ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Yemen (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

فرق الأوركسترا السمفونية الأسترالية

فرق الأوركسترا السمفونية الأسترالية

عش تجربة لا تنسى

ينعكس التزام طيران الإمارات بالثقافة والفنون العالمية من خلال رعايتها لفرق الأوركسترا السمفونية الأسترالية التي تتألف من فرق الأوركسترا السمفونية في ملبورن وسيدني. وتجمع فرقتي الأوركسترا بين أفضل مواهب الموسيقى الكلاسيكية في مدينتيهما، ولذلك فمن المناسب جدا لطيران الإمارات التي تجمع بين أفضل المنتجات لتجربة سفر لا تنسى، أن تكون شريكاً أساسياً لفرق الأوركسترا السمفونية الأسترالية.

تفخر طيران الإمارات بارتباطها مع كل من هذه الفرق الموسيقية المرموقة والمشهود لها عالمياً، وبما تضمانه من موروث قوي يمد أستراليا بترفيه من الطراز العالمي.

وتقوم هذه الرعاية ذات القيمة العالية لفرق الأوركسترا السمفونية الأسترالية بإبراز العلامة التجارية لطيران الإمارات لعشاق الموسيقى في جميع أنحاء أستراليا والعالم. تشترك طيران الإمارات وفرق الأوركسترا السمفونية الأسترالية بنفس القيم، وتتقاسم نفس المعايير رفيعة المستوى من الإبداع والتميز والجودة. وتتميز علاماتنا التجارية بالفخامة الإبداع والأسلوب الراقي وبالطبع الترفيه من الدرجة الأولى.

Australian Symphonies
فرق الأوركسترا السمفونية الأسترالية

 المغادرة
 العودة

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اشترك في سكاي واردز طيران الإمارات واكتشف عالما من المكافآت
اكتشف رفاهية الخصوصية في الأجواء