مجموعة بيستر فيلج للتسوق

اكسبوا مع التسوق وتناولوا الطعام في 11 موقعا عبر أوروبا والصين

واكبوا الموضة واكسبوا الأميال مع مجموعة بيستر فيلج للتسوق. استمتعوا بالتسوق في أكثر من 1300 من محلات الأزياء الفاخرة وأنماط الحياة العصرية والعناية بالجمال والأدوات المنزلية التي تقدم خصومات لا تقاوم. اكسبوا ما يصل إلى ميل من سكاي واردز مقابل كل 1 جنيه إسترليني و 1 يورو و 10 يوان صيني تنفقونها 1. يمكنكم أيضا كسب الأميال عند تناول الطعام في العديد من المطاعم والمقاهي والمحلات والأكشاك في جميع أنحاء ذا فيلجز.

اجعلوا بيستر فيلج وجهتكم للتسوق الفاخر

اكسبوا الأميال أثناء شراء ملابس من علاماتكم التجارية المفضلة، من بالنسياغا وديان فون فورستنبرغ إلى ستيلا مكارتني وبالي.

مع 11 موقعا في أكثر وجهات عالم الموضة شهرة في العالم، بما فيها لندن وميلانو وباريس، يمكنكم أن تجعلوا يومكم أكثر مكافأة من خلال زيارة مجموعة بيستر فيلج للتسوق.

صالاتنا الفخمة

يتمتع أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات من الفئة البلاتينية بإمكانية دخول مجاني إلى صالة كبار الشخصيات 3 عبر أرجاء مجموعة بيستر فيلج للتسوق، بينما يتمتع أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات من الفئة الذهبية بإلدخول مجانا إلى جميع صالات كبار الشخصيات باستثناء بيستر فيلج بالقرب من لندن.

كيفية كسب الأميال مع مجموعة بيستر فيلج للتسوق

عند الانتهاء من التسوق، يرجى زيارة مركز الترحيب وإبراز بطاقة سكاي واردز طيران الإمارات بالإضافة إلى إيصالات الشراء. قد تستغرق عملية تحويل الأميال إلى حسابكم من أسبوعين إلى 4 أسابيع.

الشروط والأحكام

  1. سيكسب أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات 1 ميل سكاي واردز مقابل كل 1 جنيه إسترليني و 1 يورو و 10 يوان صيني ينفقونه، وحتى ما يصل إجماليا إلى 30000 يورو في السنة التقويمية. بالنسبة للإنفاقات اللاحقة خلال تلك السنة التقويمية، سيكسب الأعضاء 1 ميل سكاي واردز مقابل كل 5 جنيهات إسترلينية و 5 يورو و 50 يوان صيني.
  2. عملية صرف العملات ديناميكية وقابلة للتغيير وفقا لرغبة مجموعة بيستر فيليج للتسوق.
  3. يخضع الدخول إلى صالة كبار الشخصيات إلى التوافر ويتعين الحجز قبل 48 ساعة مقدما عبر الرابط(يفتح موقع خارجي في نافذة جديدة).
  4. لكسب أميال سكاي واردز، يتعين على أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات تقديم إثبات لرقم حساب عضويتهم وإيصالات التسوق عند مركز الترحيب في الموقع.
  5. ستتم إضافة أميال سكاي واردز إلى حساب العضوية في غضون 2 إلى 4 أسابيع بعد تقديم إيصالات التسوق.
  6. سيتم منح أميال سكاي واردز عن المشتريات التي قام بها العضو نفسه. لا يمكن المطالبة بالأميال مقابل المشتريات التي قام بها أي شخص آخر.
  7. قد يطلب من الأعضاء تقديم معلومات إضافية (بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، إثبات الهوية وإثبات الشراء وتفاصيل بطاقة الدفع).
  8. عند تقديم علاوات من أميال سكاي واردز، يتعين على الأعضاء تقديم دعوتهم وإيصالات الشراء وبيانات عضوية سكاي واردز طيران الإمارات عند مركز الترحيب في يوم الشراء.
  9. يمكن تقديم المطالبات الرجعية حتى 3 أشهر من تاريخ الشراء وبعد تاريخ إطلاق الشراكة. يمكن تقديم المطالبات إلى traveltrade@thebicestervillageshoppingcollection.com
  10. المطالبات بأثر رجعي بخصوص عروض علاوات أميال لن يتم أخذها بعين الاعتبار.
  11. تطبق قواعد برنامج سكاي واردز طيران الإمارات.
  12. تطبق شروط وأحكام مجموعة بيستر فيليج للتسوق(يفتح موقع خارجي في نافذة جديدة).