معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

اكسبوا ما يصل إلى مليون ميل

انضموا إلينا في الاحتفال باشتراك 30 مليون عضو

وصل عدد الأعضاء في سكاي واردز طيران الإمارات إلى 30 مليون وحان وقت الاحتفال. نود مكافأتكم بكل طريقة ممكنة لنشكركم على مساهمتكم في نمو عائلتنا. ويمكن للمسافرين معنا الحصول على فرصة للفوز بترقيات مجانية عند إنجاز إجراءات السفر أو بجوائز فورية عند الوصول إلى دبي. وإذا لم تخططوا للسفر قريبا، يبقى لكم فرصة الفوز بما يصل إلى مليون ميل سكاي واردز.

استعدوا لكسب ما يصل إلى مليون ميل سكاي واردز

ما عليكم سوى الإجابة على هذا السؤال البسيط بحلول 4 فبراير للدخول في السحب والحصول على فرصة لتكونوا من بين 30 فائز بجائزة قدرها 30 ألف ميل سكاي واردز أو للفوز بالجائزة الكبرى البالغة مليون ميل سكاي واردز.


ويحصل حاملو بطاقات سكاي واردز طيران الإمارات الائتمانية على إمكانية الاشتراك مرتين في السحب.


تم إطلاق برنامج الولاء سكاي واردز طيران الإمارات في عام 2000.


السحب على الجائزة الكبرى: 14 فبراير 2023

نشكركم على المشاركة في هذا الإنجاز

وصل عدد الأعضاء في برنامجنا إلى 30 مليون، ولكي نشكركم على مساهمتكم في نمو عائلتنا المستمر، سنقدم لكم هدايا خاصة عندما تسافرون معنا وتصلون إلى دبي بين 30 يناير و1 فبراير.

ابحثوا عن ملصقات "‎30 MILLION" على أمتعتكم عند وصولكم إلى دبي للحصول على جوائز فورية رائعة، بما في ذلك عضوية الفئة الفضية في سكاي واردز طيران الإمارات، واشتراك سكاي واردز+، وخدمة السيارة مع سائق في دبي، وما يصل إلى 30 ألف ميل سكاي واردز.

سيتم أيضا منح ترقيات مفاجئة لدرجة السفر لبعض الأعضاء المحظوظين الذين يسافرون معنا في الفترة ما بين 30 يناير و28 فبراير 2023.

العرض الترويجي للاحتفال بالـ30 مليون - الشروط والأحكام