ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Yemen (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

بطولة هونج كونج المفتوحة

بطولة هونج كونج المفتوحة

اتفاقية الرعاية بين طيران الإمارات وبطولة يو بي أس هونج كونج المفتوحة

تم اعتماد بطولة هونج كونج المفتوحة من قبل الجولة الأوروبية والجولة الآسيوية، وقد تأسست هذه البطولة في العام 1959، غير أنها لم تدخل ضمن برنامج الجولة الأوروبية إلا في العام 2001 مع استثناء موسم 2013. 

وتستقطب بطولة يو بي أس هونج كونج المفتوحة التي تبلغ قيمة جوائزها المالية 2,750,000 دولار أمريكي بعضا من أفضل اللاعبين من مختلف أنحاء العالم، كما أنها تتيح لطيران الإمارات فرصة رائعة لعرض علامتها التجارية لمشجعي الجولف الذين ينتمون لمختلف مناطق العالم. ومنذ انضمامها إلى الجولة الأوروبية، تم تنظيم البطولة في نادي هونج كونج للجولف الكائن في شيونج شوي في الأراضي الجديدة.

وتعد بطولة يو بي أس هونج كونج المفتوحة التي تتم استضافتها سنويا في الفترة الواقعة ما بين نوفمبر وديسمبر إحدى البطولات الختامية في برنامج الجولة الأوروبية. وعلى مر السنين السابقة، فاز عدد كبير من أفضل لاعبي الجولف في العالم بلقب بطولة يو بي أس هونج هونج المفتوحة بمن فيهم بيرنهارد لانجر، وخوسيه ماريا أولزابال، وجريج نورمان، وتوم واتسون، وبادرايج هارينجتون، وكولين مونتجومري، وروي ماكلروي. في عام 2012 فاز الإسباني ميغيل أنخيل خيمينيس بالبطولة للمرة الثالثة بعد فوزه بفارق ضربة واحدة على فريدريك أندرسون هيد.

تقوم طيران الإمارات أيضا برعاية بطولة بي إم دبليو الدولية المفتوحة، وبطولة جولة موانئ دبي العالمية للجولف، وبطولة آلستوم الفرنسية المفتوحة، وبطولة مايبنك الماليزية المفتوحة، وبطولة ليونيس المفتوحة، وبطولة إيرلندا المفتوحة، وبطولة بالانتاين، وأبطال دبليو جي سي - أتش أس بي سي، وبوينغ كلاسيك، وبطولة تايلند المفتوحة، وبطولة طيران الإمارات أستراليا المفتوحة، وبطولة أستراليا لرابطة محترفي الجولف

Emirates and Hong Kong Open
بطولة طيران الإمارات وهونج كونج المفتوحة
 المغادرة
 العودة

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اشترك في سكاي واردز طيران الإمارات واكتشف عالما من المكافآت
اكتشف رفاهية الخصوصية في الأجواء