ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Yemen (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

بطولة طيران الإمارات أستراليا المفتوحة

بطولة طيران الإمارات أستراليا المفتوحة

رعاية بطولة طيران الإمارات أستراليا المفتوحة

بطولة أستراليا المفتوحةتعد طيران الإمارات راعي اللقب لبطولة أستراليا المفتوحة التي تعد إحدى بطولات الجولف السنوية الرئيسية ضمن جولة رابطة لاعبي الجولف المحترفين في أستراليا، وكذلك جزءا من جولة آسيا الواحدة منذ إنشائها في العام 2009. وقد كانت بطولة طيران الإمارات أستراليا المفتوحة تلعب سنويا منذ العام 1904، وهي تجري مع نهاية كل سنة تقويمية. تمت إقامة البطولة في العام 2013 في نادي رويال سيدني جولف مع روي ماكلروي، وآدم سكوت، وجايسون داي، وآرون باديلي للإشارة إلى بعض من أفضل اللاعبين المشاركين في الفعالية.

وفي السنوات القليلة الماضية سيطر اللاعبون المحليون على منصة الفائزين لكأس ستون هايفين، غير أنه وفي وقت سابق تمكن عدد من كبار لاعبي الجولف من الفوز بهذه البطولة. ويشمل هذا غاري بلاير، وجاك نيكلوس، وآرنولد بالمر، وبراد فاكسون، ولي ويستوود.

وشهدت بطولة العام 2013 حضور لاعب أوروبي آخر وهو الإيرلندي الشمالي روي ماكلروي الذي انتزع لقب بطولة طيران الإمارات أستراليا المفتوحة من آدم سكوت ليحرز فوزه الأول هذه السنة.

تقوم طيران الإمارات أيضا برعاية بطولة بي إم دبليو الدولية المفتوحة، وبطولة جولة موانئ دبي العالمية للجولف، وبطولة آلستوم الفرنسية المفتوحة، وبطولة مايبنك الماليزية المفتوحة، وبطولة ليونيس المفتوحة، وبطولة إيرلندا المفتوحة، وبطولة بالانتاين، وأبطال دبليو جي سي - أتش أس بي سي، وبطولة هونج كونج المفتوحة، وبوينغ كلاسيك، وبطولة تايلند المفتوحة، وبطولة أستراليا لرابطة محترفي الجولف


14 times major winner, Tiger Woods, hits a tee shot on the 380 meter ‘Emirates A380 hole’ at the Lakes Golf Club.

 المغادرة
 العودة

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اشترك في سكاي واردز طيران الإمارات واكتشف عالما من المكافآت
اكتشف رفاهية الخصوصية في الأجواء