معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

استفيدوا إلى أقصى حد من كل ميل

اكتشفوا العالم من منظور آخر مع برنامج الولاء من طيران الإمارات وفلاي دبي: سكاي واردز طيران الإمارات. انضموا إلى البرنامج واستعدوا لتجارب سفر حافلة بالميزات والمكافآت.

مزايا سكاي واردز

اكسبوا الأميال

اكسبوا أميال سكاي واردز وأميال الفئة على رحلات طيران الإمارات وفلاي دبي. هذا ويمكنكم كسب الأميال من رحلاتكم مع شركائنا حول العالم أو زيادة رصيدكم من خلال شراء الأميال أو إهدائها أو مضاعفتها. 
 
أروع ما في كسب أميال سكاي واردز هو اختيار كيفية إنفاقها، ولن يلزمكم وقت طويل لحصد مكافآت شيقة. يمكنكم كسب ما يكفي من الأميال للترقية بعد رحلة طويلة واحدة فقط.

إنفاق الأميال

استفيدوا من رحلات المكافأة. اختاروا ترقية درجة سفركم. اشتروا تذكرة لمشاهدة المباراة القادمة لفريقكم المفضل. اختاروا ما يناسبكم من المكافآت التي تتيحها أميال سكاي واردز.
 
بالإضافة إلى رحلات المكافأة والترقيات على متن طائرات طيران الإمارات، يمكنكم إنفاق أميالكم مع فلاي دبي وشركائنا العالميين. يمكنكم الاختيار من بين الرحلات مع الخطوط الجوية الشريكة أو الإقامات الفندقية الفاخرة أو العطل العائلية الحافلة بالمرح أو حتى التذاكر لباقة كبيرة من الفعاليات الرياضية والثقافية حول العالم.
 
أميالكم صالحة لمدة 3 سنوات، لذلك سيكون لديكم متسع من الوقت إذا كنتم ترغبون في إدخارها لمكافأة مميزة بحق.

الارتقاء إلى مستويات فئة أعلى

نقدم لكم أربعة مستويات من المزايا الحصرية لتكسبوا المزيد من المكافآت على رحلاتكم. سافروا مع طيران الإمارات وفلاي دبي لتكسبوا أميال فئة إضافية وتستفيدوا من امتيازات أعلى قيمة حسب فئات العضوية، من الزرقاء إلى الفضية فالذهبية والبلاتينية.
الاطلاع على كل المزايا

اكسبوا الأميال مع شركائنا

يمكنكم كسب أميال سكاي واردز كلما سافرتم وتسوقتم وأقمتم في فنادق وزرتم المطاعم واستمتعتم بأنشطة شيقة مع أحد شركائنا من حول العالم الذين يزداد عددهم يوما بعد يوم.

العروض الخاصة من فلاي دبي

من علاوات أميال سكاي واردز وأميال الفئة، إلى العروض الخاصة والتخفيضات. اشتركوا الآن وكونوا أول المستفيدين من الامتيازات والمزايا الجديدة والشيقة من فلاي دبي.
مزيد من المعلومات

اكسبوا الأميال على الرحلات والإقامات

برنامج "يور ورلد ريواردز"

اشتركوا في برنامج "يور ورلد ريواردز" لتكسبوا أميال سكاي واردز على إقاماتكم الفندقية ونقاط Mariott Bonvoy™ على رحلاتكم مع طيران الإمارات.