Skywards Everyday

اكسبوا الأميال على الفور بينما تتسوقون وتتناولون الطعام وتلعبون وتسترخون في الإمارات العربية المتحدة

قوموا بتنزيل تطبيق Skywards Everyday

اكسبوا الأميال على الفور مقابل عملياتكم الشرائية اليومية بواسطة تطبيق Skywards Everyday واقتربوا أكثر من مكافأتكم التالية.

التنزيل لنظام التشغيل آي أو أس

التنزيل لأجهزة الأندرويد

قوموا بتنزيل تطبيق Skywards Everyday

احصلوا على تطبيق Skywards Everyday وابدأوا بكسب الأميال على الفور مع شركائنا في الإمارات العربية المتحدة.

اختاروا العلامات التجارية المفضلة لديكم واعثروا على متجر قريب منكم واطلبوا أميالكم عند الدفع. راقبوا ارتفاع رصيد الأميال الخاص بكم واقتربوا أكثر من مكافأتكم التالية.

اكسبوا الأميال عند شرائكم من متاجر بيع مئات العلامات التجارية في كل أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

اكسبوا ميل سكاي واردز واحدا مقابل كل 3 دراهم إماراتية تنفقونها مع شركاء تطبيق Skywards Everyday في مجالات التسوق وتناول الطعام والاستجمام والترفيه والتجميل والعافية. اكسبوا ميل سكاي واردز واحدا مقابل كل 5 دراهم إماراتية تنفقونها مع شركائنا في مجال البقالة.

قوموا بتنزيل التطبيق لعرض قائمة الشركاء كاملة. لا شروط مخفية - اكسبوا الأميال مقابل كل عملية شراء في أي يوم من أيام الأسبوع.

اكسبوا المزيد من الأميال

يمكنكم أيضا كسب المزيد من الأميال مقابل عمليات الشراء لدى شركائنا في Skywards Everyday. استخدموا بطاقتكم التي تحمل شعار سكاي واردز طيران الإمارات لكسب الأميال من خلال Skywards Everyday وبطاقتكم على حد سواء.

أنفقوا المال لدى أحد شركاء Skywards Everyday في دبي مول لتكسبوا أيضا الأميال عندما تقومون بتحميل إيصال الدفع على تطبيق دبي مول.

المطالبة بالأميال المفقودة من Skywards Everyday

إذا لم تتمكنوا من المطالبة بأميال سكاي واردز التي كسبتموها مقابل عمليات الإنفاق لدي أي من شركاء Skywards Everyday، فيمكنكم المطالبة بها بعد أسبوعين كحد أقصى من زيارتكم. احرصوا على طلب ختم الإيصالات بطابع Skywards Everyday وملء استمارة المطالبة بالأميال.

الأسئلة الشائعة

ما هو Skywards Everyday؟
 
 Skywards Everyday هو تطبيق على الهاتف المحمول يتم تشغيله من قبل سكاي واردز طيران الإمارات، وهو برنامج الولاء الحائز على جوائز من طيران الإمارات وفلاي دبي. من خلال Skywards Everyday، يمكنكم كسب أميال سكاي واردز بطريقة سهلة وفورية على إنفاقاتكم اليومية في الإمارات العربية المتحدة والاقتراب أكثر فأكثر من جائزتكم التالية.
 
 كيف يمكنني كسب أميال سكاي واردز من خلال Skywards Everyday؟
 
 لكسب أميال سكاي واردز من خلال Skywards Everyday، عليكم تنزيل تطبيق Skywards Everyday على الهاتف المحمول. بعد تنزيل التطبيق، يمكنكم البدء بكسب أميال سكاي واردز مع شركائنا عن طريق إبراز جهازكم المحمول في كل مرة تجرون عملية شراء معهم.
 
