ما هي دولة ولغة موقع emirates.com التي ترغب بزيارتها Syrian Arab Republic (Arabic) أم United States (English)؟ مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي
مطار دبي الدولي

توجد 5 أسئلة شائعة من مطار دبي الدولي

ما هي ساعات عمل السوق الحرة بدبي؟
سوق دبي الحرة مفتوحة طوال 24 ساعة للقادمين والمغادرين. ولا تنس أن الأصناف المعفاة من الجمارك تتوفر كذلك على متن جكيع رحلات طيران الإمارات. لمزيد من المعلومات حول الشراء من السوق الحرة بدبي، يرجى زيارة الموقع الخاص بهم من خلال العنوان http://www.dubaidutyfree.com.
هل يمكنني مغادرة المطار عند التوقف بدبي مؤقتًا أثناء الرحلة؟
يتوقف ذلك على الجنسية الموضحة بجواز السفر الخاص بك وعلى مدة توقف طائرتك بدبي. يتطلب ذلك من معظم الجنسيات الحصول على تأشيرة لدخول دبي، وتتغير اللوائح بشكل متكرر، لذلك إذا كنت ترغب في ترك المطار أثناء الوجود بشكل مؤقت في دبي قبل مواصلة الرحلة، الرجاء مراجعة متطلبات تأشيرة الزيارة لدى سفارة الإمارات العربية المتحدة ببلدك قبل بدء الرحلة. يمكن لمسافري بعض الجنسيات الحصول على التأشيرات من المطار فور الوصول. يرجى مراجعة صفحة تأشيرات الإمارات العربية المتحدة.

بالنسبة لمن يرغب في الإقامة بفندق مطار دبي الدولي أثناء التوقف المؤقت بدبي، يمكن الحجز مباشرة عبر البريد الإلكتروني من خلال العنوان (dih@dca.gov.ae)، أو قد ترغب في الاستفسار عن العروض التي تقدمها طيران الإمارات لمحطات التوقف بدبي بالنسبة للذين يرغبون في الاستفادة القصوى من فترة توقفهم المؤقت بدبي.
أين يمكنني معرفة المزيد؟
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة صفحة مطار دبي الدولي أو صفحة تأشيرات الإمارات العربية المتحدة. أو يمكنك زيارة الموقع الخاص بالمطار من خلال العنوان http://www.dubaiairport.com/.
كيف يمكن لي حجز خدمة تسليم الأمتعة؟
توفر طيران الإمارات خدمة تسليم الأمتعة للمسافرين القادمين إلى مطار دبي الدولي. ويمكن تسليم الأمتعة إلى أي مكان ضمن دولة الإمارات العربية المتحدة، لكن الرسوم تتفاوت وفقاً لنقطة التسليم النهائية ضمن دولة الإمارات العربية المتحدة.

يمكنك حجز خدمة تسليم الأمتعة لدى وصولك إلى المبنى رقم 3 الخاص بطيران الإمارات في دبي. فبعد المرور عبر نقطة الهجرة والجوازات، يتعين عليك الإتصال بموظفي طيران الإمارات المتواجدين في منطقة استلام الأمتعة والذي سيسّرهم مساعدتك.
هل ما تزال خدمة تسليم الأمتعة قادرة على تسليم حقائبي في حال تم احتجازها من قبل الجمارك؟

لا، في حال تم احتجاز حقائبك من قبل سلطات الجمارك في دولة الإمارات العربية المتحدة لكونها تحتوي على مواد يحظر دخولها إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، يتعين عليك استلامها بنفسك.

البحث في الأسئلة الشائعة