الرعاية

كرة المضرب

رعاية طيران الإمارات لرياضة التنس

قائمتنا المتنامية من بطولات التنس

تمتلك طيران الإمارات حضورا متزايدا في عالم التنس، وقد ظهر ذلك جليا مؤخرا من خلال استحواذها على سلسلة بطولات الولايات المتحدة الأمريكية المفتوحة، والتي تشمل بطولة الولايات المتحدة الأمريكية المفتوحة التي تعد رابع وآخر البطولات الرئيسية للعام.

يشمل ملف طيران الإمارات لرعاية رياضة التنس بعضا من أكبر البطولات المدرجة ضمن جولة رابطة لاعبي التنس المحترفين والرابطة العالمية للتنس بما في ذلك اثنتين من بطولات جراند سلام الأربعة - البطولة الفرنسية المفتوحة في رولاند جاروس وسلسلة بطولات الولايات المتحدة الأمريكية المفتوحة التي تبلغ ذروتها في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، رابع وآخر بطولات التنس الكبرى في تقويم رياضة التنس. بالإضافة إلى ذلك تفخر طيران الإمارات بعلاقاتها الوطيدة مع بطولة دبي للتنس وجولات بطولة "بي إن بيه باريبا" المفتوحة وبطولة برشلونة المفتوحة وبطولة إيطاليا الدولية للتنس "بي إن إل" وكأس روجرز.

وقد تم الإعلان مؤخرا عن شراكة عالمية تمتد لخمسة أعوام مع رابطة لاعبي التنس المحترفين لتصبح طيران الإمارات بذلك الناقل الرسمي لجولة رابطة لاعبي التنس المحترفين في العالم، بالإضافة إلى كونها راعية اللقب لتصنيفات رابطة لاعبي التنس المحترفين. سوف تتمكن طيران الإمارات من خلال الشراكة مع رابطة لاعبي التنس المحترفين من التواصل مع محبي هذه الرياضة من خلال عدد من المنصات الرئيسية والرقمية، علاوة على نهائيات جولة باركليز الخاصة برابطة لاعبي التنس المحترفين في العالم.

دعم طويل الأمد

بطولات دبي للتنس

تفخر طيران الإمارات بعلاقتها طويلة الأمد مع بطولة دبي للتنس، التي تعد الحدث الرئيسي للتنس في منطقة الشرق الأوسط.

لقد دخلت طيران الإمارات في علاقة طويلة الأمد مع بطولة دبي للتنس التي تعرف أيضا ببطولة سوق دبي الحرة للتنس منذ انطلاقها في العام 1993. وتقام هذه البطولة السنوية على الملاعب الصلبة التابعة لملعب دبي للتنس الذي حصل على تصنيف أفضل ملعب من قبل لاعبي الجولة العالمية لرابطة لاعبي التنس المحترفين لثلاثة أعوام متتالية. ولم تتم إضافة بطولة دبي للسيدات إلى جدول مباريات البطولة بكاملها إلا في العام 2001.

وتتم استضافة بطولة دبي للتنس التي تقام على مدار أسبوعين في أواخر شهر فبراير وأوائل شهر مارس، حيث يخصص الأسبوع الأول لبطولة السيدات، بينما يخصص الأسبوع الثاني لبطولة الرجال. وتعد بطولة دبي للتنس من البطولات الهامة لنخبة لاعبي التنس إذ أنها تتيح للأساتذة الحصول على 500 نقطة ضمن جولة رابطة لاعبي التنس المحترفين، كما أنها تعد حدثا رئيسيا في منافسات جولة الرابطة العالمية للتنس.

سيطرت أسماء بعينها على بطولة دبي للتنس في كل من منافسات الرجال والسيدات منذ العام 2000. إذ نال السويسري روجيه فيدرر 5 ألقاب كان آخرها في العام 2012، بينما فاز الصربي نوفاك ديوكوفيتش بلقبه الرابع في وقت مبكر من هذا العام. أما في بطولة السيدات فقد فازت البلجيكية جاستين هينين بأربع ألقاب في بطولة دبي للتنس، بينما فازت الأمريكية فينوس وليامز بلقبين.

كما تشمل قائمة أنشطة رعاية طيران الإمارات لرياضة التنس كأس روجرز وبطولة الولايات المتحدة الأمريكية المفتوحة وسلسلة بطولات الولايات المتحدة الأمريكية المفتوحة وبطولة إيطاليا الدولية للتنس (بي إن إل) وبطولة بي أن بي باريبا المفتوحة وبطولة برشلونة ورولان جاروس بالإضافة إلى الجولة العالمية لرابطة محترفي التنس.

