مركز المساعدة

ما هو برنامج مكافآت الشركات؟

مكافآت الشركات عبارة عن برنامج الولاء الخاص بالشركات من طيران الإمارات وهو مفتوح للشركات الصغيرة والمتوسطة (SMEs) في جميع أنحاء العالم. يمكن للشركات كسب أميال مكافآت الشركات على الرحلات التي يقوم بها موظفوها حيث يمكن إنفاق هذه الأميال على رحلات المكافآت وعلى ترفيع درجات السفر. يمكن تسجيل ما يصل إلى 80 موظفا من الشركة في حساب مكافآت الشركات. 

للانضمام إلى برنامج مكافآت الشركات، يتعين عليك أن تكون عضوا في سكاي واردز طيران الإمارات، برنامج مكافآت ولاء المسافرين الدائمين مع طيران الإمارات - ويمكنك، إذا لم تكن عضوا الانضمام مجانا الآن. مع كل رحلة مع طيران الإمارات، سوف تكسب الشركة أميال مكافآت الشركات بالإضافة إلى كسب الموظف لأميال سكاي واردز، الأمر الذي يعود بالفائدة على الموظف والشركة على حد سواء.

جميع الأسئلة ذات الصلة

هل عندك أية ملاحظات أو أسئلة؟ تواصل معنا

اتصل بنا

الرحلات وخدمات طيران الإمارات


يرجى الاتصال بهذا الرقم لمعرفة المزيد عن الرحلات الجوية، خدمة السيارة مع سائق، خدمة التوقف في دبي والاستفسارات الأخرى ذات الصلة بخدمات طيران اﻹمارات.

استئجار سيارة

يرجى الاتصال على هذا الرقم للاستفسار عن خدمات استئجار السيارات فقط. تقدم هذه الخدمة من طرف شريكنا كارترولر.
لن تقوم شركة كارترولر بالرد على أي استفسار يتعلق بخدمة السيارة مع سائق أو أية خدمات أخرى مقدمة من طيران الإمارات.

الرحلات والنشاطات

يرجى الاتصال أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني إلى support@getyourguide.com (يفتح البريد الإلكتروني الافتراضي) في حال كنت تقوم أو قمت بعمليات شراء التذاكر مع شريكنا getyourguide.com. يرجى ملاحظة أن getyourguide.com لا يمكنه الرد على أي استفسار متعلق بأية خدمات أخرى مقدمة من طيران الإمارات.


التأمين على السفر

يرجى الاتصال بهذا الرقم للاستفسارات العامة أو لتعديل بوليصة التأمين على السفر الخاصة بك.

يرجى الاتصال بهذا الرقم إذا كنت تحتاج للقيام بمطالبة.