إدارة رحلتك

بطاقات الصعود إلى الطائرة

ما هي البطاقة الإلكترونية للصعود إلى الطائرة وكيف يمكنني استخدامها؟

لتوفير وقتكم، تقدم طيران الإمارات الآن البطاقات الإلكترونية للصعود إلى الطائرة في مطارات المغادرة في مدن مختارة. يمكنكم الحصول على البطاقة الإلكترونية للصعود إلى الطائرة عند إنجاز إجراءات سفركم عبر الإنترنت فقط.

لا تختلف البطاقة الإلكترونية للصعود إلى الطائرة أبدا عن بطاقة الصعود إلى الطائرة التي تستلمونها من مكاتب إنجاز إجراءات السفر في المطار. فهي تتضمن تخصيص مقعدكم وتفاصيل الرحلة. كما تبين رقم بوابة صعودكم إلى الطائرة اعتمادا على الوقت الذي تنتهون فيه من إنجاز إجراءات سفركم عبر الإنترنت.

حالما تنتهون من إنجاز إجراءات سفركم عبر الإنترنت، يمكنكم عرض/طباعة البطاقة الإلكترونية للصعود إلى الطائرة لاستخدامها أو إرسالها إلى أنفسكم عبر البريد الإلكتروني. ما عليكم سوى طباعة البطاقة الإلكترونية للصعود إلى الطائرة وتقديمها لدى مكتب تسليم الأمتعة في حال كنتم تقومون بتسجيل أمتعتكم أو المتابعة إلى بوابة صعودكم إلى الطائرة.

في حال عدم تمكنكم من طباعة البطاقة الإلكترونية للصعود إلى الطائرة، يمكنكم القيام بذلك في أحد أكشاك الإنجاز الذاتي لإجراءات السفر في مطار دبي الدولي أو لدى أحد مكاتب إنجاز إجراءات السفر التابعة لطيران الإمارات.