واردز فقط إذا كان الاسم الوارد في عقد الاستئجار يطابق الاسم المذكور في حساب عضوية سكاي واردز طيران الإمارات 
  • يتعين على الأعضاء تقديم دليل على عضويتهم في سكاي واردز طيران الإمارات في مكتب هيرتز عند استلام السيارة لكي يكونوا مؤهلين لكسب أميال سكاي واردز.
  • سيتم إيداع أميال سكاي واردز في حساب عضو سكاي واردز طيران الإمارات في فترة تتراوح بين حوالي 6 إلى 8 أسابيع بعد إعادة السيارة.
  • للمطالبة بأميال سكاي واردز المفقودة على عمليات الاستئجار التي جرت خلال الشهور الـ 6 الأخيرة، يرجى زيارة موقع هيرتز.