بنك ستاندرد تشارترد، الإمارات العربية المتحدة

حولوا مكافآتكم أو نقاط الكاش باك من ستاندرد تشارترد إلى أميال سكاي واردز

يقدم لكم بنك ستاندرد تشارترد، الإمارات العربية المتحدة حلولا مالية لكل مرحلة من مراحل حياتكم. وبفضل برنامج المكافآت الشامل (360º Rewards Programme) من بنك ستاندرد تشارترد، يمكنكم أيضا كسب مكافآت بالاستناد إلى تاريخكم مع البنك الذي تتعاملون معهم.

باستطاعتكم الآن تحويل نقاط المكافآت إلى أميال سكاي واردز والاستمتاع بباقة كبيرة من مزايا السفر، بدءا من مكافآت الرحلات والترقيات، وصولا إلى الإقامات في الفنادق وخدمات تأجير السيارات وغيرها الكثير.

9 نقاط مكافآت = ميل سكاي واردز واحد
نقطة كاش باك واحدة = 7 أميال سكاي واردز

كيفية تحويل نقاط المكافآت

لتحويل نقاط المكافآت إلى أميال سكاي واردز، قوموا بتسجيل الدخول إلى حسابكم في ستاندرد تشارترد وحددوا "مكافآتي". اختاروا سكاي واردز طيران الإمارات كشريك "تحويل المكافآت" المفضل وأضيفوا تفاصيلكم ورقم عضويتكم كي يتم تحويل نقاط مكافآتكم على الفور.

معلومات هامة

أنتم ملزمون بتوفير رقم عضوية سكاي واردز طيران الإمارات لإتمام عملية التحويل بنجاح.

يجب أن يكون اسم مالك الحساب الخاص بكم مطابقا لاسمكم في حساب ستاندرد تشارترد وحساب سكاي واردز طيران الإمارات.

ويجب أن يتطابق رقم عضوية سكاي واردز طيران الإمارات الذي تدخلونه خلال عملية الاستبدال مع رقم عضويتكم في سكاي واردز طيران الإمارات. في حال عدم تطابق التفاصيل، قد تفشل عملية التحويل أو تتأخر.

لا يمكن إتمام عمليات التحويل إلا من حسابكم في ستاندرد تشارترد إلى حسابكم في سكاي واردز طيران الإمارات.

يجب أن يكون مالك الحساب هو نفسه العضو في سكاي واردز طيران الإمارات كي تنجح عملية التحويل. لا يجوز لحاملي البطاقات الثانوية القيام بعمليات تحويل.

يبلغ الحد الأدنى لنقاط المكافآت المؤهلة لعملية تحويل 100 نقطة مكافأة.

يوفر مسؤول خارجي خدمة التحويل لسكاي واردز طيران الإمارات. عبر طلب تحويل نقاط مكافآت إلى أميال سكاي واردز طيران الإمارات، أنتم تخولون ستاندرد تشارترد إرسال بعض المعلومات إلى سكاي واردز طيران الإمارات والمسؤول الخارجي الذي نتعامل معه، بما في ذلك اسمكم ورقم عضويتكم في سكاي واردز وعدد الأميال التي تريدون تحويلها.

قد يختلف كل من مدى توفر أميال سكاي واردز ومعدلات التحويل ويكون خاضعا للتغيير بدون إشعار مسبق.

سيتم اقتطاع نقاط المكافآت التي تم تحويلها من رصيدكم على الفور. قد تستغرق الأميال ما يصل إلى 5 أيام لتظهر في بيان الحساب.

عند تحويل النقاط، يخضع تاريخ انتهاء المكافآت التي تم تحويلها وقيمتها للشروط والأحكام ذات الصلة بسكاي واردز طيران الإمارات.

تعد كل عمليات تحويل نقاط المكافآت إلى أميال سكاي واردز طيران الإمارات نهائية ولا يجوز إلغاؤها أو عكسها.

تنطبق القواعد ذات الصلة ببرنامج المكافآت الشامل (360º Rewards Programme) من بنك ستاندرد تشارترد.

تطبق قواعد برنامج سكاي واردز طيران الإمارات.