بدجيت

تأسست شركة بدجيت لتأجير السيارات في عام 1958 كشركة تأجير سيارات للمستأجرين من "ذوي الميزانيات المحدودة". وشركة بدجيت رائدة في مجال تأجير السيارات وتملك اليوم حوالي 3350 موقعا في أكثر من 120 بلدا، وتوفر سيارات ذات جودة عالية وتقدم لمستأجري سياراتها تجربة مميزة. تجمع بدجيت بين تعاملها الناجح كونها إحدى أكبر العلامات التجارية لتأجير السيارات في العالم ومعرفتها المحلية الدقيقة والمرونة والقيمة الكبيرة التي تقدمها لكم مقابل المال.

اغتنموا الفرصة اليوم

يمكنكم الاختيار من بين أحدث طرازات السيارات وكسب أميال سكاي واردز بطريقتين.

احجزوا الآنيفتح موقع إنترنت آخر ضمن نافذة جديدة.

اكسبوا الأميال

اكسبوا ما يصل إلى 7 أميال سكاي واردز مقابل كل دولار أميركي تنفقونه حسب فئة العضوية. إذا اخترتم الدفع باستخدام بطاقة ائتمان سكاي واردز طيران الإمارات المشتركة، ستكسبون ما يصل إلى 8 أميال سكاي واردز مقابل كل دولار أميركي تنفقونه.

فئة العضوية أميال سكاي واردز المكتسبة مقابل كل إنفاق يعادل دولارا أميركيا واحدا  أميال سكاي واردز المكتسبة مقابل كل إنفاق يعادل دولارا أميركيا واحدا باستخدام بطاقة ائتمان سكاي واردز طيران الإمارات المشتركة 
الزرقاء 4 5
الفضية 5 6
الذهبية 6 7
البلاتينية 7 8

كيفية كسب الأميال

احجزوا مع بدجيت عبر الإنترنت وحددوا فئة عضويتكم في سكاي واردز طيران الإمارات. لكي تتأهلوا لكسب أميال سكاي واردز، عليكم إضافة رقم عضويتكم في سكاي واردز طيران الإمارات إلى حجزكم وتقديم إثبات على عضويتكم في سكاي واردز طيران الإمارات إلى بدجيت عند استلام السيارة من موقع الاستئجار.

معلومات هامة

  • يمكن لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات كسب أميال سكاي واردز من خلال عمليات الاستئجار المؤهلة في جميع مواقع بدجيت حول العالم.
  • سيكون أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات مؤهلين لكسب أميال سكاي واردز مقابل كل دولار أميركي ينفقونه أو ما يعادله في العملات الأجنبية حسب فئة عضويتهم في وقت استلام السيارة.
  • وسيحصل أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات الذين يحجزون سيارة ويدفعون تكلفة استئجارها باستخدام بطاقة ائتمان سكاي واردز طيران الإمارات المشتركة على ميل إضافي واحد حسب فئة عضويتهم مقابل كل دولار أميركي ينفقونه أو ما يعادله في العملات الأجنبية.
  • على أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات إدخال رقم عضويتهم وفئتها عند الحجز، بالإضافة إلى تقديم إثبات على عضويتهم في برنامج سكاي واردز طيران الإمارات في مكتب بدجيت عند استلام السيارة ليكونوا مؤهلين لكسب أميال سكاي واردز.
  • في حال تغير فئة عضويتكم في برنامج سكاي واردز طيران الإمارات خلال الفترة التي تفصل بين حجز السيارة واستلامها، ستكافئكم بدجيت على أساس فئة العضوية الراهنة في وقت استلام السيارة. ويجب تقديم دليل على الارتقاء إلى فئة العضوية الجديدة من أجل تحديث تفاصيل الحجز.
  • لا تشمل عمليات الاستئجار المؤهلة الأسعار الخاصة بالتعاقدات مع بدجيت والأسعار الصافية والسيارات مع سائق والحافلات وعمليات الاستئجار المجانية للسيارات والأسعار الخاصة بموظفي بدجيت وموظفي شركات الطيران.
  • يمكن كسب أميال سكاي واردز على واحد من برامج المسافرين الدائمين لكل عملية استئجار فقط.
  • سيتم منح أميال سكاي واردز بناء على سعر الاستئجار الأساسي باستثناء الضرائب وتكلفة الوقود والرسوم الإضافية.
  • سيتم منح أميال سكاي واردز على عمليات الاستئجار التي تتم لفترة لا تتجاوز 28 يوما متتاليا. لن يتم قبول أية أيام إضافية لكسب أميال سكاي واردز.
  • سيكون أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات مؤهلين لكسب أميال سكاي واردز فقط في حال تطابق الاسم الوارد في عقد الإيجار مع الاسم الموجود في حساب عضوية سكاي واردز طيران الإمارات.
  • سيتم إيداع أميال سكاي واردز في حساب عضو سكاي واردز طيران الإمارات في فترة تتراوح بين 6 إلى 8 أسابيع تقريبا بعد إعادة السيارة.
  • للمطالبة بأميال سكاي واردز المفقودة على عمليات الاستئجار التي جرت خلال الأشهر الـ 6 الأخيرة، يرجى زيارة موقع بدجيت الشبكي.
  • اعتبارا من 8 أبريل، سيتاح لبدجيت التحقق من تطابق الاسم الموجود على بطاقتكم الائتمانية مع الاسم الموجود على عقد الاستئجار. تنص سياسة بدجيت على وجوب تطابق الاسم الموجود على شهادة القيادة مع الاسم المذكور على البطاقة الائتمانية أو بطاقة الخصم المقدمة عند القيام بالدفع.