معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي
تمديد صلاحية فئة العضوية

تم تمديد صلاحية فئة العضوية الحالية لجميع أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات من الفئات البلاتينية والذهبية والفضية حتى 2022.

إذا كان تاريخ مراجعة فئة العضوية الظاهر في ملفكم في 2021، سيتم تمديده تلقائيا لمدة 12 شهرا عند بلوغه. على سبيل المثال، إذا كان تاريخ مراجعة فئة عضويتكم الحالي في 31 مارس 2021، سيتم تعديله ليصبح 31 مارس 2022. وتستند المحافظة على فئة عضويتكم إلى عمليات السفر التي تقومون بها بين 31 مارس 2021 و31 مارس 2022.

نحن ندرك أن القيود المفروضة على السفر عالميا قد تؤثر في قدرتكم على السفر مع طيران الإمارات، لكننا سنتواصل معكم لإعلامكم بالفرص المتوفرة لكم للمحافظة على فئة عضويتكم بسهولة أكبر اعتبارا من 2022.

تمديد صلاحية الأميال

لقد مددنا صلاحية أميال سكاي واردز التي من المفترض أن تنتهي صلاحيتها في أبريل 2020 أو بعد هذا التاريخ حتى 31 أغسطس 2021. ويمكنكم استبدال أميال سكاي واردز بمجموعة كبيرة من المكافآت قبل 11 شهر كحد أقصى، بما في ذلك تذاكر السفر مع طيران الإمارات وشركائنا الجويين وترقيات على درجات السفر وإقامات فندقية وتجارب لا تقدر بثمن.
 
يرجى ملاحظة ما يلي: قد لا تظهر تفاصيل هذه السياسة المخففة على الفور في قسم "حسابي" على موقع emirates.com. سيتم تحديث تاريخ مراجعة فئة عضويتكم المعدل في الشهر الذي يتضمن تاريخ المراجعة الحالي.
 
هذا ونعمل على توفير أساليب إضافية لدعمكم في هذه الأوقات الاستثنائية، لذا احرصوا على تحديث بيانات الاتصال الخاصة بكم باستمرار.