 

الشروط والأحكام

  • للمشاركة في Skywards Everyday، يتعين على عضو سكاي واردز طيران الإمارات تحميل تطبيق Skywards Everyday على الهاتف المحمول من متجر Google Play ومتجر iOS App Store، ثم تسجيل الدخول باستخدام بيانات سكاي واردز طيران الإمارات.
  • ويتأهل أعضاء سكاي واردز لكسب أميال سكاي واردز بواسطة شركاء Skywards Everyday في منافذ البيع المشاركة والمدرجة في تطبيق Skywards Everyday على الهاتف المحمول.
  • لكسب أميال سكاي واردز عند إجراء عملية شراء لدى أحد شركاء Skywards Everyday، يتعين على عضو سكاي واردز طيران الإمارات فتح تطبيق Skywards Everyday على الهاتف المحمول وتحديد منفذ البيع المشارك والطلب من موظفيه أن يدخلوا التفاصيل المطلوبة ورمز التعريف الشخصي PIN الخاص بهم لكي يتم منح أميال سكاي واردز.
  • ويتم منح أميال سكاي واردز فورا لعضو سكاي واردز طيران الإمارات وسيظهر الرصيد المحدث في حساب عضوية سكاي واردز طيران الإمارات الخاص بهم.
  • لأسباب أمنية، يتعين على عضو سكاي واردز طيران الإمارات تمكين خدمات الموقع على الجهاز المحمول ذي الصلة لكي يكسبوا أميال سكاي واردز.
  • ويتأهل أعضاء سكاي واردز لكسب ميل سكاي واردز واحد مقابل كل 3 دراهم إماراتية يتم إنفاقها لدى منافذ البيع المشاركة، باستثناء أن أعضاء سكاي واردز يتأهلون لكسب ميل سكاي واردز واحد مقابل كل 5 دراهم إماراتية يتم إنفاقها لدى منافذ البيع المشاركة في فئة البقالة.
  • إذا كان الشريك غير قادر على منح أميال سكاي واردز مقابل عملية مؤهلة، يتعين على أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات تحميل إيصال المعاملة المختوم عبر تطبيق Skywards Everyday أو على الموقع الشبكي لطيران الإمارات. ويجب أن تتم المصادقة على الإيصال من قبل أحد موظفي المتجر ذي الصلة عبر وضع ختم Skywards Everyday.
  • من خلال تقديم إيصال المعاملة لطيران الإمارات، يوافق عضو أميال سكاي واردز طيران الإمارات على استخدام طيران الإمارات لهذه المعلومات المضمنة في إيصال المعاملة فقط لتسجيل أميال سكاي واردز الناقصة في حساب العضوية، بما في ذلك المصادقة على الإيصال مع الشريك في حال حصول نزاع.
  • يجب تقديم إيصال المعاملة إلى طيران الإمارات في غضون 14 يوما من تاريخ الشراء، وستضيف طيران الإمارات أميال سكاي واردز إلى حساب العضو في غضون 4 أسابيع من تاريخ استلام الطلب.
  • في حال توفر عرضين للعضو في تطبيق Skywards Everyday على الهاتف المتحرك، يمكنه الاستفادة من العرضين وسيتم احتساب أميال سكاي واردز حسب المبلغ الذي ينفقه العضو. على سبيل المثال، إذا كسب العضو 100 ميل من أميال سكاي واردز مع أحد شركائنا من خلال تطبيق Skywards Everyday وكان مؤهلا للاستفادة من عرض مضاعفة الأميال الذي يقدمه كل من الشريك وبرنامج سكاي واردز طيران الإمارات، فسيحصل على 100 ميل إضافي من كلا العرضين. 
  • تتأهل كل عمليات الشراء التي يتم إجراؤها من قبل أحد أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات في منافذ البيع لكسب أميال سكاي واردز، ولا تطبق أي استثناءات أو فترات إيقاف تشغيل.
  • سيتم منح أميال سكاي واردز استنادا إلى المبلغ الذي تم إنفاقه في منافذ البيع المشاركة، باستثناء الضرائب المفروضة من الحكومة.
  • يتعين على عضو سكاي واردز طيران الإمارات إبراز تطبيق Skywards Everyday على الهاتف المحمول عند إجراء عملية الشراء لكسب أميال سكاي واردز. لا تتأهل أميال سكاي واردز لعمليات الشراء السابقة.
