دبي باركس آند ريزورتس

استعدوا للمغامرة في دبي باركس آند ريزورتس

استعدوا للمغامرة في دبي باركس آند ريزورتس

تعرفوا على الأبطال والوحوش واستمتعوا بتجربة جولات مميزة في رحلتكم القادمة إلى دبي.

سافروا معنا إلى هناك براحة وتمتعوا ببطاقة دخول لمدة يومين إلى دبي باركس آند ريزورتس وباقة من العروض مقابل 495 درهما و 435 درهما للأطفال.

يمكنكم الدخول إلى جميع المتنزهات الـ 4 ذات المستوى العالمي في موقع واحد - موشنغيت دبي، و بوليوود باركس دبي، وليغولاند دبي وحديقة ليغولاند المائية بالإضافة إلى هذه المزايا:

  • رصيد بقيمة 250 درهما على سوار معصمكم لاستخدامها خلال الزيارتين في المطاعم وعربات الطعام، بالإضافة إلى صور تذكارية عن زيارتكم.
  • خصم بنسبة 10% على جميع المواد في منافذ البيع بالتجزئة داخل المتنزهات
  • 3 بطاقات كيو-فاست في كل يوم لتجاوز الطوابير في موشنغيت دبي وبوليوود باركس دبي وليغولاند® دبي.
  • خصم 15% في جميع منافذ الطعام والمشروبات في فندق ومنتجع لابيتا

فاجئوا عائلتكم أو نظموا رحلة مع الأصدقاء أو تشاركوا المرح كزوجين وعيشوا عطلة لا تنسى في مدينتنا.

كيفية الوصول إلى المرح

احجزوا رحلتكم معنا إلى دبي، ثم انتقلوا إلى إدارة الحجز واحجزوا دخولكم لمدة يومين إلى دبي باركس آند ريزورتس.

ستتلقون تذكرة المتنزهات الخاصة بكم لكلا اليومين عبر البريد الإلكتروني. أبرزوا تذكرة المتنزه الإلكترونية الخاصة بكم في مكتب التذاكر في دبي باركس آند ريزورتس إلى جانب بطاقة هوية مصورة سارية المفعول (تذكرة إلكترونية واحدة وبطاقة هوية للشخص الواحد). سيتم منحكم سوار معصم من طيران الإمارات محملا برصيد لإنفاقه على المأكولات والمشروبات.

الأسئلة الشائعة: بطاقة دخول دبي باركس آند ريزورتس من طيران الإمارات

هل يتعين أن تكون زيارتي الثانية في اليوم التالي؟
لا، يمكنكم التخطيط لزيارتكم الثانية خلال 7 أيام من تاريخ الدخول الأول.

خلعت سوار المعصم الخاص بي واليوم هي زيارتي الثانية. هل يمكنني الحصول على سوار جديد؟
في زيارتكم الثانية، وللاستفادة من مجموع المزايا المتبقية، سيتعين عليكم تقديم نفس التذكرة الإلكترونية الخاصة بدبي باركس آند ريزورتس المستخدمة في زيارتكم الأولى إلى جانب بطاقة هوية مصورة سارية المفعول، في أي وقت وعند أي كشك لبيع التذاكر أو كشك لخدمات الضيوف موجود في المتنزه.

كيف أتمكن من استبدال المزايا الخاصة بي؟
يمكنكم مسح سواركم أو التذكرة الإلكترونية الخاصة بالمتنزه للاستفادة من جميع القيم المضافة.

هل توجد خدمة نقل منتظمة بالحافلات؟
تتوفر خدمة الحافلات المجانية في ذا آوتلت فيليدج ولابيتا. يمكنكم العثور على المزيد من التفاصيل عبر الرابط.

هل سوار المعصم قابل للاسترداد أو قابل للاستبدال؟
سوار المعصم غير قابل للاسترداد أو الاستبدال.

