الدرجة السياحية

اجلس واسترخ وتمتع بما يصل إلى 2,500 قناة من الترفيه الحاصل على العديد من الجوائز. تذوق وجبات الطعام المستوحاة من أقاليم متنوعة، وقم بإرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى أصدقائك وأحبائك. املأ كل لحظة بتجارب جديدة عندما تسافر في الدرجة السياحية.


تمتع بتجربة رحلة في درجة سفر راقية بحد ذاتها

خدمات متكاملة في الدرجة السياحية

تمتع بالجلوس ضمن أجواء الراحة التي توفرها المقاعد وبأدق التفاصيل التي تجعل من رحلاتنا رحلات فريدة من نوعها.

تقدم جميع طائراتنا من طراز A380 وطائرات مختارة من طراز بوينغ 777 خدمة الإنترنت اللاسلكي مجانا، لذا يمكنك البقاء على اتصال بالإنترنت عندما تسافر. قم بتوصيل حاسوبك المحمول إلى المقبس الكهربائي في مقعدك وقم بإرسال رسائل بريد إلكتروني أو كتابة أحدث منشوراتك في مدونتك على الإنترنت. يمكنك إجراء مكالمات مع الناس على الأرض، بفضل خدماتنا للهواتف المتحركة وبيانات التجوال.

استرخ مع الاستماع إلى أحدث الأنغام الموسيقية، أو استكشف عوالم جديدة مع نظامنا الترفيهي آيس الحاصل على العديد من الجوائز. سوف تساعدك الإضاءة المحيطة على التكيف مع المنطقة الزمنية الجديدة، لذلك يمكنك الوصول وأنت على أتم استعداد لمواصلة يومك.

*خدمة الإنترنت اللاسلكي غير متوفرة على متن طائراتنا من طراز A330 وA340.

تمتع بتذوق نكهات من وجهتك

تناول أشهى الأطباق المستوحاة من الأقاليم

ابدأ باكتشاف وجهتك قبل أن تصل مع الأطباق اللذيذة من قلب ثقافة المنطقة التي تسافر إليها.

اختر من قوائم الطعام لدينا والتي تحتوي على المأكولات التقليدية المفضلة بالإضافة إلى إبداعات الطهو الجديدة التي تزخر بالنكهات العالمية. يرجى إعلامنا في حال كنت تخضع لحمية خاصة وسوف نقوم بتقديم الوجبة المناسبة لك. قم باختيار أفضل أنواع النبيذ المنتقاة بعناية من مجموعتنا المجانية التي تحتوي أيضا على البيرة والمشروبات الروحية، بالاضافة إلى المشروبات الساخنة والباردة على حد سواء.

المزيد عن الوجبات في الدرجة السياحية

نافذتك على عوالم جديدة

اكتشف ما يصل إلى 2,500 قناة من القنوات الترفيهية

تمتع بأجواء الرومانسية الكلاسيكية. وانس نفسك مع أحدث أفلام التشويق المفعمة بالإثارة. دع نظامنا الترفيهي في الأجواء يأخذك إلى أماكن لن تجدها على الخريطة.

اختر من أفضل الأفلام والبرامج التلفزيونية التي لا يمكن تفويتها، حسب طلبك وبعدة لغات. استمع للموسيقى، أو اختبر مهاراتك مع مجموعة الألعاب الترفيهية لدينا. شاهد الأخبار العاجلة أو شجع فريقك المفضل مع البث التلفزيوني المباشر من آيس على طائرات مختارة. قم بإنشاء قائمة تشغيل شخصية لمفضلاتك على نظامنا الترفيهي الحاصل على العديد من الجوائز، آيس.

تعرف على المزيد عن نظامنا الترفيهي في الأجواء

لا مكان للملل

سوف يحصل المسافرون الصغار على اهتمام خاص على متن رحلاتنا

مع وجبات خاصة، وألعاب، وترفيه مخصص للأطفال، نحن نشجع عقول الأطفال الباحثة عن المعرفة ونقوم بتوفير الإلهام لمستكشفي الغد.

سوف يحب مسافرونا الصغار ما نقدمه لهم من ترفيه بدون توقف، من الرسوم المتحركة إلى كلاسيكيات ديزني. يمكن للأطفال الصغار تكوين صداقات جديدة مع وحوش "فلاي وذ مي" المحبوبة، بينما ستلهم باقات هدايا "لونلي بلانت" الأطفال الأكبر عمرا للتعرف على العالم.

تعرف على المزيد عن كيفية إلهام مسافرينا الصغار

ماذا سنقدم لك خلال رحلتك؟

تعرف على المزيد عن تجربة رحلتك

من الأجنحة الخاصة إلى مرافق "شاور سبا" والمقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرّة بالكامل والخدمات الترفيهية الحائزة على العديد من الجوائز، تعرف على المزيد عن التجربة التي يمكنك التمتع بها أثناء رحلتك.

للبدء بالاستكشاف ما عليك سوى إدخال رقم الرحلة أو مطاري الوصول والمغادرة.

الخدمات المتوفرة على الرحلة

البحث بواسطة رقم الرحلة أو مسارها
كيفية العثور على رقم الرحلة الخاص بك يفتح ضمن نافذة جديدة
 
يرجى ملاحظة أن المنتجات والخدمات الموضحة على هذا الموقع قد تختلف من طائرة لأخرى. كما يمكن أن يخضع نوع الطائرة للتغيير في أي وقت حسب الاحتياجات التشغيلية.