معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

اكسبوا أميال الفئة على عمليات الإنفاق المؤهلة أثناء التسوق وتناول الطعام واللعب والاسترخاء. ادفعوا مقابل مشترياتكم اليومية باستخدام بطاقة تحمل شعار سكاي واردز طيران الإمارات من مصرف أبوظبي الإسلامي، وسيتي الإمارات العربية المتحدة، وبنك الإمارات دبي الوطني لتحصلوا على ميل فئة واحد مقابل كل 4 أميال سكاي واردز تكسبونها، حتى بدون سفر.

توفر لكم البطاقات التي تحمل شعار سكاي واردز طيران الإمارات مجموعة واسعة من مزايا السفر وأسلوب الحياة، بما في ذلك فئة العضوية الفضية والترقية السريعة إلى فئة العضوية الذهبية وعلاوات أميال سكاي واردز وغير ذلك الكثير.

إذا كنتم لا تملكون إحدى تلك البطاقات بعد، تقدموا الآن للحصول على البطاقة التي تحمل شعار سكاي واردز طيران الإمارات المناسبة لكم.

بطاقات سكاي واردز طيران الإمارات من مصرف أبوظبي الإسلامي

اكسبوا ما يصل إلى 120 ألف ميل سكاي واردز، وفئة العضوية الفضية من سكاي واردز طيران الإمارات وفرصة الترقية السريعة إلى فئة العضوية الذهبية، بينما تكسبون ما يصل إلى 3 أميال مقابل كل 3.68 درهما إماراتيا تنفقونه.

قدموا طلبكم الآن

بطاقات ائتمان طيران الإمارات - سيتي بنك

اختاروا البطاقة التي تناسب نمط حياتكم واحصلوا على ما يصل إلى 25000 ميل من علاوات أميال سكاي واردز عند التسجيل، وما يصل إلى 10000 ميل من علاوات أميال سكاي واردز سنويا، وفئة عضوية فضية، واكسبوا ما يصل إلى 2.5 ميل مقابل كل دولار أميركي تنفقونه.

قدموا طلبكم الآن

بطاقات بنك الإمارات دبي الوطني سكاي واردز الائتمانية

احصلوا على ما يصل إلى 100000 ميل من علاوات أميال سكاي واردز، وفئة عضوية فضية، واكسبوا ما يصل إلى ميلين مقابل كل دولار أميركي تنفقونه. وستستفيدون أيضا من خطط الدفع السهل مع طيران الإمارات، بالإضافة إلى دخول مجاني للعب الجولف في أندية جولف مختارة وغير ذلك.

قدموا طلبكم الآن

يمكنكم أيضا كسب المزيد من أميال سكاي واردز وأميال الفئة إذا استخدمتم البطاقة التي تحمل شعار سكاي واردز طيران الإمارات لدى شركائنا، بما في ذلك دبي مول وskywardsmilesmall.com وفنادق سكاي واردز طيران الإمارات، لذا استفيدوا من هذه الفرصة للارتقاء إلى فئة العضوية التالية بدون سفر.

الشروط والأحكام