إذا فقدت البريد الإلكتروني مع بطاقة دخول دبي باركس آند ريزورتس من طيران الإمارات، هل سيكون بإمكاني دخول المتنزه؟
في حال فقد العميل البريد الإلكتروني مع التذكرة الإلكترونية الخاصة بالمتنزه ولكنه يتذكر رقم الحجز المرجعي الخاص بالمتنزه، فيمكن للعميل الاتصال على 800AMAZING (2629464) أو إرسال بريد إلكتروني إلى amazingservices@dubaiparksandresorts.com للطلب من الموظف إعادة إرسال البريد الإلكتروني مع التذكرة الإلكترونية إلى عنوان البريد الإلكتروني المسجل أثناء المعاملة.

ما الرقم الذي أحتاجه لطلب المساعدة أو الشكاوى؟
يمكنكم إرسال استفساراتكم عبر البريد الإلكتروني إلى amazingservice@DubaiParksandResorts.com(يفتح برنامج البريد الإلكتروني الخاص بكم) أو بدلا من ذلك، اتصلوا من داخل الإمارات العربية المتحدة على الرقم: 800 AMAZING (2629464) / ومن بقية أنحاء العالم: 0000 820 4 971+  

أين يمكنني العثور على معلومات حول المواعيد وقيود الطول والألعاب والعروض؟
يمكنكم العثور على التفاصيل في الموقع dubaiparksandresorts.com(يفتح موقع خارجي في علامة تبويب جديدة) أو بدلا من ذلك، اتصلوا من داخل الإمارات العربية المتحدة على الرقم: 800 AMAZING (2629464) / ومن بقية أنحاء العالم: 0000 820 4 971+

لقد اشتريت تذاكر دبي باركس آند ريزورتس من طيران الإمارات ولكن لا يمكنني زيارة المتنزهات لأسباب شخصية. هل يمكنني استرداد الأموال؟
بمجرد شراء بطاقة دبي باركس آند ريزورتس من طيران الإمارات ستكون غير قابلة للتحويل أو الاسترداد أو الاستبدال ولا يمكن عرضها للبيع.

كم تبلغ فترة صلاحية بطاقة دبي باركس آند ريزورتس من طيران الإمارات؟
تبلغ فترة صلاحية بطاقة دبي باركس آند ريزورتس من طيران الإمارات 6 أشهر اعتبارا من تاريخ الإصدار.

الشروط والأحكام

يقصد بـ برنامج بطاقات دخول دبي باركس آند ريزورتس من طيران الإمارات (الـ "برنامج") عرض القيمة المضافة المقدم من طيران الإمارات، وهي مؤسسة تأسست بموجب المرسوم رقم 2 لعام 1985 (المعدل) الصادر من حاكم دبي، ويقع مكتبها الرئيسي في المبنى الرئيسي لمجموعة الإمارات، طريق المطار، ص.ب 686، دبي، الإمارات العربية المتحدة ("طيران الإمارات") وتتم استضافتها على الموقع الشبكي emirates.com ("الموقع الشبكي").

تحكم هذه الشروط والأحكام مع الشروط والأحكام الخاصة بالشريك بالإضافة إلى الشروط والأحكام العامة السارية على استخدامكم ودخولكم إلى الموقع الشبكي (يشار إليها جميعا باسم "الشروط") استخدامكم للموقع الشبكي وتنص على قواعد المشاركة في البرنامج. من خلال مشاركتكم في البرنامج، أنت تؤكدون أن لكم سلطة قبول هذه الأحكام وتوافقون على الالتزام بهذه الشروط.

في حال وجود أي نزاع بشأن هذه الشروط والنتائج وكافة الأمور الأخرى التي تتعلق بالبرنامج، سيكون قرار طيران الإمارات نهائيا وملزما ولن يتم الدخول في أية مراسلات أو مناقشات.

يبدأ البرنامج في الساعة 12:01 ليلا [بتوقيت الإمارات العربية المتحدة] في 20 يونيو 2018 وينتهي في الساعة 11:59 ليلا [بتوقيت الإمارات العربية المتحدة] في 20 يونيو 2021 ("فترة البرنامج").

