ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Yemen (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

فندق برج العرب

فندق برج العرب

يعد هذا الفندق الذي يتميز بفخامته المترفة الفندق الوحيد في العالم من فئة السبعة نجوم، وقد أقيم على جزيرة اصطناعية خاصة به بالقرب من ساحل دبي

فندق برج العرب

خمسة نجوم

Area: شاطئ جميرا, دبي

يعد فندق برج العرب الذي يتميز بفخامته المترفة الفندق الوحيد في العالم من فئة السبعة نجوم. وهو يرتفع لنحو 320 متراً على جزيرة اصطناعية خاصة به بالقرب من ساحل دبي. ويمتلك كل طابق في برج العرب قسم استقبال وكبير ندلاء خاص به، كما تتألف جميع الغرف من طابقين.

ويتميز برج العرب بشكل خارجى أنيق شبيه بشراع السفينة وتصاميم داخلية مترفة للغاية. وتجتمع عدة عناصر مثل النوافير المتراقصة، أحواض الأحياء البحرية الكبيرة، تصاميم السجاد المفعمة بالحياة، الكثير من الزخارف الذهبية والرواق البديع ذي اللون الأزرق (بالغ الارتفاع لدرجة أنه يستوعب مبنى مركز دبي التجاري العالمي) لتجعل من برج العرب تحفة للناظرين.

ويقف برج العرب كمعلم بارز يستحق المشاهدة بحد ذاته. وتتميز الإجراءات الأمنية عند بوابته بكونها مشددة للغاية، لكن الزوار من غير نزلاء الفندق يمكنهم الدخول بمجرد حجز طاولة في أي من المطاعم العديدة التي تتسم بجودتها الرفيعة، رغم أنها تفرض أسعار مرتفعة نوعاً ما.

نطاق الأسعار: $$$

فندق برج العرب

العنوان: شارع شاطىء الجميرا، أم سقيم
رقم الهاتف: 7777 301 4(0) 971+
موقع الإنترنت:www.burj-al-arab.com

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني