معلومات عنا

الإعلانات في الأجواء

الإعلانات في الأجواء مع طيران الإمارات

ثلاث طرق لتوصيل رسالتك

توفر طيران الإمارات 3 فرص فعالة للإعلان، وتمثل كل منها طريقا متميزا للوصول إلى بعض من أكثر القراء والمشاهدين قيمة في الأجواء.

وتتولى دار موتيفيت للنشر إدارة الإعلانات بالنسبة للمجلات، بينما تتولى شركة سبافاكس إدارة الإعلانات التلفزيونية. يرجى اتباع الروابط الموجودة في الأسفل للحصول على معلومات الاتصال ومزيد من التفاصيل.

الوصول إلى الملايين

الإعلان التلفزيوني

توفر الوسائل السمعية والبصرية على متن الطائرة بيئة "أحادية الخلية" فريدة من نوعها، متفوقة بذلك على الأشكال الأخرى من الوسائل السمعية والبصرية المعروفة.

تلقى الخدمات الترفيهية في الأجواء شعبية كبيرة بين مسافرينا وتعتبر جزءا لا يتجزأ من تجربة السفر معنا، وخير دليل على ذلك حصولها على جوائز سكاي تراكس المتتالية لشركات الخطوط الجوية المتميزة، والتي فازت طيران الإمارات معها بأفضل نظام ترفيهي في الأجواء فى العالم للسنة 13 على التوالي. يوفر الإعلان التلفزيوني في طيران الإمارات طريقة فعالة للوصول إلى الملايين من الأشخاص.

تعرف على المزيد عن الإعلان التلفزيوني في الأجواء

(يفتح ضمن نافذة جديدة)

تعكس صورة عملائنا العالمية المتميزة

الأجواء المفتوحة

هي إحدى المجلات في الأجواء وتصدرها طيران الإمارات والتي صوت لها قراء مجلة اكزيكوتيف ترافيل مرتين على أنها الأفضل عالميا، ما يعكس تميز وتنوع شريحة القراء الذين تصلهم مجلتنا.

تقدم المجلة معلومات تفصيلية عن الشخصيات العامة بالإضافة إلى مجموعة من المقالات تتعلق بالسفر والتكنولوجيا والصحة وقطاع الأعمال، وتكون الطبعة ثنائية اللغة، حيث يكون المحتوى باللغتين العربية والإنجليزية.

تعرف على المزيد حول الإعلان في مجلة الأجواء المفتوحة

(يفتح ضمن نافذة جديدة)

محتوى خاص بالأشخاص التنفيذيين

بورتفوليو

هي مجلة متخصصة في قطاع الأعمال متوفرة لمسافري الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال. وتمتلئ بالأعمدة الخاصة والمقابلات والملفات التي تتناول موضوعات قطاع الأعمال إلى جانب شؤون الأعمال. 

تعرف على المزيد حول الإعلان في مجلة بورتفوليو

(يفتح ضمن نافذة جديدة)

معلومات إضافية

قد تكون مهتما أيضا بقراءة...