"بطاقة الدخول الحصرية" تعني المزايا التي يقدمها الشريك على النحو المفصل في الملحق "أ" لهذه الشروط والأحكام، والتي يمكن تعديلها من قبل طيران الإمارات وفقا لتقديرها الخاص.

"المتنزهات" تعني موشنغيت دبي، وبوليوود باركس دبي، وليغولاند® دبي، وحديقة ليغولاند® المائية.

"الشريك" يعني دبي باركس ديستينيشن مانجمنت ذ.م.م.

قواعد المشاركة

الأفراد الذين يشترون تذكرة رحلة من طيران الإمارات إلى دبي أو عبرها خلال فترة البرنامج ("المسافر") سيكونون مؤهلين لشراء بطاقة الدخول الحصرية إلى المتنزهات عبر موقع طيران الإمارات. سيتم توجيه المسافرين إلى موقع الشريك على الإنترنت لدفع ثمن تذكرة المتنزهات الإلكترونية وإصدارها.

يتعين على المسافرين إبراز التذكرة الإلكترونية الخاصة بالمتتزه (في كلا زيارتي المتنزه) باسمهم الشخصي بالإضافة إلى بطاقة هوية تحمل صورة شخصية لأغراض تحديد الهوية عند الطلب في كشك بيع التذاكر الخاص بالشريك أو كشك خدمات الضيوف من أجل الاستفادة من مزايا بطاقة الدخول الحصرية. سيحصل المسافرون الذين اتبعوا الخطوات المذكورة على سوار معصم تعريفي إلكتروني يحمل شعار طيران الإمارات ومحمل بمزايا بطاقة الدخول الحصرية.

لدى الشريك الحق في عدم قبول أي مسافر لا يحمل وثائق تحقق مناسبة. يتوقع من المسافرين التصرف بطريقة مناسبة في جميع الأوقات في مقر الشريك.

لا يسري البرنامج في الدول التي يحظره القانون فيها. الأفراد المقيمون في دولة عليها قيود بموجب ضوابط وعقوبات سارية أو قوانين أو قواعد تنظيمية أخرى تتعلق بهذا البرنامج، غير مؤهلين للاشتراك في هذا البرنامج. يجب أن يضمن كل مسافر أن مشاركته بالبرنامج قانونية وفقا لقوانين الدولة التي ينتمي إليها كأحد مواطنيها و/أو كان أحد القاطنين بها و/أو تصادف وجوده داخل الدولة في ذلك الوقت. لن تتحمل طيران الإمارات أي ضمانات، صريحة أو ضمنية، لمدى مشروعية مشاركة أي فرد، أو لأي جانب آخر من جوانب البرنامج.

تخضع التذكرة الإلكترونية الخاصة بالمتنزه لشروط وأحكام تسري على امتلاك واستخدام تذكرة المتنزه الإلكترونية والدخول إلى المتنزهات كما هو موضح من قبل الشريك والتي يمكن تعديلها من وقت لآخر. سيتم توضيح ذلك بالتفصيل على موقع الشريك.

أي مسافر يخل بالالتزام بأي من هذه الأحكام أو لم يستوف معايير الأهلية أو المشاركة المحددة في هذه الأحكام، قد يعتبر غير مؤهل للاستفادة من امتيازات بطاقة الدخول الحصرية المقدمة وفقا لتقدير طيران الإمارات و/أو الشريك.

البرنامج لاستخدام المسافر الشخصي فقط وهو غير قابل للتحويل ويعد باطلا إذا تم شراؤه أو بيعه أو مقايضته. لا يمكن استبدال العروض التي يتضمنها البرنامج بالمال النقدي.

يتحمل المسافر المسؤولية الشخصية عن جميع التكاليف والمصروفات الأخرى المرتبطة ببطاقة الدخول الحصرية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، التأمين والسفر وتذاكر السفر بالطائرة والطعام والإقامة وأية تكاليف إضافية أخرى مرتبطة باستبدال مزايا بطاقة الدخول الحصرية.