نصنع الحيوية

بطولة الولايات المتحدة الأمريكية المفتوحة

في إطار رعايتها لرابطة التنس الأمريكية، فإن طيران الإمارات هي الناقلة الرسمية لبطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس، إحدى بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى في عالم رياضة التنس.

في إطار رعاية طيران الإمارات لرابطة التنس الأمريكية، التي أصبحت بموجبها طيران الإمارات راعي اللقب لسلسلة بطولات طيران الإمارات الأمريكية المفتوحة، أصبحت طيران الإمارات أيضا الناقلة الرسمية لبطولة الولايات المتحدة المفتوحة، منذ العام 2012.

بعد أسبوعين من مباريات التنس التي ستبقى في الذاكرة في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة لهذا العام في فلوشينغ ميدوز بمدينة نيويورك، تمكن رافاييل نادال من الفوز بثاني لقب في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة ولقبه الـ 13 في جراند سلام، بعد أن تمكن من التغلب على حامل اللقب بطل العالم نوفاك ديوكوفيتش في مواجهة ملحمية من 4 مجموعات، في حين تمكنت سيرينا ويليامز من إحراز لقبها الخامس في فئة السيدات.

افتتحت طيران الإمارات بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للعام 2013 في يوم آرثر آش للأطفال مع فعالية لبرنامج عائدات طيران الإمارات. حيث استضافت طيران الإمارات أكثر من 50 طفلا من مؤسسة نيويورك للأطفال للتنس والتعليم وأخذتهم إلى عيادة التنس مع الضيف الخاص وأسطورة التنس جيم كورير. وتلقى كل طفل فرصة العمر لتعلم التنس من الفائز بلقب جراند سلام 4 مرات، وحصلوا أيضا على حقيبة طيران الإمارات كهدية، فضلا عن تذاكر لجميع الاحتفاليات الأخرى بيوم الطفل. وكان هذا آخر جزء من برنامج عائدات طيران الإمارات المكون من 10 أجزاء والذي يهدف إلى تنمية رياضة التنس في الولايات المتحدة، حيث تبرعت طيران الإمارات بأكثر من 140 ألف دولار في معدات وبرامج تنس الشباب للجمعيات الخيرية في جميع أنحاء البلاد.

وبمجرد بدء البطولة، ملأت طيران الإمارات هذا الحدث حيوية وفي جميع أنحاء المكان، مع مقصورات الراعي الكائنة خارج ملعب آرثر آش. في كشك رحلات الطيران، تمت استضافة المشجعين مع تجربة تفاعلية وفرصة لمشاركتها اجتماعيا عبر حساب فيسبوك الخاص بطيران الإمارات. بعد مشاركة صورتهم، تم إدخال المعجبين بسحب للفوز بتذكرتين للذهاب والعودة إلى ميلانو. وفي كشك آخر، عرضت طيران الإمارات مقعد الدرجة الأولى وصالة درجة رجال الأعمال، حيث أمكن للمشجعين التمتع بالاسترخاء والاستمتاع بالإقامة المتميزة على متن نسخة من طائرة A380. وتمكن للزوار من تذوق القهوة العربية، وتجربة مرافق طيران الإمارات، وتم إهداؤهم مجموعة متنوعة من الهدايا تحمل علامة طيران الإمارات التجارية، تتضمن بطاقات الأمتعة، ووسائد المقعد، وبلسم الشفاه، وواق شمسي.

كما احتفلت طيران الإمارات بشراكتها مع بطولة الولايات المتحدة المفتوحة من خلال يوم طيران الإمارات. تلقى أول 7000 مشجع من الذين دخلوا ملعب آرثر آش قبعتهم الخاصة التي تحمل شعار Fly Emirates وحصل مشجعان محظوظان على ترقية لمقاعدهم إلى أماكن قريبة من الملعب. بعد المباراة الأولى من الجولة الليلية، أرسل اللاعب الكبير مايكل تشانغ 5 كرات تنس تحمل شعار طيران الإمارات باتجاه المدرجات، وربح أحد المشجعين المحظوظين بعد إمساكه بإحدى الكرات المميزة رحلة مدفوعة كامل التكاليف إلى ميلانو.

واستقبلت طيران الإمارات أيضا عددا من الضيوف في جناح طيران الإمارات الفاخر، بمن فيهم مشاهير مثل جايسون سوديكيس، وأوليفيا وايلد، وجيسيكا بييل، وأوليفيا مون، ونعومي كامبل، وتاي ديغز، وراندي جاكسون، وسمر ساندرز، ودايلان ماكديرمونت، ووارين ساب. وبالإضافة إلى ذلك، مر أساطير التنس مايكل تشانغ، ورود لافر، وماتس ويلاندر وبيلي جين كينغ بجناح طيران الإمارات للاسترخاء والاستمتاع بمشاهدة التنس.

