اشتروا أو اهدوا أو انقلوا أو مددوا صلاحية أو استعيدوا أميالكم

أميال أكثر بسعر أقل


اشتروا المزيد من أميال سكاي واردز

في حال لفتت مكافأة انتباهكم ولكنكم لا تملكون ما يكفي من أميال سكاي واردز في حسابكم، ببساطة اشتروا المزيد من أميال سكاي واردز. سواء كنتم على مسافة قريبة من رحلة مكافأة أو كنتم راغبين في تدليل أنفسكم مع ترقية، اقتربوا أكثر. التكلفة هي 30 دولارا أميركيا فقط مقابل 1000 ميل ويمكنكم شراء نحو 100 ألف ميل سكاي واردز في العام.

اشتروا الأميالسيفتح في علامة تبويب أو نافذة جديدة

قدموا أميال سكاي واردز كهدية

في المرة القادمة عندما تريدون تدليل شخص عزيز على قلبكم، اشتروا أميال سكاي واردز لأسرتكم وأصدقائكم، ودعوهم يمتعون أنفسهم. من الرحلات الجوية وحتى الإقامات الفندقية، سيجدون شيئا ينغمسون فيه من مجموعتنا من المكافآت المغرية. سعر 1000 ميل سكاي واردز هو 30 دولارا أميركيا ويمكنكم إهداء نحو 100 ألف ميل سكاي واردز كحد أقصى في العام.

اهدوا الأميالسيفتح في علامة تبويب أو نافذة جديدة

انقلوا أميال سكاي واردز الخاصة بكم بسعر أقل

إذا لم تتمكنوا من الوصول إلى مكافأة محددة، انقلوا أميال سكاي واردز الخاصة بكم إلى العائلة أو الأصدقاء حتى تتمكنوا من دمجهم في حساب واحد وجعل أميالكم تصل إلى مبتغاكم. يمكنكم نقل الأميال بتكلفة تبلغ 15 دولارا أميركيا لكل 1000 ميل ويمكنكم نقل نحو 50 ألف ميل سكاي واردز كحد أقصى في العام.

انقلوا أميالكمسيفتح في علامة تبويب أو نافذة جديدة

استعيدوا أميال سكاي واردز منتهية الصلاحية

إذا انتهت صلاحية أي من أميال سكاي واردز الخاصة بكم خلال الأشهر الـ 6 الماضية، يمكنكم إعادة تنشيطها بحيث تتم إضافتها مرة أخرى إلى حسابكم. التكلفة هي 20 دولارا أميركيا فقط مقابل 1000 ميل ويمكنكم استعادة نحو 50 ألف ميل سكاي واردز في العام.

استعيدوا الأميال منتهية الصلاحيةسيفتح في علامة تبويب أو نافذة جديدة

مددوا صلاحية أميال سكاي واردز

إذا شارفت صلاحية أي من أميال سكاي واردز الخاصة بكم على الانتهاء، يمكنكم تمديد صلاحيتها لما يصل إلى 12 شهرا. مقابل 20 دولارا أميركيا فقط لكل 1000 ميل سكاي واردز، يمكنكم شراء تمديد الصلاحية قبل 3 أشهر من تاريخ انتهاء الصلاحية، ويمكنكم تمديد صلاحية ما يصل إلى 50000 ميل سكاي واردز في السنة.

مددوا صلاحية الأميال يفتح رابط في علامة تبويب جديدة

معلومات إضافية

قد يستغرق الأمر نحو 48 ساعة لكي تظهر الأميال في حسابكم ولتكون قابلة للاستبدال.

يمكن من الآن فصاعدا شراء أميال سكاي واردز ونقلها واستعادتها فقط من خلال الموقع emirates.com، ولم يعد من الممكن التعامل معها من خلال نقاط مبيعات طيران الإمارات أو مركز اتصال طيران الإمارات أو في المطار.