البيانات الشخصية

تجمع طيران الإمارات معلومات المسافر الشخصية ("البيانات") وتستخدم هذه المعلومات من أجل إدارة البرنامج وقد تكشف، لهذا الغرض، مثل تلك المعلومات أو تنقلها إلى أطراف أخرى تقدم خدمات ذات صلة بالبرنامج. ضمن عملية معالجة البيانات، فإنه من المحتمل أن تقوم طيران الإمارات بإرسالها إلى دول قد لا يتوفر فيها نفس مستوى حماية البيانات المتوفر في بلد إقامتكم. وعلى أية حال، وفي جميع الحالات، تتعهد طيران الإمارات بجمع البيانات ومعالجتها وتخزينها ونقلها بطريقة تتماشى مع التشريعات المعنية بشأن حماية البيانات والتي يتم تطبيقها من حين لآخر. وبدخول البرنامج وتوفير البيانات يصرح المسافر لطيران الإمارات بجمع البيانات ومعالجتها بهذا السياق.

بالموافقة على استلام نشرة طيران الإمارات الدورية، فإن المسافر المؤهل يصرح لطيران الإمارات بالاحتفاظ بالبيانات واستخدامها ونقلها لأغراض إصدار نشرة طيران الإمارات الدورية.

ضمن الموافقة على التسويق المباشر، يقوم المسافر بتفويض طيران الإمارات بالاحتفاظ بمثل هذه البيانات واستخدامها للأغراض التسويقية المباشرة الأخرى، والتي قد تنطوي على تبادل البيانات مع مكاتب طيران الإمارات، ووكلاء طيران الإمارات المعتمدين، وشركات طيران الإمارات الأخرى و/أو علاماتنا التجارية، وأي شخص ننقل حقوقنا وواجباتنا إليه، والشركات التي تعمل بصفة أطراف ثالثة والتي توفر الخدمات المعنية (بما فيها، على سبيل المثال، شركات تأجير السيارات والفنادق وشركات سيارات الليموزين وشركات المواصلات وشركات الخدمات المساعدة الأخرى)، والحكومات والوكالات والسلطات الحكومية، وشركات الدفع بالبطاقات الائتمانية وشركات بطاقات الدفع الأخرى، وكذلك شركات الخطوط الجوية الأخرى أو الشركات المزودة للخدمات المرتبطة الأخرى.

إذا كان المسافر المؤهل يرغب في معرفة البيانات التي تحتفظ بها طيران الإمارات عنه و/أو تصحيح البيانات التي تحتفظ بها طيران الإمارات عنه، فيتعين عليه التواصل مع مكتب طيران الإمارات المحلي الأقرب لديه.

مسؤولية طيران الإمارات

إدراج طيران الإمارات لشريك في البرنامج لا يمثل أو يتضمن أية موافقة على منتجات أو خدمات الشريك هذه. لا تتحمل طيران الإمارات أية مسؤولية أو تبعة عن جودة الخدمات أو السلع التي يقدمها الشركاء ولن تقوم طيران الإمارات بتعويض أي مسافر عن الخدمات أو السلع التي لم يتم استلامها. أية مشاركة يقوم بها المسافر في أي نشاط يقدمه الشريك تقع على مسؤولية المسافر الشخصية بشكل كامل.

لا تتحمل طيران الإمارات المسؤولية عن أية خسارة أو ضرر أو تبعات أو إصابة أو خيبة أمل تعرض لها أو عانى منها المسافر أو أي شخص آخر سواء كان ذلك بطريقة مباشرة أو غير مباشرة، ناجمة عن إنهاء أو تغيير في البرنامج أو أي من المرافق أو الامتيازات أو الترتيبات التي تتاح للمسافر، بما في ذلك انسحاب الشريك أو سحب أية امتيازات أو مرافق أو ترتيبات.

يقبل المسافرون الأحكام على مسؤوليتهم الشخصية ويوافقون على تعويض طيران الإمارات عن جميع التكاليف والخسائر والأضرار والنفقات والالتزامات (بما في ذلك خسارة السمعة والشهرة التجارية ورسوم المستشارين الفنيين) وأية مطالبة تنجم عن تصرفات المسافرين بأي شكل من الأشكال فيما يتعلق بهذه الأحكام أو تشكل خرقا لالتزامات المسافرين بموجب هذه الأحكام.

