مركز المساعدة

هل من الممكن تعديل مسار قطاع العودة على حجز رحلة مكافآت؟

إذا كان لديك تذكرة مكافأة خاصة بسعر التوفير (Saver)، يمكن تغيير وجهة سفرك إلى أي وجهة أخرى في شبكة رحلاتنا ضمن منطقة السفر نفسها مقابل رسوم قدرها 25 دولارا أمريكيا. طالما أن الجزء الذي تود تغييره لم يتم السفر إليه بعد، فبإمكانك تغيير الوجهة.

  • لن تحتاج لدفع أية رسوم لتعديل الوجهة بالنسبة لتذكرة المكافأة الخاصة بالسعر الأكثر مرونة (Flex Plus) أو السعر المرن (Flex).
  • إذا كنت ترغب في تغيير وجهتك إلى منطقة سفر منفصلة، فسيتعين عليك إلغاء تذكرتك وشراء تذكرة جديدة. سوف نقوم بإلغاء تذكرة المكافأة غير المستخدمة، وسوف يتم إرجاع الأميال الخاصة بك إلى حسابك (باستثناء أية أميال منتهية الصلاحية). وسوف نقوم بإصدار تذكرة جديدة مع فترة صلاحية ووجهة سفر جديدة. وسوف تحتاج لدفع أية ضرائب ذات صلة بالإضافة إلى 25 دولارا أمريكيا إذا كانت تذكرة مكافأة خاصة بسعر التوفير (Saver).

جميع الأسئلة ذات الصلة

هل عندك أية ملاحظات أو أسئلة؟ تواصل معنا

اتصل بنا

الرحلات وخدمات طيران الإمارات


يرجى الاتصال بهذا الرقم لمعرفة المزيد عن الرحلات الجوية، خدمة السيارة مع سائق، خدمة التوقف في دبي والاستفسارات الأخرى ذات الصلة بخدمات طيران اﻹمارات.

استئجار سيارة

يرجى الاتصال على هذا الرقم للاستفسار عن خدمات استئجار السيارات فقط. تقدم هذه الخدمة من طرف شريكنا كارترولر.
لن تقوم شركة كارترولر بالرد على أي استفسار يتعلق بخدمة السيارة مع سائق أو أية خدمات أخرى مقدمة من طيران الإمارات.

الرحلات والنشاطات

يرجى الاتصال أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني إلى support@getyourguide.com (يفتح البريد الإلكتروني الافتراضي) في حال كنت تقوم أو قمت بعمليات شراء التذاكر مع شريكنا getyourguide.com. يرجى ملاحظة أن getyourguide.com لا يمكنه الرد على أي استفسار متعلق بأية خدمات أخرى مقدمة من طيران الإمارات.


التأمين على السفر

يرجى الاتصال بهذا الرقم للاستفسارات العامة أو لتعديل بوليصة التأمين على السفر الخاصة بك.

يرجى الاتصال بهذا الرقم إذا كنت تحتاج للقيام بمطالبة.