المتجر الرسمي لطيران الإمارات

احتفل بفرحة السفر معنا واصطحب معك قطعة من علامتنا التجارية الشهيرة من المتجر الرسمي لطيران الإمارات

Emirates Official Store

اصطحب معك قطعتك من طيران الإمارات

سواء كانت هدية، أو هدية تذكارية أو مكافأة صغيرة، يمكنك الاختيار من بين جميع الأشياء من القبعات إلى أزرار القمصان، ومن القرطاسية إلى المحافظ ومستلزمات السفر الأساسية. أو استكشاف الأزياء ذات العلامات التجارية للبالغين والأطفال والرضع.

نشجع المغامرين الصغار بالألعاب وتسالي السفر. أما إذا كنت من هواة الجمع الحقيقيين، فستعجب بنموذج طائرة طيران الإمارات.

مجموعاتنا المخصصة تلهم المسافرين حول العالم، ونضيف منتجات جديدة على الدوام.


يمكنك الآن شراء بعض منتجاتنا في الأجواء عبر الإنترنت

نقدم على متن الطائرة عددا من وسائل الراحة المجانية والإضافية كجزء من الخدمة التي نقدمها. وتشمل البطانيات، وألعاب الأطفال ومستلزمات الراحة وغيرها.

استجابة لطلب العملاء، أصدرنا أول مجموعة من ألعاب "فلاي وذ مي أنيمالز" وهي متاحة للشراء عبر emiratesofficialstore.com. ساعد أطفالك في إتمام مجموعتهم حتى وإن لم يسافروا.

استمتع بخدمة التوصيل العالمية على جميع المنتجات!


نموذج طائرة A380 ذات الحجم 1:200

اصطحب معك نموذجا مصغرا من طائرتنا الأكثر شهرة، أكبر طائرة ركاب في العالم. يصنع نموذج الطائرة ذات الحجم 1:200 من البلاستيك الصلب، وتتميز تفاصيل اللون والمظهر والنوافذ بالروعة.

$45

اشتر الآن

نموذج طائرة بوينج 777-300ER ذات الحجم 1:200

لدينا أكبر أسطول من طائرة بوينج 777 في العالم. اختر نموذج الطائرة ذات الحجم 1:200 لسطح المكتب الخاص بك، مع تفاصيل المحرك والنوافذ واللون الفاخر. تحتوي على ماسك يجعلها بوضعية الوقوف، وهي مصنوعة من البلاستيك المجوف.

$20

اشتر الآن

نموذج طائرة A380 ذات الحجم 1:400

اصطحب معك تذكار من رحلاتك مع هذا النموذج المصغر لطائرتنا الرئيسية A380. يصنع نموذج الطائرة ذات الحجم 1:400 من المعدن المصبوب، وتفاصيل المحرك والنوافذ واللون الفاخر. تقوم شركة Gemini Jets بصنع نموذج طائرة A380 ومقرها الولايات المتحدة الأميركية.

$40

اشتر الآن

ميدالية طاقم الطائرة للمسافرين الصغار، آسيوية

فرد مصغر من أفراد طاقم الطائرة الخاص بنا لتربط مفاتيحك. صنعت هذه الميدالية الجميلة من البلاستيك وهي من مجموعة المسافرين الصغار.

$5

اشتر الآن

دمية الطيار للمسافرين الصغار

دمية الطيار ناعمة ومحبوبة وهي رفيقة رائعة لمسافر صغير.

$30

اشتر الآن

الزي الرسمي الخاص بطاقم الطائرة للأطفال

يمكن للأطفال صنع ذكريات رائعة في رحلتهم من خلال ارتداء الزي الرسمي لطاقم طيران الإمارات الخاص بهم. يشمل الزي الرسمي السترة والتنورة الشهيرتين واللتين يتم ارتداؤهما من قبل عضوات طاقم الطائرة الخاص بنا. يوضع هذا الطقم بصورة أنيقة في صندوق ويأتي في أحجام مناسبة للأعمار من بين 3 و8 سنوات. تباع قبعة طاقم طيران الإمارت بشكل منفصل.

$57

اشتر الآن

بطاقة الأمتعة لطائرة طيران الإمارات A380

إذا كنت أحد عشاق طائرتنا A380 المؤلفة من طابقين، يرجى ربط بياناتك بأمتعتك مع بطاقة الأمتعة هذه. صنعت من البلاستيك ويكملها المطاط وعليها صورة أكثر طائراتنا شهرة.

$5

اشتر الآن

دمية آي لوف إيميريتس، حجم كبير

الأطفال الصغار سيحبون عناق رفيقتهم الدمية. صديقتنا المكسوة بالفرو ترتدي قميصا يحمل عبارة آي لوف إيميريتس وطولها 30 سم.

$23

اشتر الآن

قبعة طيران الإمارات، لون أحمر

تتميز قبعة طيران الإمارات بشعارنا الشهير الذي تتم مشاهدته في الفعاليات الرياضية والثقافية في جميع أنحاء العالم. وتصنع القبعة من البوليستر مع شعار مطرز ومشبك قابل للتعديل في الخلف.

$15

اشتر الآن