ما هي دولة ولغة موقع emirates.com التي ترغب بزيارتها Yemen (Arabic) أم United States (English)؟ مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

بطولة يو بي أس هونج كونج المفتوحة

بطولة يو بي أس هونج كونج المفتوحة

اتفاقية الرعاية بين طيران الإمارات وبطولة يو بي أس هونج كونج المفتوحة

تم اعتماد بطولة هونج كونج المفتوحة التي تعرف حاليا ببطولة يو بي أس هونج كونج المفتوحة من قبل الجولة الأوروبية والجولة الآسيوية. وقد تأسست هذه البطولة في العام 1959، غير أنها لم تدخل ضمن برنامج الجولة الأوروبية إلا في العام 2001.

وتستقطب بطولة يو بي أس هونج كونج المفتوحة التي تبلغ قيمة جوائزها المالية 2,750,000 دولار أمريكي بعضا من أفضل اللاعبين من مختلف أنحاء العالم، كما أنها تتيح لطيران الإمارات فرصة رائعة لعرض علامتها التجارية لمشجعي الجولف الذي ينتمون لمختلف مناطق العالم. ومنذ انضمامها إلى الجولة الأوروبية، تم تنظيم البطولة في نادي هونج كونج للجولف الكائن في شيونج شوي في الأراضي الجديدة.

وتعد بطولة يو بي أس هونج كونج المفتوحة التي تتم استضافتها سنويا في الفترة الواقعة ما بين نوفمير (تشرين الثاني) وديسمبر (كانون الأول) إحدى البطولات الختامية في برنامج الجولة الأوربية. وعلى مر السنين السابقة، فاز عدد كبير من أفضل لاعبي الجولف في العالم بلقب بطولة يو بي أس هونج هونج المفتوحة بما فيهم بيرنهارد لانجر وخوسيه ماريا أولزابال وجريج نورمان وتوم واتسون وميجيل أنخيل خمينيز وبادرايج هارينجتون وكولين مونتجومري. أما في العام 2011، رفع نجم الجولف الأيرلندي الشاب روري ماك إلروي كأس بطولة يو بي أس هونج كونج المفتوحة للمرة الأولى في مسيرته.

كما ترعى طيران الإمارات كلا من كأس رايدر، وبطولة اليابان المفتوحة، وأبطال دبليو جي سي - أتش أس بي سي، وبطولة أستراليا المفتوحة برعاية طيران الإمارات، وبطولة أستراليا لرابطة محترفي الجولف، وبطولة النمسا المفتوحة، وبطولة آفانثا للأساتذة، وبطولة بالانتاين، وبطولة باركليز سنغافورة المفتوحة، وبطولة مايبنك الماليزية المفتوحة، وبطولة تايلاند المفتوحة وبطولة آلستوم الفرنسية المفتوحة.

Emirates and Hong Kong Open
بطولة طيران الإمارات وهونج كونج المفتوحة
 المغادرة
 العودة

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اشترك في سكاي واردز طيران الإمارات واكتشف عالما من المكافآت
استمتع بما يصل الـى 1,500 قناة في جميع درجات السفر