ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Yemen (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

الدرجة الأولى

تمتع بالمستوى الرفيع من الخدمة والذي يحظى به مسافرونا في الدرجة الأولى، تذوق المقبلات الشهية والوجبات الخفيفة الفاخرة المحضرة من أجود المكونات، وفي مجموعة مختارة من طائراتنا يمكنك الاسترخاء ضمن جناحك الخاص وخوض تجربة الاستحمام الفاخرة في "الشاور سبا" على متن طائراتنا من طراز A380

سافر في جو من الخصوصية التامة

تمتع بمستوى لا يضاهى من الخصوصية في جناحك الخاص في الدرجة الأولى

إذا كنت ممن يفضلون الإبقاء على خصوصيتهم أثناء السفر ويهتمون بأدق التفاصيل فإن سفرك في الدرجة الأولى مع طيران الإمارات سيحقق لك كل ما تصبو إليه. تتوفر العديد من المميزات في أجنحة الدرجة الأولى حيث تم تزويدها بأبواب جراره، وثلاجة خاصة، وطاولة للزينة، ومرآة، وخزانة للملابس، وحاجز للخصوصية للأجنحة المركزية، وإذا رغبت في التمدد والنوم سيحول طاقم الخدمة المقعد الخاص بك إلى سرير غاية في الراحة والنعومة، وستصل إلى وجهتك كامل الحيوية.

تتوفر الأجنحة الخاصة في الدرجة الأولى على متن طائراتنا من طراز A380 وA340-500، ومعظم الطائرات من طراز بوينج 777، أما بالنسبة للطرازات الأخرى من الطائرات فتتوفر في مقصورات الدرجة الأولى الخاصة بها مقاعد مريحة قابلة للتحول إلى أسرة تعينك على الاسترخاء والخلود إلى النوم.

تذوق طبق الكركند المقلي مع صلصة الفاصوليا السوداء والمقبلات العربية أو قم بتجربة صدور البط المحمرة

ستتمتع معنا بأطباق شهية مستوحاة من أقاليم مختلفة ومحضرة باستخدام مكونات محلية

تناول طعامك ضمن أجواء تضاهي تلك الموجودة في أفضل المطاعم العالمية، وتمتع بالخدمة الراقية التي نوفرها لك في الدرجة الأولى، أختر ما تحب من تشكيلة غنية من الأطباق الشهية التي تم تصميمها وتحضيرها لك بعناية فائقة واطلبها أي وقت تشاء خلال الرحلة، يتم تقديم الوجبات على أطباق رويال دولتون الخزفية الراقية مع أدوات مائدة من روبرت ويلش لضمان تحقيق المستوى الأفضل في خدماتنا والاقتراب من الكمال. ولإضفاء مزيدا من التألق نوفر لكم مجموعة الوجبات الخفيفة والمقبلات في الصالونات الجوية الموجودة على متن الطائرة، سوف تكمل رحلتك وأنت راض تماما.

تعرف على المزيد عن وجبات الدرجة الأولى

تمتع بتجربة استحمام فاخرة مع "الشاور سبا" بينما نحلق بك عاليا فوق السحاب

جدد حيويتك أثناء رحلتك على متن طائراتنا من طراز A380 في "الشاور سبا" الفريد من نوعه

نحن نتفهم شعورك بالتعب أثناء السفر جوا وخصوصا خلال الرحلات الطويلة، ولهذا قمنا بتوفير مرافق "الشاور سبا" لتكون جزء من تجربة السفر في الدرجة الأولى على متن طائراتنا من طراز A380.

وقد زودنا هذه المرافق بأحدث أنظمة الاستحمام ورشاشات الماء والمناشف البيضاء الناعمة، ووضعنا اللمسات النهائية باستخدام خشب الجوز الفاخر والرخام الطبيعي لنضمن راحتك واستمتاعك. ولجعل تجربة السبا متكاملة نقدم لك مجموعة أدوات الاستحمام الفريدة الخاصة بتايملس سبا المصنوعة من أجود المكونات الطبيعية.

