ضمان أفضل سعر من طيران الإمارات

الشروط والأحكام

  • يسري عرض أفضل الأسعار على جزء الرحلة من حجزكم الذي تسافرون فيه مع طيران الإمارات ولا يسري على أية منتجات أرضية (سواء كانت حجزا فندقيا أو استئجار سيارة أو تأمين سفر أو أية منتجات أو خدمات غير مرتبطة بالرحلة جوا) يتم شراؤها من قبلكم من طيران الإمارات.
  • يتعين عليكم الانتهاء من سداد رسوم تذكرة (تذاكر) سفركم بأكملها بواسطة البطاقة الائتمانية، أو بطاقة الخصم من الحساب المصرفي، أو باي بال أو حوالة مصرفية فورية عبر الموقع www.emirates.com أو موقع الإنترنت الخاص بطيران الإمارات emirates.com في دولتكم (''السعر الذي تم شراؤه'') فورا عند موعد الحجز. لا يتأهل أي خيار للاحتفاظ بالسعر من دون سداد الرسوم بالكامل عند القيام بالحجز.
  • تشمل الرحلة (الرحلات) المتأهلة الرحلات ذات الاتجاه الواحد ورحلات الذهاب والعودة التي يتم تشغيلها من قبل طيران الإمارات حصرا. يتم تشغيل رحلات طيران الإمارات التي تحمل أرقاما مؤلفة من 4 خانات بصفة رحلات خاضعة لاتفاقيات التبادل تسيرها شركات الخطوط الأخرى وهي مستثناة من عرض أفضل الأسعار.
  • يخضع المسافر للشروط والأحكام المطبقة في بلد المغادرة على السعر الذي قام بشرائه.
  • في حال حصولكم على أحد أسعار طيران الإمارات في موقع إنترنت آخر (أي ليس أحد المواقع التابعة للموقع emirates.com) بسعر أقل بـ 20 دولارا أميركيا أو ما يعادله من السعر الذي قمتم بشرائه للشخص الواحد (يشار إليه لاحقا بالسعر المقدم من أطراف أخرى)، سوف ترد لكم طيران الإمارات الفارق في السعر بين السعر الذي قمتم بشرائه والسعر المقدم من أطراف أخرى. للتأهل للتقدم لاسترداد الأموال من هذا النوع:
    • يتعين أن يكون السعر المقدم من الأطراف الأخرى هو لنفس خط سير الرحلة الذي قمتم بشراء السعر الخاص به، وأن يكون السعر لنفس الرحلة (الرحلات)، ونفس التاريخ (التواريخ)، ونفس درجة السفر، ونفس عدد المسافرين، ونفس شروط الأسعار.
    • يتعين أن يكون سعر الطرف الآخر موجودا في الوقت نفسه الذي تم فيه حجز السعر الذي تم شراؤه.
    • يتعين أن يكون السعر المقدم من أطراف أخرى بالعملة نفسها المستخدمة للسعر الذي قمتم بشرائه وأن يشمل جميع الضرائب، والرسوم، والرسوم الإضافية، والمصاريف المطبقة على طريقة الدفع المستخدمة في السعر الذي قمتم بشرائه.
    • يتعين أن يكون السعر المقدم من أطراف أخرى متوفرا في موقع إنترنت يعمل في دولة المغادرة نفسها الخاصة بالسعر الذي قمتم بشرائه.  تحققوا بعناية في صفحة "من نحن" أو "التواصل معنا" (أو ما شابه) على الموقع الإلكتروني للتأكد من أن الشركة مقرها في نفس بلد المغادرة.
    • يتعين أن يكون السعر المقدم من أطراف أخرى قابلا للحجز عبر الإنترنت. سيتم استثناء أي سعر مقدم من أطراف أخرى يمكن مشاهدته ولا يمكن حجزه أو سداد قيمته عبر الإنترنت من عرض أفضل الأسعار.
  • للتأهل لاسترداد الأموال، يتعين عليكم ملء استمارة المطالبات عبر الإنترنت باللغة الإنجليزية ويتعين استلام طيران الإمارات لاستمارة المطالبة التي تقدمونها بحلول منتصف الليل في اليوم نفسه الذي قمتم فيه بشراء السعر مع الأخذ بعين الاعتبار المنطقة الزمنية لدولة المغادرة. يتعين عليكم الاحتفاظ بصورة الشاشة أو نسخة مطبوعة تبين السعر النهائي شاملا جميع الضرائب، والرسوم والرسوم الإضافية التي يفرضها السعر المقدم من أطراف أخرى. قد تطلب طيران الإمارات مشاهدة صورة الشاشة هذه لمساعدتها في التحقق من المطالبة التي تتقدمون بها. سوف تقوم طيران الإمارات بالتأكد من مصادر مستقلة من مدى صحة صورة الشاشة وسوف تتحقق من أي طلبات تعتقد وفقا لإرادتها المطلقة أنها ناتجة عن أخطاء طباعية أو أخطاء أخرى أو تم إنشاؤها بطريقة احتيالية أو عن سوء نية. لن تقبل طيران الإمارات أي استمارات مطالبة غير مكتملة أو أي نماذج مطالبات أخرى.