كما تشمل قائمة أنشطة رعاية طيران الإمارات لرياضة التنس كأس روجرز، وبطولة بي أن بي باريبا المفتوحة، وبطولة دبي للتنس، وبطولة إيطاليا الدولية للتنس (بي إن إل)، وبطولة برشلونة المفتوحة، ورولان جاروس بالإضافة إلى الجولة العالمية لرابطة محترفي التنس.

حدث مع منزلة رفيعة

كأس روجرز

تفخر طيران الإمارات بكونها شركة الخطوط الجوية الرسمية لكأس روجر التي تعد إحدى بطولات التنس المرموقة والخاصة بالرجال والسيدات.

تفخر طيران الإمارات بكونها شركة الخطوط الجوية الرسمية لكأس روجر وهي بطولة سنوية للتنس تجري في كندا. وتتميز كأس روجر بفضل بطولات الرجال والسيدات التي تجري حاليا خلال الأسبوع نفسه من شهر أغسطس ولكونها في الواقع تتناوب من حيث مكان انعقادها من عام لآخر بين مدينتي مونتريال وتورنتو. فبالنسبة للبطولات التي تجري في السنوات ذات الأعداد الفردية تقام بطولات الرجال ضمن كأس روجر في مونتريال، في حين تقام بطولات السيدات ضمن البطولة نفسها في تورنتو، بينما يتم العكس في السنوات ذات الأعداد الزوجية.

وتعد كأس روجر من بين البطولات الهامة إذ أنها تستقطب أكبر الأسماء في منافسات الرجال والسيدات على حد سواء نظرا لمكانتها. وتعد منافسات كأس روجر الخاصة بالرجال بطولة تمنح الأساتذة ألف نقطة في تصنيف جولات رابطة لاعبي التنس المحترفين، بينما تعد بطولات السيدات بطولة رئيسية من الدرجة الخامسة ضمن جدول الرابطة العالمية للتنس.

وقد واكبت رعاية طيران الإمارات المستمرة لكأس روجر عددا من الأنشطة الفريدة التي تم تقديمها ضمن البطولتين. إذ تدير طيران الإمارات عددا من برامج مسؤولية الشركات تجاه المجتمع خلال البطولة في كل عام إلى جانب أنشطة إشراك المتفرجين والعروض الترويجية ضمن الملاعب.

كما تشمل قائمة أنشطة رعاية طيران الإمارات لرياضة التنس بطولات دبي للتنس، وبطولة الولايات المتحدة الأمريكية المفتوحة وسلسلة بطولات الولايات المتحدة الأمريكية المفتوحة، وبطولة إيطاليا الدولية للتنس (بي إن إل)، وبطولة بي أن بي باريبا المفتوحة، وبطولة برشلونة المفتوحة، ورولان جاروس، بالإضافة إلى الجولة العالمية لرابطة محترفي التنس.

ندعم تنس النخبة

الجولة العالمية لرابطة لاعبي التنس المحترفين

طيران الإمارات هي الناقل الرسمي للجولة العالمية لرابطة لاعبي التنس المحترفين وراعي لقب تصنيف رابطة لاعبي التنس المحترفين، لتعزز بذلك انخراطها في رياضة التنس حول العالم.

طيران الإمارات هي الناقل الرسمي للجولة العالمية لرابطة لاعبي كرة المضرب المحترفين وراعي لقب تصنيف رابطة لاعبي كرة المضرب المحترفين، لتعزز بذلك انخراطها في رياضة التنس للنخبة حول العالم. ففي إطار اتفاقية تمتد 5 أعوام تم توقيعها في ديسمبر 2012، أصبحت طيران الإمارات شريكا رسميا بلاتينيا للجولة العالمية لرابطة لاعبي التنس المحترفين، بالإضافة إلى نهائيات باركلي للجولة العالمية لرابطة لاعبي كرة المضرب المحترفين التي تقام في نهاية الموسم، وذلك حتى العام 2017. فعن طريق الاستفادة من حقوق الترويج العالمية والتواجد الدائم على الأرض في البطولات التي تقام على مدار الموسم، سوف تسمح هذه الشراكة لطيران الإمارات بالتفاعل مع عشاق رياضة التنس حول العالم من خلال العديد من المنصات ووسائل الإعلام التقليدية والرقمية.

سوف تكون طيران الإمارات أيضا الراعي المقدم للجائزة الأولى في احتفالات تتويج بطولات الجولة العالمية لرابطة لاعبي التنس المحترفين، وجائزة أفضل لاعب جديد في السنة المقدمة سنويا في نهائيات باركلي للجولة العالمية لرابطة لاعبي كرة المضرب المحترفين.

