ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Yemen (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

صالة طيران الإمارات

صالة طيران الإمارات

تمتع بخدمتنا المعروفة بمستواها العالمي على الأرض وفي الأجواء

يمكن لمسافرينا في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال وأعضاء الفئة البلاتينية والفئة الذهبية في برنامج سكاي واردز طيران الإمارات الدخول إلى صالاتنا الخاصة التي تم إنشاؤها حسب أعلى المعايير العالمية.

ستجد صالات طيران الإمارات في المطارات التالية:

أوكلاندهامبورججون كينيدي - نيويورك
بانكوكهونج كونجشارل ديجول - باريس
بكينإسطنبولبيرث
برمنجهامجوهانسبرغروما
بريسبينكوالالمبورسان فرانسيسكو
كولمبولندن جاتويكشنغهاي
دلهيلندن هيثروسنغافورة
دبيمانشسترسيدني
دوسلدورفملبورنزيورخ
فرانكفورتميلانو
جلاسكوميونخ 

كما ندعوك للتوقف والاستمتاع بالاسترخاء في صالاتنا المشتركة في المطارات الدولية عبر ست قارات.

أطعمة فاخرة على مدار الساعة*

بمجرد وصولك إلى صالاتنا ستجد أمامك مجموعة متنوعة من الأطعمة الشهية والمرطبات المنعشة، يمكنك تناول الوجبات الطازجة الصحية التي نقدمها ضمن بوفيه واسع من المأكولات المحضرة باستخدام أطيب المكونات الموسمية والتزود بما تحتاجة من الطاقة.

يمكن للضيوف الذين يسافرون على الرحلات الصباحية الاستمتاع بوجبة أفطار رائعة فيما يمكن للمسافرين الذين يغادرون في الفترة المسائية الاختيار بين أطباق متعددة تتنوع بين الغربية والنباتية وتلك القادمة من شرق آسيا، أما بالنسبة لعشاق الحلوى فلدينا تشكيلة حلويات لا تقاوم.

الاسترخاء قبل الرحلة

بمجرد وصولك ستجد أعضاء فريق عملنا الودود والذي يمتاز بمهنيته العالية في استقبالك، حيث سيرحبون بك للدخول إلى صالاتنا التي تتميز بالصالونات الفخمة والواسعة، ومعها سيكون انتظار موعد رحلتك القادمة أمرا في غاية الراحة، تابع أحدث مستجدات الأخبار أو البرامج التفلزيونية على شاشات البلازما الكبيرة التي نوفرها لك، أو تصفح مجموعة مختارة من الصحف والمجلات المحلية والعالمية، أما إذا كنت بحاجة إلى أخذ حمام منعش فقد تم توفير المرافق الخاصة بذلك والتي تتميز بفخامتها أيضا.

تابع أعمالك لحظة بلحظة

توفر صالات طيران الإمارات لرجال الأعمال مراكز مجهزة بالكامل لمتابعة سير أعمالهم مع مكاتب مستقلة يمكن استخدامها بشكل منفصل، أيضا تمتاز هذه المراكز بتوفر خدمة الإنترنت اللاسلكية السريعة ويمكنك كل ذلك من استغلال وقتك بالشكل الأمثل.

يرجى ملاحظة أن الدخول إلى الصالة تقيده قوانين الترخيص المحلية، وبالتالي قد لا يسمح للقاصرين الذين يسافرون بدون مرافق بالدخول إليها.
*قد تختلف ساعات عمل الصالات وفقا لمواعيد إقلاع الرحلات.
** نظرا للقيود المطبقة في بعض المطارات من الممكن أن لا تتوفر خدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت في بعض الصالات.
يرجى ملاحظة أن دخول صالات طيران الإمارات غير متاح لجميع الأعضاء المسافرين على الرحلات التي يتم تسييرها من قبل شركات الطيران الأخرى (بما في ذلك رحلات اتفاقيات التبادل مع طيران الإمارات). يرجى الاطلاع على الأسئلة الشائعة الخاصة بشركة كوانتاس الجوية للمزيد من المعلومات حول الدخول إلى صالات كوانتاس.
الخدمات حسب الرحلة

شاهد ما يمكنك توقعه في رحلتك القادمة.

بحث حسب:


*  
المساعدة
*
*

 المغادرة

*المنتجات والخدمات قد تتغير وفقا لاحتياجات التشغيل.