  • سوف تقوم طيران الإمارات بالتحقق من كون السعر الذي حصلتم عليه والمقدم من أطراف أخرى يلبي جميع المعايير المبينة في الشروط والأحكام وسيتم إشعاركم في حال تأهلكم من عدمه للحصول على حق استرداد الأموال ضمن 72 ساعة من تقديم استمارة المطالبة. ستبذل طيران الإمارات جميع الجهود الممكنة لإنجاز رد الأموال ضمن 15 يوم عمل من إشعارها لكم بتأهلكم لاسترداد الأموال. في حال تم إنشاء الحجز في الهند، سيتم إنجاز رد الأموال ضمن 30 يوم عمل. سوف يكون قرار طيران الإمارات نهائيا وملزما ولن تكون هناك أي مراسلات لاحقة له.
  • سيتم قيد أي أموال يتم ردها في حساب البطاقة الائتمانية، أو بطاقة الخصم من الحساب المصرفي، أو حساب "باي بال" أو الحساب المصرفي الذي تم استخدامه في عملية الشراء.
  • لن يطبق عرض أفضل الأسعار في الحالات التالية:
    • على أي سعر يتم تقديمه خارج النطاق العام لموقع الإنترنت أو أسعار التأهل الخاصة بما فيها (ضمنا لا حصرا) الأسعار الترويجية التي تقدمها الأطراف الأخرى، أو الأسعار المخفضة الخاصة بالمؤسسات والشركات، أو الأسعار الخاصة بالمسنين، أو الأسعار الخاصة بالشركات الزميلة، أو أسعار البيع بالجملة، أو وكالات السفر التي لا تتمتع بالشفافية، أو الأسعار الخاصة بالموظفين، أو أسعار الوجهات المجمعة، أو الأسعار الخاصة بالمجموعات، أو الأسعار الخاصة بزيارة أفراد العائلة والأقارب أو الأسعار الخاصة بمجموعات مغلقة،
    • في حال تعرض السعر الذي تم شراؤه أو السعر المقدم من أطراف أخرى للتخفيض من خلال استخدام أميال برامج مكافأة ولاء المسافرين، أو أميال مكافآت الشركات، أو أي عملة خاصة ببرامج مكافأة ولاء المسافرين من أي نوع كانت، أو قسائم السفر أو أي عروض أو خصومات أخرى،
    • في حال كان السعر الذي تم شراؤه أو السعر المقدم من أطراف أخرى يشكل جزءا من عروض الرحلات الشاملة لتذاكر السفر،
    • في حال مطالبتكم برد الأموال أو إلغاء أي قسم من خط سير الرحلة أو قمتم لاحقا بإجراء أي تعديلات على تذكرة السفر التي تم شراؤها،
    • في حال عدم تمكن طيران الإمارات بعد بذلها لجميع الجهود الممكنة من التحقق من أن السعر المقدم من الأطراف الأخرى قابل للحجز عبر الإنترنت في تاريخ المطالبة،
    • في حال كانت دولة المغادرة التي تم الحصول على السعر الذي اشتريتموه فيها لا توفر عرض أفضل الأسعار،
    • إذا كنتم قد وجدتم سعرا يقدمه طرف ثالث في وقت آخر مغاير للوقت الذي قمتم فيه بإكمال حجزكم على الموقع emirates.com، وإن لم تدفعوا أثناء الحجز. على سبيل المثال، قمتم بإجراء حجز يوم الإثنين واخترتم الدفع من خلال تحويل مصرفي. في يوم الثلاثاء وقبل إرسال تحويلكم المصرفي وجدتم سعرا يقدمه طرف ثالث بسعر أقل. فإن وقت الدفع لا يؤخذ بعين الاعتبار. لكن وقت الحجز فقط هو ما يؤخذ بعين الاعتبار.
  • تحتفظ طيران الإمارات بحق إلغاء هذا العرض الترويجي أو تعديل هذه الشروط والأحكام في أي وقت تشاء ومن دون إشعار.