ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Yemen (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

أبطال دبليو جي سي - أتش أس بي سي

أبطال دبليو جي سي - أتش أس بي سي

اتفاقية الرعاية بين طيران الإمارات وبطولة أبطال دبليو جي سي - أتش أس بي سي

وقد أقيمت أولى دورات هذه البطولة في شهر نوفمبر من العام 2005 في نادي شيشان للجولف في شنغهاي، حيث تستمر إقامة البطولة هناك.  وفي العام 2009 حازت بطولة أبطال دبليو جي سي - أتش أس بي سي على مكانة بطولة عالمية للجولف، ما يعني أنها رابع بطولة تحظى بهذه المكانة ضمن تقويم الجولف العالمي، وذلك إلى جانب كل من بطولة دبليو جي سي - أكسنتشر ماتش بلاي، وبطولة دبليو جي سي - كاديلاك، وبطولة دبليو جي سي - بريدجستون التي تتم بموجب دعوات.

وإلى جانب البطولات الأربع الكبرى، تستقطب بطولة أبطال دبليو جي سي ـ أتش أس بي سي مجموعة من أقوى اللاعبين من مختلف أنحاء العالم.  ومع جوائز مالية تصل قيمتها إلى 7,000,000 دولار أمريكي ومكانتها كبطولة عالمية للجولف تعد بطولة أبطال دبليو جي سي - أتش أس بي سي من بين البطولات التي يتعين عدم تفويتها في تقويم الجولف.

وقد أصبحت طيران الإمارات أحد شركاء البطولة منذ حصول بطولة دبليو جي سي - أتش أس بي سي في العام 2009 على مكانة بطولة عالمية للجولف. 

وقد شهدت بطولة أبطال دبليو جي سي - أتش أس بي سي منذ تأسيسها تتويج عدد من كبار اللاعبين بمن فيهم فيل ميكيلسون في مناسبتين، وسيرجيو جارسيا، وفرانسيسكو موليناري، ومارتن كايمار، والبطل الأحدث دوستين جوهانسون.    

تقوم طيران الإمارات أيضا برعاية بطولة بي إم دبليو الدولية المفتوحة، وبطولة جولة موانئ دبي العالمية للجولف، وبطولة آلستوم الفرنسية المفتوحة، وبطولة مايبنك الماليزية المفتوحة، وبطولة ليونيس المفتوحة، وبطولة إيرلندا المفتوحة، وبطولة بالانتاين، وبطولة هونج كونج المفتوحة، وبوينغ كلاسيك، وبطولة تايلند المفتوحة، وبطولة طيران الإمارات أستراليا المفتوحة، وبطولة أستراليا لرابطة محترفي الجولف

Emirates and WGC-HSBC Champions
أبطال طيران الإمارات ودبليو جي سي - أتش أس بي سي

 المغادرة
 العودة

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اشترك في سكاي واردز طيران الإمارات واكتشف عالما من المكافآت
استمتع بما يصل الـى 1,600 قناة في جميع درجات السفر