تحتفل طيران الإمارات بفوز دبي باستضافة معرض إكسبو 2020

انطلقت الاحتفالات في مدينتنا دبي في يوم الأربعاء الموافق للسابع والعشرين من نوفمبر احتفالا بفوز ملفها لاستضافة معرض ورلد إكسبو 2020. وباعتبارنا أحد الشركاء الرئيسيين في فريق ملف إكسبو 2020 فإننا في غاية الحماسة لاغتنام هذه الفرصة كي نظهر للعالم ما تتمتع به مدينة دبي من حيوية وابتكار. لا سيما وأن سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لطيران الإمارات ومجموعة الإمارات وصف هذا الإنجاز بالخطوة التاريخية.

ما هو ورلد إكسبو؟

يقام الحدث كل خمس سنوات ويستمر لمدة 6 أشهر، يستقطب خلالها ملايين الزوار لاستكشاف الابتكارات والأفكار الجديدة وأحدث الإبداعات العلمية والتقنية. يمنح معرض ورلد إكسبو دفعة قوية للصناعات الجديدة والقائمة حاليا ويتلخص هدفه الأسمى في دفع عجلة التغيير العالمي.

ومن شأن الشعار الرابح تواصل العقول وصنع المستقبل أن يسلط الأضواء على دبي مع استضافة المدينة لمنتدى يناقش قضايا عالمية هامة كالاستدامة والتنقل والفرص. نحن في طيران الإمارات نملك أيضا هذا الشغف للربط بين البشر من جميع أنحاء العالم بهدف تشارك الأفكار والثقافات والتجارب، ونحن فخورون بأن نكون جزءا من هذا الملف.

سوف تكون هذه المرة الأولى التي يقام فيها هذا الحدث في الشرق الأوسط. وبفضل مجتمعها متعدد الثقافات فإن دبي تعتبر المكان الأمثل لاستضافة معرض ورلد إكسبو، الذي يعتبره الكثيرون نقطة التقاء العالم بأسره. لقراءة المزيد عن الملف والفريق المسؤول عن هذه الفعالية، يرجى منك زيارة الموقع الشبكي الرسمي لمعرض إكسبو دبي 2020(يفتح موقعا شبكيا خارجيا في علامة تبويب جديدة).

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني