كيدزانيا

كيدزانيا

تقدم كيدزانيا واحدة من أبرز مفاهيم الألعاب الترفيهية والتعليمية، وقد تم تصميم مرافقها الحاصلة على العديد من الجوائز كمدينة مصغرة تجمع بين الألعاب الترفيهية والتعليمية وتضم شوارع وأبنية ومتاجر مصغرة تناسب حجم الأطفال.

وتتيح كدزانيا للأطفال لعب العديد من الأدوار وارتداء أزياء تناسب مختلف المهن في أجواء تجمع بين المرح والفائدة في الوقت ذاته. ومن خلال التعاون مع طيران الإمارات، ستقدم كيدزانيا للأطفال فرصة لعب أدوارهم المفضلة بما في ذلك القبطان أو عضو طاقم الطائرة.

ومن أبرز المميزات التي سيتم استحداثها ضمن المركز، وجود جسم طائرة حقيقية مزود ببرامج محاكاة طيران واقعية. إضافة إلى مكاتب تسجيل الدخول التي تتواجد عند المدخل الرئيسي لكيدزانيا، حيث يمكن للأطفال "إنجاز إجراءات السفر" والحصول على بطاقات الصعود إلى الطائرة وعبور أجهزة الأمن التي تعمل بالأشعة السينية قبل دخولهم إلى مدينة - كيدزانيا.

وتم وضع كافة التصاميم وإعداد الأنشطة لتحاكي بيئة العمل الواقعية في طيران الإمارات. فعلى سبيل المثال، يمكن للأطفال لعب دور القبطان والسفر من دبي إلى كيدزانيا باستخدام ألعاب محاكاة الطيران. كما تقدم طيران الإمارات كافة الملابس والبرامج التدريبية إلى كيدزانيا بما ينسجم مع معايير العمل التي تتبعها الشركة فعلا، بما يسمح للخطوط الجوية عرض خدماتها ومنتجاتها الرائدة على مستوى العالم.


بحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط
 
 

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اشترك في سكاي واردز طيران الإمارات واكتشف عالما من المكافآت
اكتشف رفاهية الخصوصية في الأجواء