كما تشمل قائمة أنشطة رعاية طيران الإمارات لرياضة التنس بطولة دبي للتنس وكأس روجرز وبطولة الولايات المتحدة الأمريكية المفتوحة وسلسلة بطولات الولايات المتحدة الأمريكية المفتوحة وبطولة إيطاليا الدولية للتنس (بي إن إل) وبطولة بي إن بي باريبا المفتوحة، وبطولة برشلونة المفتوحة، وبطولة رولان غاروس.

أقدم بطولات التنس في إسبانيا

بطولة برشلونة المفتوحة

طيران الإمارات هي الخطوط الجوية الرسمية لبطولة برشلونة المفتوحة، أقدم بطولات التنس في إسبانيا وإحدى أرقى بطولات الملاعب الرملية على روزنامة رابطة محترفي التنس.

طيران الإمارات هي الخطوط الجوية الرسمية لبطولة برشلونة المفتوحة، أقدم بطولات التنس في إسبانيا وإحدى أرقى بطولات الملاعب الرملية على روزنامة رابطة محترفي التنس.

يستمر عقد الرعاية ذو الخمس سنوات حتى عام 2018، وبموجبه تتمتع طيران الإمارات بصفة الخطوط الجوية الحصرية في شراكة ستمكنها من الوصول إلى عشاق التنس في جميع أنحاء إسبانيا والتفاعل معهم. وكجزء من اتفاق الشراكة فإن طيران الإمارات ستتمتع بحقوق ترويجية في وسائل الدعاية المتكاملة ووسائل الدعاية الإلكترونية داخل وخارج الملعب. كما تحصل طيران الإمارات أيضا على حقوق ضيافة تفاعلية تشمل خيمة مزدوجة في قرية كبار الشخصيات التي تحظى بإقبال كثيف وبمنصة للعرض في بوليفارد الجمهور.

وتعتبر شراكة طيران الإمارات مع بطولة برشلونة المفتوحة الرعاية الثالثة لها لبطولة تنس أوروبية بعد أن أصبحت شركة الخطوطة الجوية الرسمية والشريك المميز لبطولة إيطاليا الدولية (بي إن إل) في مايو 2012، والشريك الرسمي لبطولة رولاند غاروس في أبريل 2013.

كما تشمل قائمة أنشطة رعاية طيران الإمارات لرياضة التنس بطولة دبي للتنس وكأس روجرز وبطولة الولايات المتحدة الأمريكية المفتوحة وسلسلة بطولات الولايات المتحدة الأمريكية المفتوحة وبطولة إيطاليا الدولية للتنس (بي إن إل) وبطولة بي أن بي باريبا المفتوحة بالإضافة إلى الجولة العالمية لرابطة محترفي التنس.

البطولة الأهم في عالم التنس على الملاعب الترابية

رولاند غاروس

تفخر طيران الإمارات بأن تكون الشريك الرسمي لبطولة رولاند غاروس، البطولة الأهم في عالم التنس على الملاعب الترابية وثاني البطولات السنوية الأربع الكبرى.

تفخر طيران الإمارات بأن تكون الشريك الرسمي لبطولة رولاند غاروس، البطولة الأهم في عالم التنس على الملاعب الترابية وثاني البطولات السنوية الأربع الكبرى.

ففي إطار اتفاق لمدة 5 سنوات، سوف تستفيد طيران الإمارات من انتشار هام لعلامتها التجارية في ملعب فيليب - شاتريير الرئيسي وفي ملعب سوزان - لونجلين بالإضافة إلى لوحات في ملاعب المنافسة الأخرى. وبالإضافة إلى الصالة الخاصة بضيوف طيران الإمارات في قرية رولاند غاروس والمقصورات الخاصة بها في الملاعب، فسوف يكون لطيران الإمارات أيضا منطقة مخصصة للترحيب بعامة الجمهور في مختبر رولاند غاروس، المنطقة الخاصة بالمشجعين والتي تتمتع بإقبال كثيف.

وتعتبر رعاية طيران الإمارات لبطولة رولاند غاروس الرعاية الثالثة لها لبطولة تنس أوروبية بعد رعاية بطولة إيطاليا المفتوحة التي أعلن عنها عام 2012 ورعاية بطولة برشلونة المفتوحة التي أعلن عنها في مارس 2013.

كما تشمل قائمة أنشطة رعاية طيران الإمارات لرياضة التنس بطولة دبي للتنس وكأس روجرز وبطولة الولايات المتحدة الأمريكية المفتوحة وسلسلة بطولات الولايات المتحدة الأمريكية المفتوحة وبطولة بي أن بي باريبا المفتوحة بالإضافة إلى الجولة العالمية لرابطة محترفي التنس.

معلومات إضافية

قد تكون مهتما أيضا بقراءة...