ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Yemen (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

مركز المساعدة

ما هو برنامج مكافآت الشركات؟

يوفر برنامج مكافآت الشركات لأعضاءه من الشركات الصغيرة والمتوسطة في جميع أنحاء العالم الفرصة للإستفادة من مجموعة من المزايا الخاصة بخدمات السفر. لتتمكن من الإنضمام إلى برنامج مكافآت الشركات يجب أن تكون عضوا في سكاي واردز طيران الإمارات وهو برنامج مكافآت ولاء المسافرين الدائمين مع طيران الإمارات - ويمكنك، إذا لم تكن عضوا الانضمام إلى البرنامج مجانا الآن. تستطيع الشركة منح 80 فردا من موضفيها عضوية برنامج مكافآت الشركات وذلك كحد أقصى.

سيتمكن أفراد شركتك من كسب أميال سكاي واردز والأميال الخاصة بترفيع عضوية سكاي واردز طيران الإمارات، عن كافة الرحلات التي يقومون بشرائها عبر برنامج مكافآت الشركات، في الوقت الذي ستتمكن شركتك من كسب أميال مكافآت الشركات عن الرحلات نفسها.

جميع الأسئلة ذات الصلة

هل عندك أية ملاحظات أو أسئلة؟ تواصل معنا

اتصل بنا

الولايات المتحدة الأمريكية

الرحلات وخدمات طيران الإمارات

رقم الهاتف:
TTY

يرجى التواصل عبر الرقم المذكور أعلاه للاستفسارات المتعلقة بالرحلات و خدمة السيارة الخاصة مع السائق و برامج التوقف في دبي، إضافة إلى جميع الاستفسارات عن خدمات طيران الإمارات.

HotelCar

الحجوزات الفندقية واستئجار السيارات

رقم الهاتف:

للاستفسارات المتعلقة بالحجوزات الفندقية (لا تشمل برامج التوقف في دبي) و خدمات استئجار السيارات فقط (الخدمات المقدمة من توريكو)

 لن تتمكن توريكومن توفير أي معلومات عن الرحلات أو خدمة السيارة الخاصة مع السائق.