لا تتحمل طيران الإمارات مسؤولية الوفاء بأي من التزاماتها المنصوص عليها بموجب هذه الأحكام في حالة عدم قدرتها على الوفاء بها نتيجة للظروف الخارجة عن سيطرتها المعقولة، ويشمل ذلك على سبيل المثال لا الحصر الأحوال الجوية والحريق والفيضانات والأعاصير والإضرابات والنزاعات الصناعية والحروب والنزاعات والاضطراب السياسي وأحداث الشغب وأية أمور أخرى من شأنها أن تشكل ظروفا قاهرة. لا تتحمل طيران الإمارات أية مسؤولية ناشئة (وتستبعد كل المسؤولية) عن فقدان أية ربحية أو عمل تجاري أو تعاقدات أو عائدات أو مدخرات متوقعة أو أية مسؤولية ناشئة عن أية خسارة خاصة أو مباشرة أو غير مباشرة أو تابعة مهما كانت طبيعتها.

ملاحظات عامة

تخضع وتفسر هذه الأحكام تبعا لقوانين إمارة دبي وتلك المعمول بها في دولة الإمارات العربية المتحدة وتختص محاكم دبي بالسلطة القضائية الحصرية فيما يتعلق بأية نزاعات قد تنشأ.

هذا البرنامج حصري ولا يسري بالتزامن مع أية عروض خصم أو عروض ترويجية أو عروض طعام أو برامج ولاء أخرى.

تحتفظ طيران الإمارات بحقها في تعديل أو تغيير أو تحديث أو إنهاء البرنامج و/أو الشروط كليا أو جزئيا في أي وقت تشاء حسب تقديرها المطلق.

الشروط والأحكام - بطاقة الدخول الحصرية

نوع التذكرة

يومين - 4 متنزهات (اختاروا أي متنزه في كل يوم) (دخول غير محدود في كل يوم)

سعر البطاقة

495 درهما إماراتيا (للبالغ) و 435 درهما إماراتيا (للطفل). يشمل سعر البطاقة ضريبة القيمة المضافة. إذا تم تخفيض سعر التذاكر من قبل الشريك في أي وقت خلال فترة البرنامج، فسيتم تخفيض سعر التذكرة المذكور هنا ليعكس السعر المخفض تلقائيا وسيتمكن أي فرد من شراء التذكرة بالسعر المخفض. عمر الطفل هو من 3 سنوات وحتى 11 سنة.

الامتيازات

رصيد غير قابل للاسترداد بقيمة 250 درهما إماراتيا لاستخدامه خلال الزيارتين في المطاعم داخل المتنزهات بما في ذلك عربات الطعام وصور بيكسولف الرقمية.

خصم بنسبة 10% على جميع المواد في منافذ البيع بالتجزئة داخل المتنزهات.

3 بطاقات كيو-فاست في اليوم لتجاوز الطوابير في موشنغيت دبي وبوليوود باركس دبي وليغولاند® دبي.

خصم 15% في جميع منافذ الأطعمة والمشروبات في فندق ومنتجع لابيتا

شروط العرض

نوع التذكرة أعلاه صالح لمدة 6 أشهر من تاريخ الإصدار.

الدخول الثاني إلى المتنزه صالح لمدة تصل إلى 7 أيام من تاريخ الاستخدام الأول شريطة اتباع عملية الدخول المبينة في الشروط والأحكام الخاصة ببطاقة دبي باركس آند ريزورتس من طيران الإمارات.

نوع التذكرة الموضح أعلاه غير قابل للتحويل أو الاسترداد أو الترقية ولا يمكن دمجه مع أي منتج أو عرض آخر.

مبلغ الرصيد في المحفظة الإلكترونية المقدم لاستخدامه في المطاعم أو لصور بيكسولف الرقمية غير قابل للاسترداد ولا يمكن استبداله نقدا.