أحدث المعلومات عن الرحلات

التحقق من حالة الرحلة
رقم الرحلة أو مسارها
EK

تعليق الرحلات

لا توجد أي تحديثات في الوقت الحالي.

تنبيهات الأمن والسلامة

التحديث الأخير: 21 مارس 2017، 15:14 دبي (GMT+4)

قيود على أمتعة المقصورة إلى الولايات المتحدة

أصدرت إدارة أمن النقل (تسا) توجيه بشأن الأجهزة الإلكترونية في أمتعة المقصورة على الرحلات إلى أمريكا من دبي.

باستثناء الأجهزة الطبية، لا يمكن حزم أجهزة إلكترونية أكبر من الهاتف الخليوي/الهواتف الذكية في أمتعة المقصورة. تطبق هذه القيود من 25 مارس 2017. ھذا ینطبق علی جمیع الرکاب المتوجهين إلى الولایات المتحدة من مطار دبي الدولي، سواء کانوا مغادرين أوعابرین. يرجى من جميع المسافرين المتجهين إلى الولايات المتحدة حزم الأجهزة الإلكترونية الأكبر من الهاتف الخليوي/الهواتف الذكية بالحقائب المفحوصة.

سنزودكم بالمزيد من التفاصيل عندما تصبح متاحة.

تعديلات تشغيلية

التحديث الأخير: 23 فبراير 2017، 18:00 دبي (GMT+4)

أعمال الطرق تؤثر على انسيابية حركة الوصول إلى المبنى 3 في مطار دبي الدولي

يجري حالياً تنفيذ أعمال طرق تتضمن تحويلات على شارع مراكش وتقاطعه مع شارع المطار، ومن شأن هذه التحويلات أن تؤثر على انسيابية الوصول إلى المبنى 3 في مطار دبي الدولي اعتباراً من يوم 24 فبراير 2017. نلفت انتباه مسافرينا الكرام إلى أنهم سيحتاجون من الآن وحتى انتهاء أعمال الطرق إلى وقت أطول من المعتاد للوصول إلى المطار.

التحديث الأخير: 25 أبريل 2016، 11:06 دبي (GMT+4)

تأشيرة دخول دولة الإمارات للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي
ابتداءً من 29 أبريل، يمكن لحاملي تأشيرة إقامة في دول مجلس التعاون الخليجي تقديم الطلب على تأشيرة الدخول إلى دولة الإمارات عبر الإنترنت قبل وصولهم إلى دبي.

التحديث الأخير: 11 أبريل 2016، 11:48 دبي (GMT+4)

سياسة الأمتعة المتبعة بالنسبة لأفريقيا

بالنسبة للتذاكر الصادرة في أو بعد 15 أبريل 2016
بالنسبة لمسارات الرحلات التي تبدأ من أية وجهة في أفريقيا، يطبق مفهوم القطعة. يسمح للمسافرين الذين تبدأ رحلتهم في أفريقيا باصطحاب حقيبتين لا يزيد وزن كل منهما عن 23 كيلوغراما في الدرجة السياحية، وحقيبتين لا يزيد وزن كل منهما عن 32 كيلوغراما في الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال. سيطبق ذلك بصرف النظر عن البلد الذي تم شراء تذكرة السفر به. في حال تجاوز وزن الأمتعة الحد المسموح به مجانا، ستطبق الرسوم العادية على الأوزان الزائدة.

بالنسبة للتذاكر الصادرة قبل 15 أبريل 2016
أوزان الأمتعة للمسافرين الذين يحملون تذاكر صادرة قبل هذا التاريخ للرحلات المغادرة من أفريقيا ستظل معتمدة على مفهوم الوزن. يطبق ذلك بصرف النظر عن تاريخ السفر. في حال تجاوز وزن الأمتعة الحد المسموح به مجانا، ستطبق الرسوم العادية على الأوزان الزائدة.

للاطلاع على تفاصيل سياسات الأمتعة ورسوم الأوزان الزائدة بالنسبة لرحلتك، يرجى استخدام حاسبة أوزان الأمتعة.