أتلانتس النخلة، دبي

يعيد أتلانتس النخلة تعريف مفهوم المنتجع. يقع على هلال جزيرة النخلة، وسرعان ما أصبح رمزا لدبي وأحد أبرز معالم المدينة التي "لا بد من زيارتها". أجنحة تحت الماء، وتواصل قريب مع الكائنات البحرية، وألعاب حديقة أكوافنتشر المائية، ولغز حوض ذا لوست تشامبرز، ومجموعة متنوعة من المقاهي والمطاعم الحائزة على الجوائز، كل ذلك كفيل بأن يخلق ذكريات جميلة لا تنسى مدى الحياة. يمكن لنزلاء أتلانتس النخلة الدخول مجانا ولمرات غير محدودة إلى أكبر منتزه مائي في الشرق الأوسط وهو منتزه أكوافنتشر المائي، وإلى حوض ذا لوست تشامبرز الذي يحتوي على أكثر من 65,000 كائن بحري.

حقق أقصى استفادة اليوم

اكسب أميال سكاي واردز على إقامتك وتمتع بمزايا وخصومات إضافية من أتلانتس جزيرة النخلة.

احجز عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال بالرقم 1000 426 4 971+. يرجى تقديم رقم عضويتك عند القيام بالحجز وإبراز بطاقة سكاي واردز طيران الإمارات عند استلام الغرف و/أو عند الشراء.

تعرف إلى المزيد عن كسب الأميال مقابل إقامتك في فندق أتلانتيس جزيرة النخلة في دبي.يفتح موقع إنترنت آخر ضمن نافذة جديدة.

كسب الأميال

اكسب ميل سكاي واردز واحد مقابل كل دولار أمريكي تنفقه على تسهيلات الإقامة لكسب الأميال، يتعين إجراء الحجوزات مع فندق أتلانتيس، جزيرة النخلة مباشرة. تقدم العروض اعتمادا على أفضل سعر متوفر للغرفة. يتم كسب الأميال بناء على رسوم الغرفة (باستثناء رسوم الخدمة التي تبلغ 10% والرسوم الحكومية التي تبلغ 10% والرسوم السياحية التي تبلغ 20 درهما لكل غرفة نوم ولكل ليلة).

المزايا الإضافية

يمكنك كأحد أعضاء سكاي واردز أيضا الاستفادة من المزايا الفريدة التالية مع أتلانتس جزيرة النخلة.

الامتيازات الفئة الزرقاء الفئة الفضية الفئة الذهبية الفئة البلاتينية
ترفيع مستوى الغرفة الترفيع إلى المستوى التالي
وقت استلام الغرف المفضل استلام المجلس الملكي استلام المجلس الملكي
استخدام الإنترنت مجانية مجانية مجانية مجانية
إخلاء الغرف في وقت متأخر 1:00 ظهرا 1:00 ظهرا 1:00 ظهرا
خصومات المطاعم** الأطفال يتناولون الطعام مجانا الأطفال يتناولون الطعام مجانا الأطفال يتناولون الطعام مجانا الأطفال يتناولون الطعام مجانا
خصم السبا*** على العلاجات فقط. 15% 15% 15% 15%
الخصم على متنزه أكوافنتشر 15% 15% 15% 15%
الخصم على الحجرات المفقودة 15% 15% 15% 15%
خصم خليج الدلافين - يطبق خصم مغامرة الدلافين*** على السعر الكامل بالنسبة للضيوف غير المقيمين والنزلاء المقيمين. 15% 15% 15% 15%
الأسعار الخاصة لإطعام أسماك الشفانين (شيطان البحر) 15% 15% 15% 15%
الأسعار الخاصة لرحلات العودة إلى الماضي 15% 15% 15% 15%
  • يعتمد "عرض الأطفال يتناولون الطعام مجانا" على أدنى قيمة للأطباق المشتراة. أي مقابل كل طبق مقبلات وطبق رئيسي وطبق حلوى يتم شراؤه من قبل شخص بالغ، سوف يحصل الطفل على طبق مقبلات مجاني وطبق رئيسي مجاني وطبق حلوى مجاني بقيمة أقل أو بقيمة مساوية.
  • يسري العرض على طفلين كحد أقصى مع كل شخصين مرافقين في كل زيارة.
  • يسري هذا العرض في المطاعم المشاركة بالنسبة لأعضاء برنامج سكاي واردز طيران الإمارات المقيمين في أتلانتس، وكذلك الزوار غير المقيمين الذين يتناولون الطعام.
  • يتعين على العضو لدى دخوله المطعم و\أو إجراء الحجز أن يذكر بأنه عضو في سكاي واردز طيران الإمارات.
  • يسري العرض في جميع مطاعم أتلانتس باستثناء: نوبو، أوسيانو وأي من المطاعم في متنزه أكوافنتشر المائي.
  • يتعين تطبيق الخصم على الفاتورة عند موعد تناول الطعام. بالنسبة لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات المقيمين في أتلانتس، يتعين استخدام الخصم عند موعد الشراء. لا يمكن استخدام الخصم على فاتورة الفندق الرئيسية الخاصة بالنزيل.
  • سيتم تطبيق خصم واحد لكل طرف ويمكن استخدامه فقط عندما يتم سداد قيمة الفاتورة بدفعة مجمعة واحدة. حيثما يتم طلب دفعات متعددة، سيتم تطبيق الخصم فقط على الوجبة (الواحدة) الخاصة بطفل الشخص الحامل للبطاقة
  • يسري العرض على جميع فترات الوجبات باستثناء المناسبات الخاصة بما في ذلك وجبات الإفطار المتأخر والفعاليات الترويجية التي لا يتم فيها الاعتراف بالامتيازات المعتادة لسكاي واردز طيران الإمارات. تشمل التواريخ: أحد الفصح، ليلة عيد الميلاد، يوم عيد الميلاد، ليلة رأس السنة، الإفطار في رمضان، عيد الأضحى، عيد الفطر والفالنتاين.
  • يتعين تقديم بطاقة عضوية سكاي واردز طيران الإمارات الأصلية أو نسخة من القياس أيه 4 عن بطاقة عضوية سكاي واردز طيران الإمارات إلى المطاعم للمطالبة بالعرض عند موعد سداد قيمة الفاتورة. لن يتم قبول أية أشكال أخرى من أشكال تحديد الهوية.
  • نوصي دائما بإجراء الحجوزات مسبقا