مركز المساعدة

هل يتم منح وزن إضافي للأمتعة للركاب من ذوي الاحتياجات الخاصة؟

يتم منح الركاب من ذوي الإحتياجات الخاصة وزن إضافي للأمتعة، بدون تكلفة إضافية ولكن وفقا للشروط التالية:

  • يمكن للمسافرين الذين يستخدمون كراسي المقعدين السفر واصطحاب كراسي من النوع القابل للطي بالكامل يتم وضعها في عنبر التخزين بالطائرة. كما يمكن للمسافرين الذين يستخدمون سنادات أو عكازات اصطحاب هذه السنادات والعكازات معهم ويتم وضعها في عنبر التخزين بالطائرة.
  • يتعين على المسافرين الذين يسافرون بصحبة كراسي متحركة تعمل بالبطارية الإتصال بالمكتب المحلي لطيران الإمارات مع بيان التفاصيل قبل بدء الرحلة.
  • ويمكن للمسافرين الذين يستخدمون جهاز غسيل كلوي محمول اصطحاب هذا الجهاز وملحقاته على أن يتم تحميلها في عنبر التخزين بالطائرة.
  • ولا يُسمح باصطحاب الكلاب المخصصة لمساعدة ضعاف السمع أو النظر إلى المقصورة ولكن يُسمح بوضعها في حظائر في عنبر التخزين بالطائرة.

اتصل بنا

الرحلات وخدمات طيران الإمارات


يرجى الاتصال بهذا الرقم لمعرفة المزيد عن الرحلات الجوية، خدمة السيارة مع سائق، خدمة التوقف في دبي والاستفسارات الأخرى ذات الصلة بخدمات طيران اﻹمارات.

استئجار سيارة

يرجى الاتصال على هذا الرقم للاستفسار عن خدمات استئجار السيارات فقط. تقدم هذه الخدمة من طرف شريكنا كارترولر.
لن تقوم شركة كارترولر بالرد على أي استفسار يتعلق بخدمة السيارة مع سائق أو أية خدمات أخرى مقدمة من طيران الإمارات.

الرحلات والنشاطات

يرجى الاتصال أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني إلى support@getyourguide.com (يفتح البريد الإلكتروني الافتراضي) في حال كنت تقوم أو قمت بعمليات شراء التذاكر مع شريكنا getyourguide.com. يرجى ملاحظة أن getyourguide.com لا يمكنه الرد على أي استفسار متعلق بأية خدمات أخرى مقدمة من طيران الإمارات.


التأمين على السفر

يرجى الاتصال بهذا الرقم للاستفسارات العامة أو لتعديل بوليصة التأمين على السفر الخاصة بك.

يرجى الاتصال بهذا الرقم إذا كنت تحتاج للقيام بمطالبة.