  • لا تتأهل أميال سكاي واردز لعمليات الشراء التي تم إكمالها بطرق غير نقدية، كبطاقات الهدايا ورصيد المتجر، أو في حال استبدال المنتجات.
  • لا يمكن كسب أميال سكاي واردز عن بعض الخدمات التي يقدمها شركاء Skywards Everyday، وعن المشتريات التي تشمل مطالبة تأمين لتغطية تكلفة الشراء جزئيا أو كليا، وعن عمليات شراء السبائك والعملات الذهبية عيار 24 قيراطا.
  • لا تتأهل أميال سكاي واردز لعمليات الشراء عبر الإنترنت، سواء من مواقع تجارة إلكترونية تابعة لأحد شركاء Skywards Everyday أو مواقع تابعة لجهات خارجية.
  • سيتم اقتطاع أميال سكاي واردز المكتسبة من عمليات الشراء في منافذ البيع المشاركة والتي استرد من خلالها عضو سكاي واردز طيران الإمارات أمواله من حساب عضوية سكاي واردز طيران الإمارات الخاص بهذا العضو.
  • يمنح أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات موافقتهم على مشاركة تأكيد عملية الشراء أو استرداد الأموال عندما يطلب ذلك منهم من قبل طيران الإمارات لأغراض متعلقة بتدقيق الحسابات أو في حال حصول نزاع مع العملاء.
  • في حال كان أحد شركاء Skywards Everyday يشغل برنامج الولاء الخاص به، فيجوز له أن يطلب من عضو سكاي واردز طيران الإمارات اختيار عملة الولاء التي يريد أن يكسبها مقابل عملية شراء معينة في منفذ البيع المشارك.
  • إذا تم إدخال رمز تعريف شخصي PIN خاص بتطبيق Skywards Everyday بطريقة خاطئة لثلاث محاولات متتالية، فسيتم منع جهاز عضو سكاي واردز من كسب أميال سكاي واردز لدى منفذ البيع المشارك هذا لمدة ساعة واحدة، وذلك لأسباب أمنية. يجب أن يطلب أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات من أحد موظفي المتجر المصادقة على الإيصال بختم Skywards Everyday ثم تحميل الإيصال على تطبيق Skywards Everyday أو عبر الموقع الشبكي لطيران الإمارات للمطالبة بأميالهم. 
  • سيتم منح أميال سكاي واردز دائما بأعداد صحيحة ويكون المبلغ الأدنى من الإنفاق المخول للحصول على ميل سكاي واردز واحد هو 3 دراهم إماراتية. في حال وجود أرقام عشرية، فسيتم تقريب عدد أميال سكاي واردز الممنوحة إلى أقرب عدد صحيح.
  • يجوز لأعضاء سكاي واردز كسب 1,5 مليون ميل من أميال سكاي واردز كحد أقصى مقابل كل عملية شراء مؤهلة.
  • يتحمل أعضاء سكاي واردز مسؤولية التحقق من عدد أميال سكاي واردز المكتسبة لعملية الشراء المؤهلة ذات الصلة. في حال تم تسجيل عدد أقل من أميال سكاي واردز في حساب عضوية سكاي واردز طيران الإمارات مقابل عملية الشراء المؤهلة تلك، فيتعين على عضو أميال سكاي واردز طيران الإمارات التحقق مع الموظفين في منفذ البيع وطلب تسجيل الرصيد في الحساب بحسب العدد المطبق من أميال سكاي واردز. حيثما يتم تسجيل عدد أكبر من أميال سكاي واردز في حساب عضوية سكاي واردز طيران الإمارات في ما يتعلق بعملية شراء مؤهلة، يحتفظ الموظفون في منفذ البيع المشارك بحق اقتطاع عدد أميال سكاي واردز المطابق للإيداع الزائد من حساب عضو سكاي واردز طيران الإمارات عن طريق نشر إدخال لاسترداد الأموال.
  • لن يتم منح أميال الفئة على أي من المعاملات التي يتم إجراؤها في تطبيق Skywards Everyday التابع لطيران الإمارات.
  • في حال تم اكتشاف أي سوء استخدام أو استغلال أو نشاط احتيالي او الاشتباه به، تحتفظ سكاي واردز طيران الإمارات بحق عكس أميال سكاي واردز التي تم تسجيلها في حساب أحد أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات أو تعليق/تعطيل حساب العضوية هذا لمنع أي تراكم مستقبلي لأميال سكاي واردز، كما يحتفظ شركاء Skywards Everyday بالحق في رفض منح أميال سكاي واردز.
