سكاي واردز طيران الإمارات

الكسب والإنفاق مع فلاي دبي

طيران الإمارات وفلاي دبي

سكاي واردز طيران الإمارات هو برنامج الولاء من طيران الإمارات وفلاي دبي. اكسبوا وأنفقوا أميال سكاي واردز وتمتعوا بامتيازات وفوائد عند سفركم عبر العالم مع كلا الناقلتين الجويتين.

كيفية كسب الأميال على جميع رحلات فلاي دبي

يمكنكم كسب أميال سكاي واردز وأميال الفئة على جميع رحلات فلاي دبي. لكسب الأميال، احجزوا عبر الموقع emirates.com مع رحلة متابعة على فلاي دبي. أو احجزوا أي رحلة عبر الموقع flydubai.com.

يعتمد عدد أميال سكاي واردز التي تكسبونها على وجهتكم ونوع السعر ودرجة السفر وفئة العضوية. يمكنكم استخدام حاسبة الأميال لمعرفة عدد أميال سكاي واردز وأميال الفئة التي ستكسبونها على رحلتكم المقبلة مع فلاي دبي.

إذا كنتم عضوا جديدا، ستحصلون أيضا على علاوة الرحلة الأولى إذا قمتم بالسفر مع طيران الإمارات أو فلاي دبي خلال الأشهر الـ 6 الأولى من الانضمام.

اطلعوا على حاسبة الأميالاطلعوا على حاسبة الأميال

أنفقوا أميال سكاي واردز على رحلات فلاي دبي

قوموا بالدفع مقابل رحلتكم مع فلاي دبي بمزيج من الأموال النقدية وأميال سكاي واردز في أي وقت من العام. لا يوجد حد أدنى لعدد الأميال التي يمكنكم دفعها مقابل رحلتكم.

كما يمكنكم أيضا إنفاق الأميال على الإضافات الاختيارية، مثل طلب الوجبة مقدما أو طلب مقعد مع مساحة إضافية للساقين.

احجزوا الآناحجزوا الآن

تمتعوا بامتيازات سكاي واردز طيران الإمارات

استمتعوا بمزايا إضافية مع ترقيكم في فئات العضوية. اكسبوا علاوات الأميال كلما سافرتم، واستخدموا مكاتب إنجاز إجراءات السفر الخاصة بدرجة رجال الأعمال عند السفر في الدرجة السياحية، وتمتعوا بوزن أمتعة إضافي وأولوية تسليم الأمتعة عند الوصول.

للتمتع بالمزايا، ما عليكم سوى ذكر رقم عضوية سكاي واردز طيران الإمارات عند إجراء الحجز، أو عند إنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت أو في المطار.

رحلات متابعة عبر العالم

يمكنكم الوصول إلى أكثر من 250 وجهة عبر شبكتي رحلات طيران الإمارات وفلاي دبي من خلال مقرنا في دبي. ويمكنكم أيضا كسب المكافآت والتمتع بامتيازات كونكم أعضاء في سكاي واردز طيران الإمارات عند سفركم.

رحلات المتابعة مع فلاي دبيرحلات المتابعة مع فلاي دبي

لمزيد من التفاصيل، يرجى قراءة قواعد برنامج سكاي واردز طيران الإمارات.