ما هي دولة ولغة موقع emirates.com التي ترغب بزيارتها Yemen (Arabic) أم United States (English)؟ مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

الرحلات إلى ريو دي جانيرو

الرحلات إلى ريو دي جانيرو

احجز رحلتك مع طيران الإمارات إلى ريو دي جانيرو

الرحلات إلى ريو دي جانيرو

تُسير طيران الإمارات رحلات إلى ريو دي جانيرو إنطلاقا من دبي.

وعندما تسافر مع طيران الإمارات، سوف تتمتع بتجربة الخدمة الحائزة على جوائز عالمية في كل مرحلة من مراحل رحلتك.

ففي رحلتك إلى ريو دي جانيرو، سوف تتمتع بالأجنحة الخاصة في الدرجة الأولى، والمقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرّة في درجة رجال الأعمال. وتوفر جميع درجات السفر نظام طيران الإمارات للترفيه في الأجواء "آيس" الذي يتضمن ما يصل لغاية 1,500 قناة ترفيهية عند الطلب.

السفر إلى ريو دي جانيرو

تهبط جميع رحلات طيران الإمارات المتجهة إلى ريو دي جانيرو في مطار أنطونيو كارلوس جوبيم الدولي (الذي يعرف أيضا بمطار جالياو). ويبعد المطار حوالي 20 كيلومترا عن منطقة الأعمال المركزية في المدينة ويمكن الوصول إليه بسهولة بإستخدام سيارات الأجرة والحافلات.

ويمكن للأشخاص المسافرين في درجة رجال الأعمال أو الدرجة الأولى على متن رحلات طيران الإمارات المتجهة إلى ريو دي جانيرو الإستفادة من خدمة السيارة الخاصة مع سائق المجانية من وإلى المطار.

معلومات عن ريو دي جانيرو

سواء كانت رحلتك إلى ريو دي جانيرو لغرض العمل أو السياحة، لا تنسَ مشاهدة تمثال المسيح المخلّص والإشتراك في رحلة بالعربات المعلقة تأخذكم إلى قمة جبل رغيف السكر. ومع ذلك، فإن هذه المعالم السياحية ليست سوى بوابة لمدينة حيوية مليئة بمعالم الجذب السياحي.

تتميز ريو دي جانيرو بـ 36 شاطئ وهي مشهورة في جميع أنحاء العالم، حيث ستجد على طول كل واحد منها مشاهد خلابة سواء كانت ترفيهية أو ثقافية. تعرف إلى المزيد عن المعالم التي تستحق الزيارة خلال رحلتك إلى ريو دي جانيرو.

 المغادرة
 العودة

احصل على أسعار فنادق مذهلة مع طيران الإمارات