  • حيثما يتم تسجيل أميال سكاي واردز في حساب عضوية عن طريق الخطأ نتيجة مسألة تقنية، تحتفظ أميال سكاي واردز بحق عكس أي أميال سكاي واردز يتم تسجيلها في حساب ما عن طريق الخطأ.
  • حيثما لا يتم تسجيل أميال سكاي واردز في حساب عضوية مقابل معاملة مؤهلة، يطلب من أعضاء سكاي واردز الاتصال بمركز اتصال طيران الإمارات لتقديم إيصال المعاملة المصادق عليه من قبل موظفي المتجر باستخدام ختم Skywards Everyday. من خلال تقديم إيصال المعاملة لطيران الإمارات، يوافق عضو أميال سكاي واردز طيران الإمارات على استخدام طيران الإمارات لهذه المعلومات المضمنة في إيصال المعاملة لأغراض متعلقة بتسجيل أميال سكاي واردز المفقودة في حساب العضوية.
  • يتم توفير بيانات الموقع في تطبيق Skywards Everyday على الهاتف المحمول لأغراض متعلقة بالملاءمة ويعود مرجعها إلى خرائط Google. لا تتحمل سكاي واردز طيران الإمارات مسؤولية دقة مثل هذه البيانات العامة.
  • لا يتأهل أعضاء سكاي واردز سكاي سرفيرز للمشاركة في Skywards Everyday بسبب القيود المتعلقة بالعمر. بالإضافة إلى ذلك، فإن حسابات برنامج العائلة ومكافآت الشركات أيضا غير مؤهلة للمشاركة في Skywards Everyday.
  • إن Loyalty Juggernaut Inc.‎ هي الشركة المطورة لتطبيق Skywards Everyday التابع لطيران الإمارات على الهاتف المحمول. يقر عضو سكاي واردز طيران الإمارات ويوافق على تحصيل شركة Loyalty Juggernaut Inc.‎ لبعض المعلومات التي يوفرها لها عضو سكاي واردز طيران الإمارات واستخدامها وتحويلها عن طريق استخدام تطبيق Skywards Everyday على الهاتف المحمول. وقد تشمل هذه المعلومات معلومات شخصية قام أحد أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات بتوفيرها سابقا لطيران الإمارات ومشاركتها معها، وهي كالتالي:
    • بيانات الهوية التي تقتصر على الاسم الكامل وعنوان البريد الإلكتروني والجنس وتاريخ الميلاد وبلد الإقامة؛
    • معلومات حساب عضوية سكاي واردز طيران الإمارات التي تقتصر على رقم حساب العضوية ورصيد أميال سكاي واردز وتاريخ الانضمام إلى البرنامج وفئة العضوية؛
    • بيانات المعاملات التي تقتصر على تاريخ ووقت إجراء المعاملة وقيمة المعاملة وعدد أميال سكاي واردز المكتسبة وسواء تمت الاستفادة من عرض خاص من عروض Skywards Everyday؛
  • لن تشارك طيران الإمارات أي بيانات شخصية تابعة لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات مع شركاء Skywards Everyday، ما خلا حالات اشتباه طيران الإمارات بأي سوء استخدام أو استغلال أو نشاط احتيالي. وبخلاف تلك الظروف الاستثنائية (سوء الاستخدام أو الاستغلال أو النشاط الاحتيالي)، ستتوفر لشركاء Skywards Everyday إمكانية الوصول إلى بيانات المعاملات المخفية الهوية فقط.
  • تطبق الشروط والأحكام الواردة أعلاه، بالإضافة إلى قواعد برنامج سكاي واردز طيران الإمارات على أي من عروض أميال سكاي واردز أو عروضها الترويجية التي تم تنظيمها من قبل شركاء Skywards Everyday.
  • يشكل تطبيق Skywards Everyday جزءا من برنامج سكاي واردز طيران الإمارات، وتطبق كل قواعد برنامج سكاي واردز طيران الإمارات وسياسة خصوصية طيران الإمارات على أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات مقابل المشاركة في Skywards Everyday.