الشروط والأحكام

1. من خلال الضغط على أي من الخيارات المذكورة أعلاه بهدف شراء الأميال أو تمديد صلاحية الأميال أو إهداء الأميال أو نقل الأميال أو استعادة الأميال، فستتركون الموقع emirates.com وسيتم تحويلكم من موقع طيران الإمارات إلى موقع بوينتس بلاتفورم، وهو موقع خاص بطرف ثالث مدعوم من شركة Points.com. يقر عضو سكاي واردز طيران الإمارات بأن سكاي واردز طيران الإمارات سيجمع ويستخدم وينقل إلى شركة Points.com بعض معلومات العضو ذات الصلة، بما في ذلك المعلومات ذات الصلة عن عضو سكاي واردز الذي سيكون متلقيا لأميال سكاي واردز عندما ينطبق، والتي تحتفظ بها طيران الإمارات متضمنة المعلومات الشخصية التي يقدمها أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات إلى طيران الإمارات، مثل بيانات الهوية كالاسم، وعنوان البريد الإلكتروني، وبيانات حساب سكاي واردز مثل رقم حساب العضوية، ورصيد أميال سكاي واردز، وبيانات المعاملات مثل معاملات الشراء السابقة، ومعلومات الرحلات، والبيانات السلوكية مثل الاستجابة للحملات والنشاط عبر الإنترنت. وسيكون هذا الكشف عن البيانات وفقا لـسياسة الخصوصية الخاصة بنا، ولأغراض تمكين عضو سكاي واردز طيران الإمارات من إجراء المعاملة، وتمكين العروض الخاصة من وقت لآخر من طيران الإمارات وشركائنا.

2. تتم معالجة جميع عمليات شراء الأميال وإهداء الأميال ونقل الأميال وتمديد صلاحية الأميال واستعادة الأميال ومعالجة وتحصيل عمليات الدفع لنفس الغرض من قبل شركة Points.com.

3. إن عقد استخدام بوينتس بلاتفورم، بما في ذلك معالجة أي دفعات من قبل Points.com عبر بوينتس بلاتفورم، هو بين أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات وشركة Points.com. وفقا لذلك، تسري شروط وأحكام وسياسة خصوصية شركة Points.com على استخدام بوينتس بلاتفورم. قد يختلف استخدام Points.com للمعلومات الشخصية والكشف عنها عما هو متبع من طرف طيران الإمارات. قد لا تكون شركة Points.com ملزمة بقوانين الخصوصية التي توفر مستوى الحماية نفسه مثل تلك القوانين التي تلزم طيران الإمارات.

4. ينصح برنامج سكاي واردز طيران الإمارات بشدة أن يقوم أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات بقراءة الأحكام والشروط. من خلال استخدام بوينتس بلاتفورم، يوافق عضو سكاي واردز الإمارات على الالتزام بالبنود والشروط التي تفرضها شركة Points.com فيما يتعلق باستخدام بوينتس بلاتفورم، بما في ذلك سداد جميع المبالغ عند استحقاقها والامتثال لجميع القواعد والقيود المعمول بها عند استخدام منصة بوينتس بلاتفورم.

5. يمكن شراء أميال سكاي واردز أو استلامها أو نقلها أو تمديد صلاحيتها أو استعادتها عبر منصة شركة Points.com (بوينتس بلاتفورم) من قبل أعضاء برنامج سكاي واردز الذين لديهم نشاط كسب سابق واحد على الأقل في حسابهم في سكاي واردز طيران الإمارات، والذي قد تم عن طريق السفر مع طيران الإمارات أو خطوط جوية شريكة أو من خلال معاملة مع شريك ("عضو سكاي واردز المؤهل"). لا تتأهل علاوات التفاصيل الشخصية مثل الأميال التي تم جمعها لهذا الغرض.

