ما هي دولة ولغة موقع emirates.com التي ترغب بزيارتها Yemen (Arabic) أم United States (English)؟ مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

البقاء على اتصال

البقاء على اتصال

تواصل مع العالم من على ارتفاع 40,000 قدم

تيسر لك طيران الإمارات الاتصال بأهلك وأصدقائك أينما كانوا بفضل مجموعة من خيارات الاتصال التي تقوم بتوفيرها، تعرف على الخدمات والتسهيلات التي ستكون متوفرة في رحلتك عبر رابط الخدمات حسب الرحلة الموجود يمين الشاشة.

الهواتف المتحركة مع طيران الإمارات
الهواتف المتحركة مع طيران الإمارات
يمكنك استخدام هاتفك المتحرك على رحلات مختارة من طيران الإمارات، كما تستخدمه تماما على الأرض*، تتوفر هذه الخدمة في أكثر من 300 رحلة يوميا، بما في ذلك أعداد متزايدة من طائرات A380، كما تتوفر أنظمة GPRS/EDGE في عدد من رحلات طائرات A380 وB777.
الإنترنت اللاسلكي في الأجواء
الإنترنت اللاسلكي في الأجواء
تصفح الإنترنت وادخل إلى تويتر أو غرف المحادثة أو افتح بريدك الإلكتروني مع شبكة الإنترنت اللاسلكية "أون آير واي فاي" المتوفرة على متن الطائرة، تتوفر هذه الخدمة على معظم طائراتنا من طراز A380 ومجموعة مختارة من الرحلات لطائرات B777، تبدأ خطط الأسعار من 2.75 دولارا أمريكيا للهواتف الذكية و7.50 دولارا أمريكيا للحواسيب اللوحية (التابلت) والحواسيب المحمولة.
خدمات الاتصال المتوفرة على المقاعد
تواصل مع أي مكان في العالم باستخدام هاتف المقعد المتصل بالأقمار الصناعية وخدمات البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة المتوفرة على الشاشة. ويمكنك أيضا استخدام الهاتف للتحدث إلى أي شخص يجلس في مكان آخر على متن الطائرة.
أحدث المعلومات عن كل ما يدور حولك
يمكنك متابعة سير رحلتك عبر الخرائط الجوية المتحركة التي يتم تحديثها لحظة بلحظة أو الاستمتاع بالمناظر الرائعة التي تبثها الكاميرات المثبتة خارج الطائرة، أيضا تستطيع الاطلاع على أخبار دبي والإمارات العربية المتحدة أو معرفة المزيد عن برنامج سكاي واردز طيران الإمارات لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين، ويمكنك أيضا مشاهدة عناوين الأخبار المباشرة من شبكة "بي بي سي" الإخبارية، وهكذا لن يفوتك أي شيء طيلة رحلتك.
ملاحظة: تتفاوت المنتجات والخدمات وفقا لنوع الطائرة والأنظمة والمقصورة ومسار الرحلة، ويخضع مدى توفر خدمات الاتصالات في الأجواء للتغييرات التشغيلية، شاهد الخدمات المتوفرة على رحلتك.

لاستخدام هاتفك المتحرك على متن الطائرة يتعين أن تمتلك شركة الاتصالات التي تزودك بالخدمة اتفاقية تجوال مع OnAir أو AeroMobile وهي الشركات التي تزود طيران الإمارات بخدمات الهاتف المتحرك، تتطابق رسوم المكالمات مع أسعار التجوال الدولي، في حال لم تتوفر خدمتي OnAir أو AeroMobile للهواتف المتحركة فسوف تطبق كافة القواعد المعمول بها على استخدام الهواتف المتحركة على متن الطائرات.

قد لا تتوفر خدمات الاتصال اللاسكلي بالإنترنت OnAir في عدد من الدول كالصين والهند والولايات المتحدة الأمريكية، يعمل مزودونا بالخدمة مع السلطات التنظيمية المعنية على توسيع مجال تغطيتنا.


اختيار من في الصّدارة. قم بالتصويت الآن
الخدمات حسب الرحلة

شاهد ما يمكنك توقعه في رحلتك القادمة.

بحث حسب:


*  
المساعدة
*
*

 المغادرة

*المنتجات والخدمات قد تتغير وفقا لاحتياجات التشغيل.