جرب زيارة "الشاور سبا" وسيساعدك ذلك على الوصول إلى وجهتك وأنت مستعد لمواصلة يومك.

يمكنك الاسترخاء ضمن أجواء هادئة وتناول وجبة خفيفة وتكوين صداقات جديدة

تجاذب أطراف الحديث مع المسافرين الآخرين وتناول المرطبات في الصالون الجوي على متن طائراتنا من طراز A380

عندما تكون جاهزا لتناول العصير الطازج أو المقبلات الشهية أو راغبا بتجاذب أطراف الحديث مع المسافرين الآخرين سيوفر لك الصالون الجوي في الدرجة الأولى جوا مثاليا لذلك.

توفر لك الصالتان الواقعتان في الطابق العلوي اختيارات متنوعة من المقبلات والعصائر، والعديد من الأطباق الشهية التي أعدها لك طهاتنا الذين يعدون من أمهر الطهاة في العالم، إضافة إلى أنه يمكنك طلب عصير الكوكتيل المفضل لديك والذي يحضره لك أحد أفراد طاقم الخدمة المختصين بذلك.

يمكنك الاسترخاء ضمن أجواء مريحة سواء كنت بصدد تكوين علاقات اجتماعية، أو تناول وجبة خفيفة أو التجول في الصالات الموجودة على متن الطائرة.

نافذتك الخاصة على عالم من الترفيه

أفلام، وبرامج تلفزيونية، وألعاب، وأخبار وغير ذلك، كلها متوفرة في متناول يديك

نوفر لك خدماتنا بمجرد الطلب حيث يمكنك الحصول على ما ترغب به في الوقت الذي تريده، ولهذا نوفر لك مئات من قنوات الترفيه عند الطلب، تتيح لك شاشة التلفزيون التي تعمل باللمس في الدرجة الأولى مشاهدة خيارات هائلة من الأفلام، والبرامج التلفزيونية من جميع أنحاء العالم، فضلا عن الموسيقى، وألعاب الفيديو وآخر الأخبار. هناك دائما شيء ما سينال إعجابك، فما عليك إلا الاسترخاء والتمتع.

تعرف على المزيد عن الخدمات الترفيهية في الأجواء

السفر عبر المطار

خدماتنا المتميزة لا تنتهي عند مغادرتك للطائرة

تسخر طيران الإمارات طاقاتها ضمانا لتمتعك برحلة سلسة وميسرة ما أمكن وذلك منذ بدايتها وحتى النهاية، فإضافة إلى خدمة السيارة الخاصة مع سائق التي توفرها طيران الإمارات مجانا، وميزة الدخول إلى الصالات الخاصة، سوف يتمكن مسافروا طيران الإمارات في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال وأعضاء فئة سكاي واردز الذهبية من الحصول على قسائم "المسار السريع" عند قيامهم بإنجاز إجراءات السفر قبل التحاقهم برحلة المغادرة، ستساعدهم هذه القسائم على إنجاز إجراءات الوصول في المطار بشكل أسرع، تتوفر قسائم "المسار السريع" في معظم المطارات حول العالم.

الخدمات حسب الرحلة

المساعدة
 المغادرة

ماذا سنقدم لك خلال رحلتك؟

تعرف على المزيد عن تجربة رحلتك

من الأجنحة الخاصة إلى مرافق "شاور سبا" والمقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرّة بالكامل والخدمات الترفيهية الحائزة على العديد من الجوائز، تعرف على المزيد عن التجربة التي يمكنك التمتع بها أثناء رحلتك.

للبدء بالاستكشاف ما عليك سوى إدخال رقم الرحلة أو مطاري الوصول والمغادرة.

يرجى ملاحظة أن المنتجات والخدمات الموضحة على هذا الموقع قد تختلف من طائرة لأخرى. كما يمكن أن يخضع نوع الطائرة للتغيير في أي وقت حسب الاحتياجات التشغيلية.