معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي
قوموا بتنزيل تطبيق Skywards Everyday

احصلوا على تطبيق Skywards Everyday وابدأوا بكسب الأميال على الفور مع شركائنا في الإمارات العربية المتحدة.

اختاروا العلامات التجارية المفضلة لديكم واعثروا على متجر قريب منكم واطلبوا أميالكم عند الدفع. راقبوا ارتفاع رصيد الأميال الخاص بكم واقتربوا أكثر من مكافأتكم التالية.

اكسبوا الأميال عند شرائكم من متاجر بيع مئات العلامات التجارية في كل أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

اكسبوا ميل سكاي واردز واحدا مقابل كل 3 دراهم إماراتية تنفقونها مع شركاء تطبيق Skywards Everyday في مجالات التسوق وتناول الطعام والاستجمام والترفيه والتجميل والعافية. اكسبوا ميل سكاي واردز واحدا مقابل كل 5 دراهم إماراتية تنفقونها مع شركائنا في مجال البقالة.

قوموا بتنزيل التطبيق لعرض قائمة الشركاء كاملة. لا شروط مخفية - اكسبوا الأميال مقابل كل عملية شراء في أي يوم من أيام الأسبوع.

اكسبوا المزيد من الأميال

يمكنكم أيضا كسب المزيد من الأميال مقابل عمليات الشراء لدى شركائنا في Skywards Everyday. استخدموا بطاقتكم التي تحمل شعار سكاي واردز طيران الإمارات لكسب الأميال من خلال Skywards Everyday وبطاقتكم على حد سواء.

أنفقوا المال لدى أحد شركاء Skywards Everyday في دبي مول لتكسبوا أيضا الأميال عندما تقومون بتحميل إيصال الدفع على تطبيق دبي مول.

المطالبة بالأميال المفقودة من Skywards Everyday

إذا لم تتمكنوا من المطالبة بأميال سكاي واردز التي كسبتموها مقابل عمليات الإنفاق لدي أي من شركاء Skywards Everyday، فيمكنكم المطالبة بها بعد أسبوعين كحد أقصى من زيارتكم. احرصوا على طلب ختم الإيصالات بطابع Skywards Everyday وملء استمارة المطالبة بالأميال.

الأسئلة الشائعة

الشروط والأحكام