مركز طيران الإمارات لطائرات A380

الآن سوف تبدأ تجربة طائرة طيران الإمارات A380 قبل أن تصعد إلى الطائرة

الآن ستبدأ تجربة السفر على متن طائراتنا من طراز A380 قبل أن تصعد إلى الطائرة
مركزنا لطائرات A380

مركزنا لطائرات A380

ربط العالم بمزيد من الإلهام

يعد مركز طيران الإمارات لطائرات A380 الذي تم تشييده لهذا النوع من الطائرات والذي يقع في المبنى رقم 3 المخصص لطيران الإمارات في مطار دبي الدولي أول منشأة من نوعها في العالم يتم تصميمها خصيصا لأسطول طيران الإمارات المتنامي من طائرات A380

عندما تسافر من مركز طائرات A380 الخاص بنا، يمكنك التطلع إلى تجربة سفر عالمية المستوى مع مجموعة رائعة من المتاجر والمطاعم والصالات.

كما أننا نقوم أيضا بتسهيل السفر في رحلة متابعة عبر مطار دبي الدولي، إذ أننا قمنا بتخفيض زمن الانتظار للسفر في رحلة متابعة إلى الحد الأدنى الذي أصبح يبلغ 60 دقيقة فقط، وقمنا بتوفير فريق متخصص من الأشخاص لضمان حصولك على الأولوية عبر منطقة التفتيش الأمني عندما تسافر في رحلة متابعة على رحلة أخرى.

الحقائق السريعة لمركز طائرات A380 الخاص بطيران الإمارات(يفتح ملف بي دي أف ضمن نافذة جديدة)

التسوق

تجربة تسوق فريدة من نوعها

كما تتوفر أيضا متاجر إضافية لمزيد من الخيارات عند البوابات A، بما في ذلك متاجر الأزياء والماركات العالمية مثل هوغو بوس، ومايكل كورس، وسلفاتوري فيراغامو وغير ذلك الكثير.

تنزيل دليل العملاء الخاص بكونكورس A طيران الإمارات (يفتح ملف بي دي أف ضمن نافذة جديدة)

خيارات المطاعم

مجموعة واسعة من المقاهي والمطاعم التي تناسب جميع الأذواق

يمكنك الاختيار من بين مجموعة من المقاهي ذات الأجواء الباعثة على الاسترخاء والمطاعم العائلية، بالإضافة إلى المطاعم الراقية والأماكن الأنيقة حيث يمكنك التمتع بمشروبات منعشة

معرفة المزيد عن خيارات المأكولات

الصالات

صالتا الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال بأسلوب مختلف

تمثل صالتا الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال الواقعتان بالقرب من البوابات A المعيار المثالي لجميع صالاتنا. تمتد هذه الصالات على كامل البهو في مبنى المطار وهي توفر لك مساحة شخصية كافية للاسترخاء. تمتع بتدخين سيجارك الخاص في صالة السيجار ضمن الأجواء الإنجليزية التقليدية. كما يمكنك التمتع بتجربة تسوق فريدة من نوعها في منطقة السوق الحرة الخاصة في صالة الدرجة الأولى.

تعرف على المزيد عن صالاتنا

الوصول إلى مناطق المغادرة والبوابات

سوف تصل إلى بوابتك بكل سهولة

تنقل بكل سلاسة بين البوابات في مطار دبي الدولي باستخدام قطار مترو الأنفاق؛ الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط. حيث يوفر وصولا سريعا وسهلا للمسافرين من مركز طائرات الإمارات A380 إلى مناطق المغادرة الرئيسية والبوابات الأخرى.

التجول

تجنب طوابير الانتظار عن طريق إنجاز إجراءات السفر في أحد مكاتبنا المخصصة لإنجاز إجراءات السفر العائلي وتمتع باستخدام عربات الأطفال الخاصة بنا في مبنى المطار لتستمتع بتجربة سفر مريحة وسهلة.

يمكنك أيضا إيداع حقائبك لدى النقطة المخصصة لتسليم الأمتعة بين 24 ساعة إلى ست ساعات قبل رحلتك، قم بإنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت مسبقا ثم انتقل مباشرة إلى إجراءات إدارة الهجرة في اليوم الذي تسافر فيه.

الفندق والسبا

تمتع بالاسترخاء والانتعاش أثناء انتظارك

إذا كنت ترغب ببعض الخصوصية في غرفة خاصة عند قيامك برحلات المتابعة، يمكنك التوجه إلى الفندق في الجانب العلوي بالقرب من البوابات A حيث يضم 530 غرفة من فئتي الخمس نجوم والأربع نجوم. كما يمكنك أيضا زيارة صالون التجميل لتصفيف الشعر في تايملس سبا أو حجز إحدى العلاجات المنعشة.

الصعود إلى الطائرة من طوابق متعددة

الصعود إلى الطائرة بكل سهولة

من أجل الصعود إلى الطائرة بسرعة وبكل سلاسة تتوفر ثلاثة مسارات سريعة تصل كل بوابة بالطائرة. إذا كنت من مسافري الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال، فيمكنك الصعود إلى المقصورة العلوية في الطائرة من صالتك التي تتواجد فيها مباشرة.