طيران الإمارات وكوانتاس

سافروا إلى وجهات خارج شبكة رحلات طيران الإمارات

استكشفوا أكثر مع طيران الإمارات وكوانتاس

حققوا أقصى استفادة من شراكتنا مع كوانتاس لتستكشفوا أكثر في أستراليا ونيوزيلندا وأوروبا والأميركتين، مع رحلات متابعة سلسة والتمتع بمزايا السفر المشترك.

رحلات متابعة سلسة

يمكنكم السفر معنا من دبي إلى 7 مدن في أستراليا ونيوزيلندا، ومتابعة رحلاتكم إلى أكثر من 55 وجهة مع كوانتاس وجت ستار.

أو يمكنكم السفر من أستراليا ونيوزيلندا إلى دبي ومتابعة رحلاتكم معنا إلى وجهات في آسيا وأفريقيا وأوروبا والأميركتين.

وعندما تتابعون رحلاتكم عبر دبي، يمكنكم التمتع برحلات يومية في طائراتنا من طراز A380 إلى أوروبا، بما فيها لندن وباريس وروما وغيرها الكثير.

أصبح التخطيط لرحلتكم ومتابعة رحلاتكم واستكشاف العالم مع شراكتنا في غاية البساطة والسهولة.

خططوا مسار رحلتكم خططوا مسار رحلتكم

اكسبوا أميال سكاي واردز على رحلات كوانتاس

تمتعوا بعالم من المكافآت عند السفر مع طيران الإمارات وكوانتاس باعتباركم عضوا في سكاي واردز، يمكنكم كسب وإنفاق أميال سكاي واردز على رحلات كوانتاس المؤهلة إلى أستراليا ونيوزيلندا والمملكة المتحدة وأوروبا وآسيا والشرق الأوسط وأفريقيا.

كيفية الكسب والإنفاق مع كوانتاس كيفية الكسب والإنفاق مع كوانتاس

صالات أكثر حول العالم

بصفتكم عضوا في سكاي واردز طيران الإمارات من الفئتين البلاتينية أو الذهبية، يمكنكم التمتع بالدخول إلى صالات طيران الإمارات و صالات كوانتاس في أرجاء أستراليا وأوروبا وآسيا وشمال أفريقيا والشرق الأوسط.

يمكن لمسافري الدرجة الأولى مع طيران الإمارات أو كوانتاس، بالإضافة إلى أعضاء الفئة البلاتينية من طيران الإمارات، التمتع بإمكانية دخول صالات الدرجة الأولى الحائزة على جوائز الخاصة بكوانتاس في سيدني و ملبورن، وصالات طيران الإمارات الخاصة بـ الدرجة الأولى و درجة رجال الأعمال في المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي.

تذكروا إضافة رقم عضويتكم في سكاي واردز طيران الإمارات أو برنامج المسافر الدائم من كوانتاس في إدارة الحجز للتمتع بدخول شبكتنا من الصالات.

احجزوا خدمة السيارة مع سائق مجانا

بالنسبة لمسافري الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، تبدأ رحلتكم من لحظة خروجكم من بابكم الأمامي مع خدمة السيارة مع سائق المجانية، والمتوفرة من مدن مختارة.

يمكن الآن للمسافرين المؤهلين إضافة خدمة السيارة مع سائق إلى حجزهم القائم على رحلات دولية مختارة مع طيران الإمارات أو كوانتاس. ما عليكم إلا تسجيل الدخول لـ إدارة الحجز.

تمتعوا بمحطات توقف مجانية في دبي

إذا كانت رحلتكم تشمل الترانزيت لفترة أطول في دبي بين رحلات طيران الإمارات و/أو كوانتاس، سنضمن وصولكم إلى مكان مريح لتكونوا جاهزين ليومكم. مع محطات التوقف في دبي، يمكن للمسافرين المؤهلين الذين يتوقفون لفترات ترانزيت طويلة التمتع بأماكن إقامة ووجبات ومواصلات أرضية وتأشيرات دخول مجانا.

المزيد عن رحلات المتابعة من دبي

تمتعوا بمأكولات عالمية المستوى في الطائرة

عندما تسافرون مع طيران الإمارات وكوانتاس، ستتمتعون باثنتين من أرقى تجارب تناول الطعام في الطائرة على مستوى العالم.

استمتعوا مع قوائم طعام مستوحاة من الإقليم ومحضرة من قبل طهاة حائزين على جوائز. تذوقوا المكونات المحلية الطازجة، وأرفقوا وجبتكم بمشروبكم المفضل.

استكشفوا قوائم طعامنا