6. يمكن شراء أميال سكاي واردز من قبل عضو سكاي واردز المؤهل عبر منصة بوينتس بلاتفورم لاستخدامه الشخصي ("شراء الأميال المستقل") أو كهدية إلى عضو سكاي واردز مؤهل آخر ("إهداء الأميال") في كتل تبلغ 1000 ميل وبتكلفة تبلغ 30 دولارا أميركيا لكل 1000 ميل مع حد أدنى للشراء يبلغ 2000 ميل. من وقت لآخر ، سيتم منح الأعضاء المؤهلين خيار زيادة رصيد أميال سكاي واردز لديهم عند عدم الحصول على الأميال المطلوبة لحجز رحلة مكافآت طيران الإمارات أو مكافآت ترقية طيران الإمارات على الموقع emirates.com ("شراء الأميال الإضافية" ومع "شراء الأميال المستقل"، "شراء الأميال"). يستطيع هؤلاء الأعضاء شراء الأميال الإضافية على شكل كتل تبلغ 1000 ميل وبتكلفة تبلغ 30 دولارا أميركيا لكل 1000 ميل مع حد أدنى للشراء يبلغ 1000 ميل. 100 ألف ميل سنويا هو الحد الأقصى الإجمالي الذي يمكن للعضو أن يشتريه لنفسه عبر منتجات شراء الأميال أو تلقيه كهدية عبر منتجات إهداء الأميال. لا يمكن شراء أو إهداء أميال الفئة.

7. يمكن نقل أميال سكاي واردز من قبل عضو سكاي واردز المؤهل إلى عضو آخر عبر منصة بوينتس بلاتفورم (نقل الأميال)، وفي كتل تبلغ 1000 ميل وبتكلفة تبلغ 15 دولارا أميركيا لكل 1000 ميل. 2000 ميل هو الحد الأدنى الأولي للشراء، والحد الأقصى الإجمالي لنقل الأميال الذي يمكن لأحد الأعضاء إرساله أو تلقيه هو 50 ألف ميل في السنة التقويمية. بينما لا يمكن تحويل أميال الفئة.

8. يمكن تمديد صلاحية أميال سكاي واردز التي ستنتهي صلاحيتها خلال الأشهر الـ 3 الأخيرة لتصبح صالحة لمدة 12 شهرا إضافيا اعتبارا من يوم انتهاء الصلاحية الأصلي من قبل عضو سكاي واردز المؤهل عبر منصة بوينتس بلاتفورم (تمديد صلاحية الأميال) بتكلفة 20 دولارا أميركيا لكل 1000 ميل. يمكن استعادة أميال سكاي واردز التي انتهت صلاحيتها خلال الأشهر الـ 6 الأخيرة لتصبح صالحة لمدة 12 شهرا إضافيا اعتبارا من يوم الشراء من قبل عضو سكاي واردز المؤهل عبر منصة بوينتس بلاتفورم (استعادة الأميال) بتكلفة 20 دولارا أميركيا لكل 1000 ميل. 1000 ميل هو الحد الأدنى الأولي للشراء، والحد الأقصى الذي يمكن للعضو أن يشتريه بهدف تمديد الصلاحية أو الاستعادة هو 50 ألف ميل في السنة التقويمية. لا يمكن تمديد صلاحية أميال الفئة أو استعادتها.

9. يخضع سعر أميال سكاي واردز والقواعد المرتبطة بشراء أو نقل أو تمديد صلاحية أو استعادة أميال سكاي واردز و/أو شروط الحصول على أميال سكاي واردز في أي وقت للتغيير.

10. تستمر صلاحية أميال سكاي واردز التي تم شراؤها/إهداؤها/نقلها لمدة 3 أعوام من تاريخ عملية الشراء كحد أدنى، وستنتهي صلاحيتها في السنة الثالثة مع نهاية شهر ميلاد العضو المتلقي. تستمر صلاحية أميال سكاي واردز التي تم تمديد صلاحيتها لمدة 12 شهرا من تاريخ نهاية الصلاحية الأصلي وستنتهي صلاحيتها بنهاية هذه الفترة. تستمر صلاحية أميال سكاي واردز التي تمت استعادتها لمدة 12 شهرا من تاريخ الشراء وستنتهي صلاحيتها بنهاية هذه الفترة.

11. يمكن شراء أميال سكاي واردز وإهداؤها ونقلها من خلال الموقع emirates.com ومركز اتصال طيران الإمارات ومكتب طيران الإمارات للحجز وإصدار التذاكر. يمكن تمديد صلاحية أميال سكاي واردز واستعادتها عبر الإنترنت فقط من خلال الموقع emirates.com وليس من خلال مركز اتصال طيران الإمارات ومكتب طيران الإمارات للحجز وإصدار التذاكر.

.12 سيكون الأعضاء قادرين فقط على استخدام بطاقة الائتمان لإتمام الدفعات لشراء الأميال وإهداء الأميال ونقل الأميال وتمديد صلاحية الأميال واستعادة الأميال. الدفعات النقدية غير مسموح بها.

13. يتعين على أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات تسجيل الدخول إلى حساب عضويتهم في سكاي واردز طيران الإمارات على الموقع emirates.com قبل إعادة توجيههم إلى منصة بوينتس بلاتفورم لإكمال العملية.

14. ستتم معالجة المعاملات بعملة بناء على بلد الإقامة المذكور في ملف عضوية عضو سكاي واردز. عند إجراء الدفعات بأي عملة بخلاف الدولار الأميركي، قد يختلف سعر الصرف المطبق عن سعر الصرف المباشر. في الحالات التي يكون فيها الدفع بالعملة المحلية للعضو غير مدعوم، ستتم معالجة المعاملات تلقائيا بالدولار الأميركي. قد يتم فرض ضرائب محلية ويتعين دفعها تبعا لسياسات طيران الإمارات.

15. سوف يتم قيد أميال سكاي واردز في حساب أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات خلال 48 ساعة من إتمام الدفعة كاملة وبنجاح باستخدام بطاقة ائتمان عبر منصة بوينتس بلاتفورم. في حال عدم إرسال أميال سكاي واردز إلى الحساب، يمكن المطالبة بأميال سكاي واردز من خلال التواصل مع مركز اتصال طيران الإمارات.

16. يمكن شراء وإهداء ونقل أميال سكاي واردز في أي وقت، بينما يمكن تمديد صلاحية أميال سكاي واردز خلال الأشهر الـ 3 الأخيرة التي تسبق انتهاء الصلاحية ويمكن استعادتها خلال الأشهر الـ 6 التي تلي انتهاء الصلاحية.

17. يمكن شراء وإهداء ونقل وتمديد صلاحية واستعادة أميال سكاي واردز ضمن الحدود الموضحة ويتعين شراؤها قبل ما لا يقل عن 48 ساعة من القيام بالحجز/الاستبدال. أية معاملات تتم لشراء الأميال (سواء كان شراء الأميال المستقل أو عبر شراء الأميال الإضافية) وإهداء الأميال ونقل الأميال وتمديد صلاحية الأميال واستعادة الأميال وبهدف استبدال أية أميال سكاي واردز كهذه مقابل مكافآت لا تضمن توافر مكافآت كهذه. لن يسمح باسترداد الأموال المرتبطة بأميال سكاي واردز التي يتم شراؤها، ما لم يتطلب القانون ذلك.

18. لا يجوز لعضو أن يبيع أميال سكاي واردز الخاصة به أو بها لقاء مبلغ نقدي أو لقاء أي مقابل آخر، كما لا يجوز له شراء أميال سكاي واردز من طرف ثالث.

19. إذا لم يكن متلقي أميال سكاي واردز أحد أعضاء سكاي واردز، فيتعين على المتلقي الانضمام إلى سكاي واردز طيران الإمارات قبل أن يتمكن من استلام أي من أميال سكاي واردز.

20. أميال سكاي واردز التي يتم شراؤها أو إهداؤها أو نقلها أو تمديد صلاحيتها أو استعادتها لا يتم احتسابها فيما يتعلق بحالة الفئة.

21. تطبق سياسة الخصوصية(يفتح رابط) و الشروط والأحكام(يفتح رابط) المعمول بها لدى Points.com على مثل هذه المعاملات والدفعات التي تتم معالجتها. 

22. تطبق قواعد برنامج سكاي واردز طيران الإمارات(يفتح رابط).